الذهب لحكومة  ريال مدريد بنزيما

الذهب لحكومة ريال مدريد بنزيما

0 المراجعات

كتب النجم الفرنسي كريم بنزيمة اسمه بين من سيخلد في التاريخ في سجلات الأفضل بعد تتويجه أمس الاثنين ، بجائزة الكرة الذهبية.

فاز بنزيمة بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ، وذلك بفضل أدائه الرائع مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وقد قدم النجم الفرنسي كريم بنزيمة أداءً استثنائياً مع ريال مدريد وفرنسا ، بطل دوري الأمم الأوروبية الموسم الماضي 2021-2022 على المستويين المحلي والأوروبي.

وشارك كريم بنزيمة في 32 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني الموسم الماضي ، وأحرز 27 هدفا وصنع 12 تمريرة حاسمة ، وفاز بلقب هداف الدوري الإسباني .

وايضا لعب 12 مباراة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، وأحرز 15 هدفًا وصنع 2 ، وتوج بلقب هدافي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية 

الذهب لحكومة  ريال مدريد بنزيما

 

 

 

 

 

ساهم كريم بنزيمة في فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخ الملك ، ودوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخ العملاق الإسباني.

فيما يلي إنجازات بنزيمة في عام 2022.

أفضل لاعب في العالم

أفضل لاعب في أوروبا

هداف الدوري الاسباني

أفضل لاعب في الدوري الإسباني

هداف دوري أبطال أوروبا UEFA

دوري أبطال أوروبا

بطل السوبر الاسباني

بطل السوبر الأوروبي

بطل الدوري الاسباني

الذهب لحكومة  ريال مدريد بنزيما

 

 

 

 

 

وقال بنزيما في تصريحات لإذاعة أوندا سيرو الإسبانية "سأعتزل في ريال مدريد.. ليس هناك أي خيار آخر بالنسبة لي".

وينتهي العقد الحالي لكريم بنزيما مع ناديه ريال مدريد في صيف عام 2023.

بنزيما سُئل بعد تتويجه مساء الإثنين بجائزة الكرة الذهبية عما إذا كان سيعتزل بقميص ريال مدريد، ليرد باختصار في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نعم، لا توجد هناك خيارات أخرى".

وأضاف: "بالنسبة لي كان حلمي أن أوقع مع ريال مدريد، كان لدي ثلاثة أحلام، شراء منزل لأمي، واللعب مع ريال مدريد، والفوز بالكرة الذهبية".

قرار بنزيما ربما يعيد إلى الأذهان ما فعله مثله الأعلى، زين الدين زيدان، أسطورة النادي الملكي، الذي قرر الاعتزال في 2006 بقميص ريال مدريد وهو في أوج مجده.

وجاء تصريح بنزيما لينهي التكهنات حول عودة محتملة إلى نادي ليون، حيث كان جان ميشيل أولاس رئيس النادي الفرنسي بعودة المهاجم من جديد إلى نادي طفولته.

في 2021، سُئل بنزيما عن احتمالية العودة إلى ليون فقال: "لدي عقد مع ريال مدريد، أشعر أنني بحالة جيدة الآن، بعد ذلك لا أعرف، لأنني أفكر عامًا بعد الآخر، إذا شعرت أنني بحالة جيدة سأواصل اللعب".

صحيفة "ماركا" أكدت أنه منذ توقيع بنزيما مع ريال مدريد في 2009، لم يطرق الفرنسي أبدًا باب النادي لطلب زيادة أو عقد جديد.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة