قتل زوجة لزوجها بسكين المطبخ رغم بوستات الغرام على فيس بوك

قتل زوجة لزوجها بسكين المطبخ رغم بوستات الغرام على فيس بوك

0 المراجعات

 قتل زوجة لزوجها بسكين المطبخ رغم بوستات الغرام على فيس بوك

 

قال محمود نبي ، ابن عم محمد أحمد عبد الحفيظ الذي قتلت زوجته على يد زوجته ، إن محمدًا كانت تربطه علاقة جيدة بزوجته ، ولبى جميع طلباتها ، وأظهر رغبتها في شراء مكيف ، وبالفعل من أحد المتاجر.

وأضاف ابن عم الضحية أنه تلقى اتصالاً من أحد أقاربه يخبره أن أخته ماتت على يد زوجته ، مشيرًا إلى أن محمد (29 عامًا) تم التخطيط لقتله أمام منزله ليلة عيد الفطر. الفطر. قالت الفتاة الصغيرة: "أمي ضربت والدي بسكين ونزفت".

وأوضح أن محمد غالبًا ما كان يغازل زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مضيفًا أن والد محمد توفي وأن محمد يبلغ من العمر تسع سنوات ويتيتم طوال حياته ، كما أن ابنه الأصغر سيتربى على اليتيم.

وتابع محمود نبيه: "بعد قتل زوجها اتصلت زوجة القاتل بوالدها وطلبت منه الحضور. جاء والد الزوجة ولم تظهر عليه بوادر استغراب".

وأكد محمود نبيه "لقد وثقنا بالقضاء المصري والحكومة المصرية لأن القاتل كان بأيدينا ولم نهاجمها" ، موضحًا أنه تلقى اتصالاً أمس من أحد أصدقاء محمد يخبره أن زوجته ضربته أثناء شجارهما. لم يضربها.
وأضاف محمود نبيه: "الضحية متزوجة منذ أربع سنوات ولم يشتك أهلها مرة واحدة من أن محمد يسيء معاملتها أو يضربها ، كما أنها لم تشكو منه في أي وقت" ، في إشارة إلى زواج محمد التقليدي.

وأكد محمود نبيه أنه بعد تركيب المكيف سمعته والدته يصرخ بعد أن غادر الفني الذي نصبه ووالد زوجته ولم تتمكن من إنقاذه.

وقال ابن عم الضحية ، عصام إبراهيم ، إن محمدًا من عائلة مشهورة واحترمها الجميع ، موضحًا أن محمدًا متزوج منذ أربع سنوات ، وكان يوفر لزوجته مصيفًا كل عام ، وكثيراً ما كان يشتري الملابس التي تحتاجها. نعم ، كان آخر طلب شراء جهاز تكييف وقام بشراء وتركيب مكيف.

وأضاف عصام إبراهيم أن المتهم غير قميص محمد بعد القاتل لإخفاء الحقيقة ، لكن محمد حاول أن يطلب المساعدة من والدته لكنه توفي على الفور.

توفي محاسب على يد زوجته في شجار لفظي بسبب خلاف حول نفقات السكن في منطقة شبه جزيرة تانتي التابعة لمركز شرطة توه في محافظة القليوبية ، والتي تحولت إلى شجار قام خلاله بضربها فهربت من المطبخ. خذ السكين.
أصيب برصاصة في صدره وسقطت على الفور جثة هامدة ، وتم إعداد محضر بالحادث ، وتولت النيابة التحقيق ، وأمرت باحتجاز المرأة 4 أيام على ذمة التحقيق.

تم إخطار مدير أمن القليوبية من قبل مأمور شرطة طوخ بأن محاسبًا قد طُعن بالسكين حتى الموت من قبل زوجته بعد تحول الخلاف الزوجي إلى جدال.

وبعد ذلك مباشرة ، هرع رئيس تحقيق مركز شرطة طوخ إلى مكان الحادث بمنطقة طنط الجزيرة بالولاية المركزية ، وبعد التفتيش تبين أن هناك مشادة بين الشاب البالغ من العمر 25 عامًا. "RS". ربة منزل وزوجها "م أ" ، 28 سنة ، محاسب ، تطورت بسبب نفقات المنزل. بالنسبة للشجار ، ضربها الضحية أولاً ، وذهبت زوجته على الفور إلى المطبخ لإخراج سكين وطعنه في صدره ، وسقط على الأرض وتوفي على الفور.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى نيابة قسم الخانكة. وقدمت بيانا مفصلا عن الواقعة ، وأمر الادعاء باحتجازها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق ، وأصدروا تصريحا بدفن الجثة ، وأشاروا إلى سبب الوفاة بعد تشريح الجثة ، وسارعوا بالتحقيق في الواقعة.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة