نصف نهائي كأس العالم للأندية  الاهلي المصري و فلومينينسي البرازيلي

نصف نهائي كأس العالم للأندية الاهلي المصري و فلومينينسي البرازيلي

0 المراجعات

بلغ الأهلي المصري نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بفوزه على مضيفه اتحاد جدة السعودي 3-1 مساء الجمعة في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في السعودية.
وسيكون نادي القرن كما يسمى في مواجهة ممثل قارة أمريكا الجنوبية نادي فلوميننسي البرازيلي يوم الاثنين 18 ديسمبر على الساعة 08:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
وسيكون لاعبي الأهلي في لقاء داخل اللقاء أمام لاعبي المنتخب البرازيلي سابقا،مارسيلو الظهير الأيسر السابق لريال مدريد الاسباني فضلا عن فيليبو ميلو وحش الكرة البرازيليية في آخر السنوات.

فيليبي ميلو قلب الدفاع صاحب الاربعين عاما  و الذي مثل كبار أوروبا في مقدمتهم يوفنتس وانتر ميلان والذي واجه الأهلي من قبل عندما خسر المركز الثالث مع بالميراس سنة 2020.

الدولي البرازيلي السابق الذي صرح قائلا على هامش المنافسة أمام الأهلي:"الوصول لنهائي كأس العالم للأندية صعب للغاية، عندما جئت إلى هنا مع بالميراس، فاز علينا الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث، كان ذلك أثناء وباء فيروس كورونا، لم يكن لدينا الكثير من الوقت للراحة والتعود على فارق التوقيت، لكنهم فريق قوي حقًا ومدربون جيدًا حقًا، نحن نستعد لهم قدر الإمكان وعلينا جميعًا أن نكون في أفضل حالاتنا من أجل التأهل

ميلو أو الرجل الذي "يكرهه أكثر من 200 مليون برازيلي" لسوء طالعه حينما يكون بالقميص الأصفر للمنتخب البرازيلي أو عندما يكون مع الأندية في المباريات الحاسمة،سيكون مرة أخرى في صراع مع زملاء الشحات من أجل فك عقدة المباريات الكبرى.
و كان تركيز أحباء الاهلي من خلال صفحات التواصل الاجتماعي منصبا على فيليبي البرازيلي وكأنه تحد لهم لهزم الضخم البرازيلي مرة أخرى تفاعلا مع طابعه الاندفاعي على أرضية الملاعب أو من خلال أسلوبه الخاص في التعامل مع منافسيه .
و يسعى النادي الأهلي لمواصلة الحلم العالمي على الأراضي السعودية و الوصول لنهائي كأس العالم للأندية لأ ل مرة في تاريخه وتحقيق حلم التتويج باللقب أو العودة إلى القاهرة بالميدالية الفضية.

وسيكون ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية مسرح اللقاء بين ممثل كل من قارتي افريقيا وأمريكا الجنوبية .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

61

followings

473

مقالات مشابة