نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام يتزوجان مقابل 4 ملايين دولار

نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام يتزوجان مقابل 4 ملايين دولار

0 المراجعات

 

نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام يتزوجان مقابل 4 ملايين دولار

تزوجت الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز من عارضة الأزياء والمصورة البريطانية السابقة بروكلين بيكهام في حفل زفاف ضخم بقيمة 4 ملايين دولار.

أقيمت مساء يوم السبت 9 أبريل 2022 في منزلها في بالم بيتش بولاية فلوريدا ، وقدرت قيمتها بنحو 103 مليون دولار.

ارتدت العروس نيكولا بيلتز ، 27 عامًا ، فستانًا أبيض رائعًا بأكمام طويلة من تصميم بييرباويو بيتشوي من العلامة الإيطالية فالنتينو في حفل زفافها ، بفستان طويل أنيق مصنوع من الدانتيل المزخرف.

بينما ارتدى العريس بروكلين بيكهام البالغ من العمر 23 عامًا ، والذي يعمل حاليًا طاهيًا محترفًا ، بدلة سوداء أنيقة في حفل الزفاف ، أصدرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا حصرية لحفل الزفاف لمسافات طويلة ، بما في ذلك العروسين في حفل الزفاف. التقاط صور الزفاف.

image about نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام يتزوجان مقابل 4 ملايين دولار

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، افتتح نيكولاس بيلتز وبروكلين بيكهام حفل زفافهما في الساعة 6 مساءً يوم السبت ، وشمل حفل الزفاف الأجنحة البيضاء الثلاثة لمنزل نيكولاس بيلتز ، وأقيم حفل استقبال كبير.

وشهد حفل الاستقبال قيام العروسين بأداء رقصهم الأول على الأغنية الكلاسيكية الشهيرة "Only Fools Rush In" للمغني الراحل إلفيس بريسلي ، وكانت الأغنية الثانية التي تم عزفها في حفل الاستقبال هي المغني الأمريكي الراحل "Stand By Me" للمغني Ben E. . ملِك.

 

 

 سيشهد نجل نجم كرة القدم ونجله أسطورة شطيرة "برجر" ، مساء الأحد ، واحدة من أكبر حفلات الزفاف في العالم ، والتي ستكلف قرابة 4 ملايين دولار. بروكلين ، ابنه أسطورة كرة القدم البريطانية ديفيد بيكهام سيتزوج الحبيب الأمريكي.

 

 

سيحظى حفل الزفاف ، الذي وصفته الصحافة البريطانية بأنه الأكبر منذ سنوات ، بشهرة كبيرة لأنه سيجمع عائلتين ثريتين.

 

بروكلين ، 23 عاما ، سيتزوج صديقته نيكولا بيلتز ، ابنة الملياردير الأمريكي نيلسون بيلتز ، صاحب سلسلة ويندي برجر الشهيرة.

 

تبلغ قيمة عائلة Peltz 1.7 مليار دولار ، بينما تبلغ قيمة عائلة Beckhams ما يقرب من 500 مليون دولار.

image about نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام يتزوجان مقابل 4 ملايين دولار

 

سترعى عائلة بيلتز حفل الزفاف الفخم الذي سيقام في قصر العائلة في مدينة ميامي على الواجهة البحرية ، ومن المتوقع أن يحضره العديد من المشاهير والفنانين والرياضيين ،

حصلت مجلة الموضة على تغطية حصرية لحفل الزفاف بالكامل مقابل مبلغ لم يكشف عنه ، وبدأت بالفعل في إصدار لقطات خاصة.

 

ومن بين المشاهير الذين سيحضرون الحفل، أسطورة كرة القدم الأميركية توم بريدي، ولاعب مانشستر يونايتد السابق فيل نيفل، وعارضة الأزياء جيجي حديد، والممثل الأميركي ويل سميث، ومغني "الراب" سنوب دوج، الذي عرض على بيكهام أن يكون منسق الأغاني في الحفلة، كهدية للعائلة.

image about نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام يتزوجان مقابل 4 ملايين دولار

ووفقا لصحيفة "جارديان"، فأن قصر عائلة بيلتز تبلغ قيمته 100 مليون دولار، ويتم الآن تجهيز المنطقة المحاذية للشاطئي في القصر، كي تكون موقعا للزفاف الضخم.

 

واختارت بيلتز دار الأزياء الإيطالي "فالنتينو" لتصميم فستان الزفاف الخاص بها، مما أثار بعض الجدل، بما أن والدة العريس، فيكتوريا بيكهام، تختص بتصميم الأزياء والفساتين الفخمة.

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

7

followers

42

followings

3

مقالات مشابة