أفضل برامج مسح ضوئي للأجهزة المحمولة  Android – iPhone - بروابط التنزيل المباشر

أفضل برامج مسح ضوئي للأجهزة المحمولة Android – iPhone - بروابط التنزيل المباشر

0 المراجعات


لقد انتهت أيام كان عليك فيها الخروج من المنزل لمسح المستندات ضوئيًا بالمكتبة أو القرطاسية. حتى لو لم تخرج من البيت ، فأنت لا تحتاج حقًا إلى آلة ماسح المستندات الكبيرة في المنزل لمسح مستنداتك ضوئيًا.

نقول هذا لأن هواتفنا المحمولة و الذكية يمكنها الآن مسح المستندات بسهولة بالإضافة إلى آلة مسح ضوئي مخصصة. يحتوي هذا الهاتف الذكي على بعض أجهزة الكاميرا القادرة حقًا على فعل هذا.

كما أن بعض تطبيقات المسح الممتازة تجعلها مفيدة. يعد مسح المستندات ضوئيًا من كاميرا الهاتف الذكي ميسور التكلفة حقًا وموفرًا لعامليّ الوقت و الجهد وهذا ما يميز هذه التطبيقات التي تجعلها من أفضل تطبيقات المسح الضوئي للملفات والمستندات.

في هذه المقالة نقدم لك أفضل وأهم تطبيقات للمسح الضوئي المتوافقة مع لأجهزة. Androidو iPhone.

برابط التحميل أفضل تطبيقات المسح الضوئي للمستندات متوافقة مع أجهزة آيفون - الأندرويد Android – Phone)يوجد أدناه قائمة بأفضل تطبيقات للمسح الضوئي التي يمكنك تثبيتها على جهازك متوافقة مع Android أو iPhone.

Swift Scan سويفت سكان

يأتي تطبيق Swift Scan في قائمة التطبيقات الأفضل كما يمكنك إرسال الملفات إلى الفاكس أو البريد أو السحابة وغيرهم وما يميزه أيضا دعم مسح رمز الاستجابة َهو مشابه للتطبيق CamScanner

قم بتنزيل برنامج Swift Scanلنظام يدعم Android

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

Genius Scan جنيوز سكان

هو تطبيق مسح ضوئي للمستندات يعم أجهزة الأندرويد و الآيفون مجاني تم تصميمه من قبل Grizzly labs يقوم بجودة فحص تلقائي ينشأ ملفات bdf والرسومات والصور بضغطة واحدة

قم بتنزيل تطبيق Genius Scan لنظام يدعم الأندرويد

رابط التحميل اضغط هنا 

التحميل

قم بتنزيل تطبيق Genius Scan لنظام يدعم الآيفون

رابط التحميل اضغط هنا 

التحميل

Adobe Scan أدوبي سكان

يعد تطبيقAdobe Scan أحد أكثر تطبيقات الماسح الضوئي شيوعًا. من السهل إدارتها ، وتتيح لك مسح المستندات ضوئيًا وتغيير حجمها تلقائيًا ، وتحتوي على OCR مدمج لاكتشاف النص من صورة ، ولديك خيار تحميل المستند الممسوح ضوئيًا إلى السحابة أو مشاركته من خلال تطبيقات الطرف الثالث. هذا التطبيق بدون إعلانات ومجاني ومتوفر على كل منAndroid iOS.

Android قم بتنزيل البرنامج Adobe Scan لنظام Android

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

قم بتنزيل تطبيق Adobe Scan (iOS) لأجهزة iPhone

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

جام سكانيرcamScanner

التطبيق متوافق مع كل الأجهزة المحمولة الويندوز و الآيفون و الأندرويد يعمل على تحويل المستندات الي ملف bdf كما أنه سهل الإستخدام

قم بتنزيل تطبيق Cam Scanner لنظام أجهزة أندرويد

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

قم بتنزيل التطبيق Cam Scanner لنظام يدعم iPhone

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

Scanner Pro سكانربرو 

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن Scanner Pro يستغرق وقتًا أطول من "Adobe Scan" . يحزم هذا التطبيق الحصري لنظام iOS ، ميزة إزالة الظل التي ستزيل الظلال تلقائيًا كلما قمت بمسح مستند ضوئيًا. أيضًا ، يتيح لك التطبيق مسح مستندات متعددة ومشاركتها مع الآخرين وتخزينها في السحابة أو استخدام OCR لتحويل النص من أي صورة إلى نص قابل للتحرير . ومع ذلك ، قبل المتابعة وتثبيت هذا التطبيق ، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت ترغب في استخدام جميع الميزات باستثناء مسح المستندات ضوئيًا وحفظها في التطبيق ، فسيتعين عليك دفع رسوم لمرة واحدة حسب البلد والعملة.

قم بتنزيل Scanner Pro لنظام الآيفون iPhone 

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

مايكروسوفت أوفيس لينز Microsoft Office Lens

إذا كنت تبحث عن تطبيق ماسح ضوئي مجاني والأهم موثوق يتكامل بشكل جيد مع Microsoft Office ، فلا تبحث عن Microsoft Office Lens . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك مسح المستندات وصور السبورة وبطاقات العمل ضوئيًا بسرعة كبيرة ومنجزة للوقت. يمكنك أيضًا تصدير مستند كملف PDF أو حفظه في Word و PowerPoint و OneDrive وما إلى ذلك ، أو ببساطة مشاركته مع الآخرين من خلال تطبيقات الجهات الخارجية. Office Lens سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة ويمكنك تنزيله مجانًا على Android أو iOS .

قم بتنزيل Microsoft Office Lens لنظام Android

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

قم بتنزيل Microsoft Office Lens لأجهزة iPhone iOS

التحميل من هنا

التحميل

Android Google Drive لنظام Android

اختيارنا التالي هو Google Drive لنظام Android. ماذا تنتظر؟ نعم ، هذا صحيح ، إذا كان لديك Google Drive مثبتًا على هاتفك ، فلن تحتاج إلى أي تطبيق ماسح ضوئي تابع لجهة خارجية لأن محرك الأقراص يأتي مع ماسح ضوئي مدمج. لاختباره ،

• انتقل إلى Google Drive على جهاز Android الخاص بك>

• انقر فوق الرمز + أدناه>

• انقر فوق Scan . عند القيام بذلك ،

ستفتح واجهة الكاميرا التي يمكنك من خلالها مسح المستندات وبطاقات العمل ضوئيًا. لاحظ أنه على الرغم من أن هذا الماسح الضوئي ليس غنيًا بالميزات مثل Adobe Scan أو Office Lens ، إلا أنه يغطي جميع الأساسيات. هنا ، يمكنك اللعب ببعض المرشحات ، وتحصل على خيارات أساسية للتدوير والقص ، وتحصل على خيارات تحسين الصورة ، وبمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك ببساطة حفظ مستند PDF مباشرة على Google Drive ومشاركته مع الآخرين.

قم بتنزيل Google Drive Android لنظام Android

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

لتطبيق Notes لنظام iOS

Boyfriend iOS ، إذا كان Android يحتوي على Google Drive Google Drive ، فإن iOS لديه ملاحظة التطبيق الخاصة به والتي تحتوي على ماسح ضوئي مدمج. لاختبار ذلك ، على جهاز iPhone أو iPad ،

• افتح تطبيقًا في Notes > إنشاء ملاحظات جديدة>

• انقر فوق الأيقونة الموجودة أسفل الكاميرا >

• انقر فوق لبدء مسح المستندات ضوئيًا .

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك ضبط لونه ، أو تدويره حسب رغبتك ، أو حتى قصه. وبعد مسح المستند ضوئيًا وحفظه ، يمكنك مشاركته مباشرة مع الآخرين من خلال تطبيقات الطرف الثالث.

قم بتنزيل تطبيق Notes لنظام iOS لأجهزة iPhone

رابط التحميل اضغط هنا

التحميل

هكذا نكون قدمنا لك عزيزي القارئ أفضل وأهم تطبيقات ماسح ضوئي للهواتف الذكية يمكنك تثبيتها بكل يسر على جهازك المحمول لكلا الإصدارين الآيفون – الأندرويد Android -iPhone. إذا كنت تعتقد أننا فقدنا شيئًا ما ، فيمكنك إخبارنا بذلك في التعليقات، فتواصلك معنا وتقديم الاقتراحات لنا يسعدنا دائمًا.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

24

متابعين

7

متابعهم

5

مقالات مشابة