الطفل «عمر» شاهد جريمة قتل والده على يد صديقه بطريق الضبعة

الطفل «عمر» شاهد جريمة قتل والده على يد صديقه بطريق الضبعة

0 المراجعات


مسرح جريمة الضبعة سيبقى إلى الأبد في ذهن الطفل "عمر". 

المشهد وحشي للطفل عندما يرى جثة والده. مشهد مقتل والده سيكون عندما كان الشاب البالغ من العمر 12 عامًا ، والذي كان يسافر مع والده للمرة الأخيرة ، يسير على طريق الضبعة ، حيث كانا يعيشان في الشرقية. توفي والد الطفل ، عمر ، في شجار مع صديق بسبب نزاع مالي ، فأخذ الأخير حجرا وضرب الضحية على رأسه ، ما أدى إلى مقتله على الفور ، بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية عصر اليوم.

مشهد مؤلم في جريمة الضبعة 

تسبب مشهد الطفل الذي يبكي بجوار جثة الأب على طريق الضبعة في حزن وألم لجميع المارة الذين رأوها أمس ، وهرعوا لإبلاغ مركز شرطة وادي النطرون التابع لجهاز الأمن بحيرة. وبعد الحادث هرع رجال الأمن إلى مكان الحادث ووجدوا أن الطفل هو ابن الضحية. وكشف فحص جثة الضحية عن كسر في الجمجمة. 
 

 


القبض على المتهم الذي قتل صديقه

 نجح المباحث في القبض على الجاني الذي كان من أصدقاء الضحية المقيم في مطروح والذي اقترض 13 ألف جنيه إسترليني قبل بضعة أشهر لارتكاب الجريمة بسبب تعاملاته التجارية مع الضحية ، وتأخر في العودة والتقى به. على طريق الضبعة. تشاجر الاثنان خلال هذه الفترة رجم المدعى عليه الضحية حتى الموت ، وضبطت النيابة على 1500 جنيه وبعض متعلقاته ، وترك ابن الضحية بجوار جثة والده. وقررت النيابة حبسه 4 أيام بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار على ذمة التحقيق.

 


عقوبات القتل العمد والسرقة

 وقال الخبير القانوني عبد الله محمد عبد الله ، محامي النقض ، لـ "الوطن" إن عقوبة القتل العمد المتعلقة بالسرقة هي الإعدام: "تعدد الجرائم والعقوبات. بشكل لا ينفصل (عقوبة المادة 32/2) ، وفي حالة عدم وجود صلة بينهما تتضاعف العقوبة بتعدد الجرائم (المادة 32/2 33 عقوبات). عقوبة الإعدام للقتل العمد فيما يتعلق بجنايات أخرى ، مما يجعل هذا الارتباط ظرفًا مشددًا لعقوبة الإعدام. تم التأكيد عليه بسبب المجرم الواضح الذي ارتكب جريمة قتل ، وهو أمر خطير للغاية في حد ذاته ، ولكنه في الوقت نفسه ، لا يتردد في ارتكاب جريمة أخرى في وقت قصير.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة