عدم الاستسلام ومتابعة حلمك لتصل للعالمية

عدم الاستسلام ومتابعة حلمك لتصل للعالمية

0 المراجعات

لا تستسلم أبدًا هو الموقف الذي يجب على المرء اعتماده واستخدامه لتوجيه حياته ، بغض النظر عن الموقف. يجب على المرء أن يواصل القتال ضد الصعاب وينتظر بفارغ الصبر اليوم الذي سيجد فيه ما كانوا يبحثون عنه طوال حياتهم.

بالنسبة لأي شخص ، خيبة الأمل ليست احتمالية. على الرغم من حقيقة أنك فشلت في أي اتصال ، يجب عليك النهوض والمحاولة مرة أخرى ؛ على أي حال ، يجب ألا تتخلى أبدًا عن تخيلاتك.



لا ينبغي لأحد أن يتخلى عن أهدافه ، ولا يجب أن يتخلى عن القتال الذي يقاتل فيه لتحقيق أي شيء مهم في الحياة اليومية. طريقة التفكير هذه لها تأثير كبير على طريقة عيشنا.

 

 لا للتخلي عنهي أخلاق يمتلكها عدد قليل نسبيًا من الأفراد.



نقطة واحدة يجب على كل شخص الاحتفاظ بها في دماغه هي أنه لا يوجد أحد في هذا العالم كله رائع ولا يمكن لأي شخص أن يكون كذلك في أي وقت. الجميع يرتكب أخطاء ، وليست العثرات هي التي تؤدي إلى تفاقمك أكثر من الآخرين ؛ إنه سلوكك بعد تلك الأخطاء. 

 

بافتراض أنك تصحح تلك الأخطاء وتحقق هدفك ، فأنت القديس ، وفي حال تخليت عن تخيلاتك فقط لخطأ ارتكبته ، فعندئذٍ ، في تلك المرحلة ، لم يكن لديك أي هدف أو حلم كنت عليه كانوا يعملون في أي حال.



يجب على المرء أن يتذكر باستمرار أنه بغض النظر عما إذا كنت تسعى لتحقيق أهدافك ، فسيكون هناك فرد على الدواممن يعمل بجهد أكبر من أجل تحقيق الأهداف المماثلة ، وعليك تحديد ما إذا كنت تريده / تريدها للفوز أو ستنافس بقوة وتفوز بها بنفسك.

 

الإنجاز ليس الشيء المفضل لدى الجميع في العالم. إنه يتطلب الكثير من الأيام والأمسيات المضطربة ، ومجموعات من العرق والكثير من العمل الشاق ، ويجب أن يتم إنجازه إذا لم تتخلى أبدًا عن خيبات الأمل الصغيرة التي ستبدو عليها طوال الوقت.

إذا استسلمت بعد خيبة أملك الأولى ، فستعرف ما أخطأت ، لكنك لن تتعرف أبدًا على الطريقة الصحيحة لإنجاز الأمور في كل مرة ترتكب فيها خطأ وتهمل تحقيق هدفك ، ستعرف شيئًا أكثر لا يجب أن تنتهي. على هذا المنوال ، من خلال تفاعل التخلص وحده ، ستستمر في الاقتراب أكثر من هدفك ، وأخيرًا ، ستظهر في نهج أحمق لإنهاء الأشياء.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة