رونالدو غاضب في ظل فوز اليونايتد

رونالدو غاضب في ظل فوز اليونايتد

0 reviews

ستطاع نادي مانشستر يونايتد حسم قمة الجولة من خلال تحقيق الفوز على نادي توتنهام بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

فريق الشياطين الحمر كان أفضل وأخطر، وشكل تهديدًا مستمرًا على مرمى الحارس لوريس وخطف نقاط المباراة.

حيث سجل فريد الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 47 بصناعة من زميله جادون سانشو.

وفي الدقيقة 69، فشل هاري كين في تسجيل فرصة سهلة، ورفع الحكم المساعد راية التسلل على النجم الإنجليزي لكن حكم الساحة ترك الهجمة المرتدة ليونايتد، وهي التي اكتملت حتى جاء منها الهدف الثاني عبر تسديدة رائعة من برونو فيرنانديش.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الشياطين الحمر للنقطة 19 في المركز الخامس، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 23 في المركز الثالث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبعد إطلاق تسديدتين فقط على المرمى في التعادل السلبي مع نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد الأحد الماضي، بدا أصحاب الأرض وكأنهم فريق مختلف تماما أمام توتنهام، وسيطروا على المباراة من البداية للنهاية.

وأطلق لاعبو مانشستر يونايتد 28 تسديدة على المرمى، وهو أكبر عدد يسدده فريق في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكان هذا الرقم أيضا الأكبر على مرمى فريق يدربه أنطونيو كونتي في دوري الأضواء خلال 318 مباراة قادها في بطولتي الدوري الإيطالي والإنجليزي.

وقال تن هاغ "أنا سعيد بالفريق؛ أعتقد أنه كان أفضل أداء للفريق هذا الموسم".

 

 

 

 

 

وتابع "لقد رأيتم اليوم أننا نتطور. ترى كيف نريد أن نلعب، فنحن نتحسن على أرض الملعب في كل مرة. توتنهام فريق رائع حتى الآن هذا الموسم، وقلت للاعبين في غرفة الملابس إنه كان من الممتع مشاهدتهم"

 

وأضاف "قدمنا أداء جماعيا. ما رأيناه أن لدينا 11 لاعبا يدافعون و11 يهاجمون. أنا سعيد بذلك. لن أقول إنني راض تماما. يجب أن يكون هذا هو المعيار في مانشستر يونايتد".

وشهدت المباراة شيئا واحدا سلبيا لتن هاغ، حيث سار البديل رونالدو نحو غرفة الملابس قبل صفارة النهاية، ويبدو أنه غير سعيد بعدم المشاركة مرة أخرى هذا الموسم.

 

 

 

 

 

ولم يشارك رونالدو أساسيًا في اللقاء ضد توتنهام بل جلس على دكة البدلاء، حيث انتظر أن يستدعيه المدرب إريك تين هاج للمشاركة.

لكن يبدو أن المدرب الهولندي لم يكن بحاجة للدفع بالدون لأن فريقه كان متقدمًا بنتيجة 2-0 منذ الدقيقة 69، وبالتالي أشرك ماكتوميناي وإريكسن وإيلانجا بدلًا منه.

لكن هذه القرارات لم تعجب النجم البرتغالي الذي خرج غاضبًا من أرض الملعب في الدقيقة 90 قبل الوقت بدل الضائع.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة