ريال مدريد وفرانكفورت كأس السوبر الأوروبي.

ريال مدريد وفرانكفورت كأس السوبر الأوروبي.

0 المراجعات

مباراة ريال مدريد ، وأينتراخت فرانكفورت ، مدريد وآينتراخت ، السوبر الأوروبي ، مباراة مدريد و فرانكفورت

ريال مدريد وفرانكفورت كأس السوبر الاوروبي.

يلتقي مساء اليوم الأربعاء بعد ساعات من الآن نهائي كأس السوبر الاوروبي بين بطلي البطولات الأوروبية نادي  ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا وآينتراخت فرانكفورت الألماني.

النادي الملكي ريال مدريد الذي أنهى الموسم الماضي ب الفوز ب الدوري المحلي في إسبانية على حساب فريق برشلونة لكرة القدم ، و فاز في المواجهة الكبيرة في النهائي التي كانت تجمع ليفربول الانجليزي Vs ريال مدريد الاسباني ضمن دوري أبطال الأندية الاوروبية والتي توج بها المرينجي بطلًا للبطولة وعزز مكانته لبطولات البطولة الأكبر في أوروبا فهو حامل اللقب الثالث عشر.

و اليوم يلتقي الفريق الاسباني ريال مدريد نظيره الألماني آينتراخت أمام في ملعب هلسنكي الأولمبي في فنلندا في مباراة السوبر الأوروبي و المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و تذاع في بث مباشر و حصري في قناة بي ان سبورت - bein sports premium hd والتي تعتبر ( بي إن سبورتس ) هي القناة الرسمية الناقلة لذلك الحدث الرياضي و يوفر كل السبل للمشاهد لمتابعة و مشاهدة كل ما يخص المواجهة المرتقبة.

وكان موعد المباراة الجديد ل مباراة الأربعاء قد تم تحديده مسبقاً حيث أعلن ال يويفا و هو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إقامة اللقاء في أول أغسطس حيث تقام منافسات كأس السوبر الاوروبي و يحدد الفائز بلقب البطل في نهاية اليوم.

و بالنسبة للفريقين ريال مدريد و فرانكفورت ،أعرب  بصفته المدير الفني لنادي real Madrid تحدث كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي عن صعوبة مواجهته لفريق eintracht Frankfurt ، حيث قال أن مواجهة فريق مثل أينتراخت و هو من الفرق العالمية و ُُُيعتبر فريقا كبيرا في المانيا ستكون من أصعب المواجهات ، وأعلن عن قائمة الفريق والتي ضمت أهم الاسماء مثل كريم بنزيما الحاصل على لقب هداف الدوري الاسباني و دوري الأبطال الموسم الماضي ، وأيضاً رودريجو ، هازارد و أسينسيو و ماريانو دياز و اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، و كورتوا و أكدت تقارير صحفية أن التشكيل سيكون التشكيل المعتاد من الفريق الملكي.

تبقى ساعات قليلة قبل مباراة ريال مدريد و فرانكفورت ، في رأيك من سيكون البطل في كأس السوبر الأوروبي في النهاية ؟  بين الفريقين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في مباراة يوم الأربعاء؟ 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

6

متابعهم

4

مقالات مشابة