فيديو القطة الذي ضربها رجل في الخلاط لا ينصح باصحاب القلوب الضعيفه

فيديو القطة الذي ضربها رجل في الخلاط لا ينصح باصحاب القلوب الضعيفه

0 المراجعات

 

 

فيديو مرعب ومشاهد مرعبة لقطة ضربها رجل في الخلاط لا ينصح بأصحاب القلوب الضعيفة 

أثار ذلك موجة من الغضب التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي. ما قصة "فيديوهات قطط في الخلاط"؟ (رأي قانون العقوبات)

 

انتشر "فيديو القطة في الخلاط" على وسائل التواصل الاجتماعي. ما قصته؟
أثار الفيديو موجة من الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لرجل "يقطع" قطة حية في الخلاط ، ما أدى إلى تجريدها من كل أهمية إنسانية ودينية.
بعد أن انتشر فيديو القطة ، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم ، مطالبين بفرض أقصى عقوبة بموجب القانون على صاحب الفيديو ، لا سيما جعل ضرب حيوان أليف جريمة.
بموجب قانون العقوبات ، الذي يجرم القسوة على الحيوانات ويفرض عقوبة قصوى بالسجن ، يتعرض الأشخاص الذين يمتلكون مقاطع فيديو لقطط يتم "تقطيعها" بالخلاط إلى المحاكمة.
نص "القانون الجنائي" على عدة عقوبات لجريمة التعدي على الحيوانات ، حيث نصت المادة 355 من "قانون العقوبات" على أنه يعاقب كل من قتل عمداً وبدون وجه حق حيواناً ممزقاً أو مسحوباً أو منقولاً أو أي نوع من المواشي. بالسجن أو الإصابة الخطيرة والتسمم كما هو مذكور في الفقرة السابقة الحيوانات أو الأنهار أو الترع أو الجداول أو المستنقعات ، أو مستنقع أو حوض ، يمكن ملاحظة الجاني لمدة سنة واحدة على الأقل وسنتين كحد أقصى.
ووفقاً للمادة (356) يعاقب كل من شرع في ارتكاب الجرائم السابقة بالأشغال الشاقة التي لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تزيد على مائتي جنيه. .
تنص المادة 357 على ما يلي: "أي شخص يقتل أو يسمم بشكل غير معقول ، أو يتسبب في إصابة خطيرة بإحدى الحيوانات الأليفة غير المذكورة في المادة 355 ، يعاقب بالسجن لمدة لا تزيد عن 6 أشهر أو بغرامة لا تتجاوز 200 جنيه إسترليني. "
حادثة سحق القطط بواسطة الخلاط هي فعل من أعمال القسوة على الحيوانات التي أصبحت مشهدًا مألوفًا ومتكررًا.
وجرم قانون العقوبات التعدي على الحيوانات، حيث تصل العقوبة إلى السجن، والتي أصبح بموجبها الشخص صاحب فيديو القطة التي تم "فرمها" بالخلاط، مهدد بها، عند محاكمته.



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة