بقي القليل على كلاسيكو الارض

بقي القليل على كلاسيكو الارض

0 المراجعات

نحن على بعد ساعات قليلة فقط من انطلاق المباراة الأكثر شعبية ومتابعة على هذا الكوكب ، بين عملاق الدوري الاسباني برشلونة وعدوه الأبدي ريال مدريد ، والذي سيستضيفه ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم الأحد. مساء الغد، في  الجولة التاسعةمن الدوري الإسباني .

image about بقي القليل على كلاسيكو الارض

 

 

 

 

 

ينتظر مشجعو كرة القدم الإسبانية المواجهة بفارغ الصبر خاصة بعد التعثر لبرشلونة في دوري الابطال اذ اصبح اغلب التركيز على البطولات المحلية بعد شبه انتهاء حظوظ برشلونة بالتأهل للدوري  الثاني من دوري الابطال الا اذا اصبحت معجزة,وكما ستشهد المباراة مواجهات فردية كالوافد الجديد لبرشلونة ليفاندوفسكي هداف الدوري الاسباني لحد الان برصيد 9 اهداف من 8 مباريات والحكومة كريم بنزيما الذي مر بموسم لا مثيل الموسم الماضي والذي ينتظر تتويجه بالكرة الذهبية .

image about بقي القليل على كلاسيكو الارض

 

 

 

 

 

 

وقد نشرت صجيفة ماركا الإسبانية عن تشكيلة برشلونة المنتظرة لكلاسيكو ، في ظل إصابات وغيابات الفريق والأوراق المتاحة لتشافي.

تألفت الفرقة من "ستيجين ، كوندي ، بيكيه ، جارسيا ، بالدي ، جافي ، بوسكيتس ، رافينيا ، ليفاندوفسكي وديمبيلي".

وسيخوض المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي المباراة القوية أمام منافسه برشلونة في الكلاسيكو الإسباني ، بتشكيلة أساسية متوقعة على النحو التالي:

حراس المرمى: أندريه لونين ، تيبو كورتوا (ممكن).

في الدفاع: إيدر ميليتاو ، ديفيد ألابا ، داني كارفاخال ، ناتشو (فيرلاند ميندي).

قلب الوسط: لوكا مودريتش ، أوريلين تشواميني ، توني كروس (إدواردو كامافينجا).

قاد الهجوم: كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو يذهب (فالفيردي).

كما سيغيب حارس المرمى البلجيكي تيبوت كورتوا عن مباراة الكلاسيكو المقبلة ، بالإضافة إلى الغياب المحتمل للألماني أنطونيو رودريجو ، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد شاختار الأوكراني ، في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة بفارق أهداف عن ريال مدريد ، بينما يأت اتلتيك بلباوبرصيد 17 نقطة بالمركز الثالث

 

وحذر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لاعبيه من خسارة نقاط في أي مباراة قبل الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 16 أكتوبر على استاد برنابيو.
يريد أنشيلوتي أن يصل ريال مدريد إلى الكلاسيكو بينما هو في صدارة الترتيب ، والمدرب مقتنع بأنه يستطيع الابتعاد عن القمة وإحكام قبضته على الدوري الإسباني من خلال الحفاظ على الانتصارات وهزيمة برشلونة في الكلاسيكو ، بالنظر إلى كثرة. الإصابات التي أصابت البلوجرانا في أسبوع الفيفا

 

image about بقي القليل على كلاسيكو الارض

 

 

 

 

 

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “ربما ليست العبارة الصحيحة ، لكن أجواء الكلاسيكو تثيرني جنسيًا”.

  • يمكن أن يكون ضارا ومفيدا ، فهل ينقذ غياب كورتوا ريال مدريد من “حزب” برشلونة؟

وأثارت كلمات تشافي العديد من ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى بين جماهير برشلونة التي اعتبرتها مسيئة للمنافس وبعيدة عن الروح الرياضية المطلوبة.

image about بقي القليل على كلاسيكو الارض
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

1

followings

1

مقالات مشابة