يواصل نيمار ووالده المحاكمة بتهمة الانتقال الاحتيالي إلى برشلونة

يواصل نيمار ووالده المحاكمة بتهمة الانتقال الاحتيالي إلى برشلونة

0 التقيمات

وستبدأ جلسة المحكمة ، التي تضم نيمار ووالده والزعماء السابقين لبرشلونة وسانتوس ، غدًا الاثنين في برشلونة حيث يواجهون اتهامات بالخداع المستتر والمنافسة غير العادلة. القيمة الحقيقية لانتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة لتجنب رسوم ضخمة لشركة DIS البرازيلية ، التي تطالب بـ 40٪ من حقوق اللاعب.

طالبت الشركة البرازيلية بسجن نيمار ووالده (الذي هو أيضًا وكيله) ، وكذلك رؤساء برشلونة السابقين ساندرو روسيل وجوزيب بارتوميو ، لمدة خمس سنوات ، وجميع المتهمين ينفون أي سوء سلوك. تجارة.

ولم تحصل الشركة البرازيلية إلا على حصة من القيمة الأولية للصفقة ، والتي أكد برشلونة وسانتوس أنها كانت 17 مليون يورو ، عندما كانت القيمة الفعلية للصفقة 82 مليون يورو ، فيما أكد قاضي تحقيق في إسبانيا ، أن قيمة الصفقة تصل إلى 83 مليون يورو و 300 ألف يورو.

 

وقال مكتب المحاماة بيكر ماكنزي الذي سيدافع عن نيمار وعائلته في المحاكمة لرويترز إنه سيقول إن المحاكم الإسبانية "تفتقر إلى الولاية القضائية لمقاضاة أسرة نيمار بشأن صفقة انتقال تشمل لاعبًا من البرازيل" والأمة.

ونفى روسيل في السابق ارتكاب أي مخالفات ولم يرد ممثلوه على طلب رويترز للتعليق.

وامتنع فريقا دفاع برشلونة وبارتوميو عن التعليق على القضية ، ولم يرد سانتوس على الفور على طلب للتعليق ، ولم يتسن الوصول إلى رودريجيز على الفور.

وتسعى الشركة البرازيلية أيضا لفترات سجن وغرامة 149 مليون يورو (144 مليون دولار) على روسيل وبارتوميو.

 

وطالب ممثلو الادعاء الإسبان بسجن نيمار لمدة عامين وغرامة قدرها 10 ملايين يورو ، بينما حكم على روسيل بالسجن خمس سنوات وتغريمه 8.4 يورو للنادي الإسباني.

وقالت محكمة برشلونة ، التي ستعقد الجلسة ، إن نيمار يجب أن يمثل شخصيا يوم الاثنين ، أول أيام المحاكمة ، لكن لم يتضح ما إذا كان سيُطلب منه البقاء طوال المحاكمة التي قد تستغرق أسبوعين.

 

 وينفي جميع المتهمين ارتكاب أي مخالفات، بحسب ما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.

ومن المتوقع أن تستمر المحاكمة حتى نهاية أكتوبر الجاري مع افتتاح كأس العالم في 21 نوفمبر بدولة قطر.

وسيُلزم نيمار بالحضور ما لم يأذن له القاضي بالتغيب عن الجلسات.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة