اكلى لحوم البشر قبيلة افريقية تعيش في ثلاث دول ما القصة

اكلى لحوم البشر قبيلة افريقية تعيش في ثلاث دول ما القصة

0 المراجعات

اكلى لحوم البشر قبيلة افريقية تعيش في ثلاث دول ما القصة

 

يعيشون في مناطق مختلفة بين الجزء الشمالي الشرقي من جمهورية الكونغو الديمقراطية ، وخاصة في المقاطعات الشرقية ، وخاصة على طول نهر هويلا ، حيث يعيشون في جنوب السودان وشمال شرق جمهورية إفريقيا الوسطى. هذه قصتهم.

بالإضافة إلى الإيمان بالمسيحية ، يؤمن الأزاندي أيضًا بمجموعة من المعتقدات المنحازة نحو السحر والشعوذة. إنهم يعيشون في مناطق السافانا ، وهي أراضي عشبية ، وهي نوع من السهول الأرضية. تتميز بأعشاب أسمر اللون ، وقلة الأشجار ، وتنوع كبير من الحيوانات ، ويسود مناخ استوائي. أو جنوب خط الاستواء.

لكن ماذا تعني كلمة زاندي؟ بالطبع كل قبيلة لها اسم مرتبط بشيء معين أو بإحدى خصائصه. تعني كلمة Zandi شخصًا يمتلك الكثير من الأراضي ، كما أنها تشير إلى تاريخهم كمحاربين وغزاة.
أما بالنسبة للغرب ، فهم دائمًا يطلقون على القبائل الإفريقية ما يشاءون ، خاصة أنهم غزاة ومحتلين لمعظم دول القارة. من وجهة النظر هذه ، فإن الأزاندي لم يفلتوا من الاسم الغريب الذي أطلقه الأجانب ، فقد أطلق الغرب على الأزاندي اسم "نيام نيام" ، في إشارة إلى الزاندي في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، أي الشراهة ، ويشير أيضًا إلى آكلي لحوم البشر.

يتحدث سكان الأزاندي اللغة الزندية ومعظمهم تحولوا إلى المسيحية ، حيث تلعب الكنيسة دورًا مهمًا في تنظيم المجتمع في منطقة الزاندي من خلال تربية وتعليم الأطفال الزانديين من خلال إدارة المدارس وتقديم الخدمات للمواطنين.

أكبر العشائر في الزاندي: ألفونجويرا ، كولومبو ، بانديا. كانت هذه العشائر الثلاث تعتبر أصحاب السلطة خلال عصر مملكة زاندي. وغيرها من القبائل من قبيلة الزاندي ، قبائل بنجاكوي ، وبامبيا ، وباندوغو ، وبوغورو ، وبسبب الحجم الهائل لقبيلة الزاندي ، مما يضفي عليها طابعًا قبليًا.
كل الشعوب لها عاداتها الخاصة ، ولكن هناك عدد كبير من عادات القبائل البدائية في أفريقيا التي هي غريبة علينا ، إلى حد كبير لأنها معزولة عن المجتمع المتحضر ، وجزء كبير منها لم يتكامل مع الآخرين ، والمسافة هي بسبب التكنولوجيا. تقدمية ، لذلك لا تزال هذه العادات والتقاليد موجودة بنسبة كبيرة في العديد من البلدان الأفريقية ، في مناطق مختلفة بين المناطق الشمالية الشرقية من جمهورية الكونغو الديمقراطية ، وخاصة في المقاطعة الشرقية ، على طول نهر هويلا ، تعيش " Nyamnia Mu 'أو قبيلة الأزاندي ، أغرب قبيلة أفريقية ، أو أكلة لحوم البشر الغريبة كما يسمونها.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة