تعريف جزر سيشل

تعريف جزر سيشل

0 المراجعات

جزر سيشيل

 

تقع جمهورية سيشل في غرب المحيط الهندي، وتحديداً بين خطي عرض 4° و11° جنوباً وخطي طول 46° و56° شرقاً، وتبعد حوالي 1600 كيلومتر شرق كينيا وحوالي 1100 كيلومتر شمال شرق مدغشقر. ومن الجدير بالذكر أن أرخبيل سيشل يتكون من 115 جزيرة، تنقسم تقريباً إلى مجموعتين رئيسيتين: ماهي تضم أكثر من 40 جزيرة جبلية داخلية مكونة من الجرانيت، والمجموعة الثانية تضم أكثر من 70 جزيرة مرجانية خارجية مسطحة، وإليكم أشهر هذه الجزر وأشهر الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها هناك:
جزر سيشل تقع جمهورية سيشل في غرب المحيط الهندي، بين خطي عرض 4 درجات و11 درجة جنوباً وخطي طول 46 درجة و56 درجة شرقاً، وتبعد عن كينيا حوالي 1600 كيلومتراً شرقاً، وحوالي 1100 كيلومتراً شمال شرق مدغشقر. مع ملاحظة أن سيشل يتكون أرخبيل ماهي من ما يقارب 115 جزيرة موزعة على مجموعتين رئيسيتين: يضم أرخبيل ماهي أكثر من 40 جزيرة جبلية داخلية مكونة من الجرانيت، والمجموعة الثانية تضم أكثر من 70 جزيرة مرجانية خارجية مسطحة،وفيما يلي ومن أشهر هذه الجزر وأشهر الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها هناك.


ما هو أفضل وقت لزيارة سيشيل؟

 

ينصح بالسفر إلى جزر سيشل في شهر أبريل ومايو أو أكتوبر ونوفمبر، حيث لا تشهد الجزيرة عواصف خلال هذه الأشهر، ومن الجدير بالذكر أن جزر سيشل تقع أسفل خط الاستواء مباشرة مما يجعلها دافئة بشكل عام و طقس الشاطئ المثالي. يلاحظ. الأشهر الأكثر سخونة هي من ديسمبر إلى أبريل، في حين أن يناير وفبراير لديهما نسبة رطوبة أعلى
 


تكلفة السفر إلى جزر سيشل
 

عادة، تبلغ تكلفة الرحلة التي تستغرق أسبوعًا إلى جزر سيشيل حوالي 240 دولارًا للفرد. ومن الجدير بالذكر أن هذه التكلفة قد تنخفض إذا كنت بصحبة أطفال أو توقفت في مدن متعددة قبل الوصول إلى جزر سيشيل.
 


عندما يتعلق الأمر بجزر سيشيل، فمن الضروري أن تكون على علم بالمعلومات السياحية والثقافية قبل رحلاتك. باعتبارها أصغر دولة في أفريقيا، تفتخر جمهورية سيشيل بمجموعة من التفاصيل المهمة التي يجب أن يكون الزوار على دراية بها.
 

 

اللغات الرسمية هناك 

3 لغات رسمية في هذا البلد.يتحدث 95 ٪ من الناس الفرنسية والإنجليزية والكريول والمستيزو.

 

الطعام

طعام تنتشر الأسماك الطازجة والمحار والمأكولات البحرية الأخطبوط على نطاق واسع في هذه الجزر ، كما يتم تقديم الأرز في معظم الوجبات ، وعادة ما يقال إن المأكولات البحرية يتم طهيها مع التوابل والخضروات والبطاطا الحلوة والموز.

 

وسائل النقل

يمكن نقل سيشيل بالحافلات العامة والعبارات والقوارب وتأجير السيارات وسيارات الأجرة والدراجات وطائرات الهليكوبتر

 

العملة

 

العملة الرسمية لسيشيل هي روبية سيشيل ، 1 روبية سيشيل تعادل 0.076 دولار ، وتفيد التقارير أن الأوراق النقدية متاحة بفئات 10 و 25 و 50 و 100 و 500 روبية.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

6

followers

8

followings

2

مقالات مشابة