10 أسباب تدفعك للتفكير في شراء سيارة تسلا موديل 3

10 أسباب تدفعك للتفكير في شراء سيارة تسلا موديل 3

0 المراجعات

تعد سيارة Tesla Model 3 واحدة من السيارات الكهربائية الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم، كما أنها واحدة من عروض السيارات الكهربائية الأكثر اكتمالاً. إذا كنت تفكر في شراء سيارة كهربائية، فإن Tesla Model 3 يعد خيارًا ممتازًا.

دعنا نستكشف الأسباب التي تجعلك تفكر في سيارة Tesla Model 3 لتكون سيارتك الكهربائية القادمة!

1. الطراز طويل المدى لديه 358 ميلاً من نطاق وكالة حماية البيئة (EPA).

تقوم Tesla بعمل ممتاز في تقديم نطاق مثير للإعجاب عبر مجموعتها، وهذا ينطبق بشكل خاص على طراز Model 3 Long Range. يتيح لك اختيار الطراز طويل المدى قطع مسافة 358 ميلاً ببطارية كاملة، مما يجعلها واحدة من  أطول السيارات الكهربائية التي يمكنك شراؤها  . إذا كنت  تخطط للقيام برحلات برية بسيارتك الكهربائية  ، فإن سيارة تيسلا موديل 3 طويلة المدى هي الرفيق المثالي.

إنها لا تتمتع بنطاق رائع فحسب، بل تتمتع أيضًا بشبكة Tesla Supercharger المتاحة لها، مما يعني أن الرحلات الطويلة عبر البلاد يجب أن تكون سهلة للغاية. القلق من المدى هو أمر يتردد باستمرار عند مناقشة السيارات الكهربائية، ولكن الحقيقة هي أن السيارات الكهربائية الحديثة يمكن استخدامها بشكل مثالي كسائق يومي بفضل النطاق المحسن بشكل كبير وتكنولوجيا البطارية.

2. التصميم الخارجي للعلامة التجارية لشركة تسلا

كانت لغة تصميم تيسلا مستقطبة للغاية، خاصة وأن المستهلكين ما زالوا يعتادون على عدم وجود شبكة تقليدية تزين مقدمة المركبات. لكن فلسفة تصميم تيسلا قد تقادمت بشكل رائع، والآن تتبنى شركات صناعة السيارات الأخرى الشبكة المغلقة على الواجهة الأمامية لنماذج السيارات الكهربائية الخاصة بها.

الطراز 3 هو سيارة جميلة ذات خطوط ناعمة في كل مكان تنظر إليه، وهو خيار تصميمي يمنح السيارة خصائص ديناميكية هوائية ممتازة أيضًا. يمكن التعرف عليها على الفور على أنها سيارة تيسلا بفضل أنف العلامة التجارية بالإضافة إلى خطوط جسمها المميزة.

تلتزم شركة Tesla بالتأكد من أن سياراتها تتمتع بأحدث التقنيات. يتضمن جزء من هذا الالتزام التحديثات والترقيات عبر الهواء، والتي تعمل تمامًا مثل التحديثات المنتظمة التي يمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. يتضمن ذلك تحديثات مجانية تستخدمها الشركة للحفاظ على سيارتك جديدة عن طريق إضافة ميزات جديدة أو تحسين الميزات الحالية.

يمكنك أيضًا شراء ترقيات لسيارتك Model 3 من Tesla عبر تطبيق الهاتف المحمول، والتي تضيف ميزات إلى سيارتك بسعر معين. يمكن لشركة Tesla أيضًا إصدار تحديثات عبر الأثير لإصلاح المشكلات في الطراز 3 الخاص بك، مما يوفر عليك الاضطرار إلى زيارة أحد مراكز الخدمة الخاصة بها.

4. شبكة تسلا سوبرشارجر

لم تقم شركة تسلا بطرح مجموعة من السيارات الكهربائية الثورية فحسب؛ كما قامت ببناء بنية تحتية خاصة بها للشحن للتأكد من أن مركباتها الكهربائية هي وسيلة نقل صالحة بغض النظر عن المسافة. يوجد أكثر من 45000 شاحن فائق في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها أكبر شبكة شحن سريع.

يقوم مخطط رحلات Tesla تلقائيًا بحساب مسارك لحساب توقفات Supercharger. يعد الوصول إلى شبكة Supercharger أمرًا مثاليًا لأي شخص، ولكنه يجعل Tesla Model 3 مثاليًا بشكل خاص للأشخاص الذين يسافرون لمسافات طويلة باستمرار.

5. التصميم الداخلي البسيط

يتميز الطراز 3 بتصميم داخلي بسيط يبدو متجدد الهواء وحديثًا للغاية. التصميم الداخلي للطراز 3 ليس فخمًا مثل السيارات الكهربائية الفاخرة الأخرى، ولكنه بالتأكيد من بين  أفضل التصميمات الداخلية للمركبات الكهربائية  من حيث الأداء الوظيفي والجاذبية الجمالية.

تحتل شاشة المعلومات والترفيه مركز الصدارة في التصميم الداخلي للطراز 3. إنها مليئة بالوظائف، مع تركيز جميع الوظائف داخل نظام المعلومات والترفيه، والذي بدوره يسمح لبقية المقصورة الداخلية بالبقاء مرتبًا بواسطة الأزرار.

يعد التصميم الداخلي المصنوع من الجلد النباتي باللون الأبيض الفائق خيارًا لا بد منه إذا كنت تفكر في الطراز 3. وتضيف الأسطح الداخلية البيضاء لمسة إضافية إلى التصميم الداخلي المستقبلي للطراز 3.

6. شحن سريع بقدرة 250 كيلووات لمزيد من الراحة

شبكة Supercharger ليست مريحة فقط بفضل تعدد المواقع؛ ويمكنه أيضًا إعادة شحن الطراز 3 الخاص بك بسرعة، بسرعات تصل إلى 250 كيلووات. إذا كنت في عجلة من أمرك، فيمكنك شحن سيارة Tesla الخاصة بك باستخدام شاحن فائق بقدرة 250 كيلووات والحصول على نطاق يصل إلى 200 ميل في 15 دقيقة.

إحدى الأساطير الرائعة المتعلقة بالسيارات الكهربائية هي أن شحن سيارتك الكهربائية على الطريق يستغرق وقتًا طويلاً، ولكن هذا ليس هو الحال مع سرعات الشحن السريعة التي تم تصنيف الطراز 3 لها. يمكن أن تبلغ ذروتها 250 كيلووات في تكوينات معينة، على الرغم من أن الطراز 3 ذو الدفع الخلفي يصل إلى سرعات شحن تبلغ 170 كيلووات.

7. يتميز نموذج الأداء بقوة إضافية وفرامل مطورة

 

إن الطراز 3 Long Range AWD هو بالفعل سيارة سريعة جدًا، ويستغرق الركض بسرعة 60 ميلاً في الساعة 4.2 ثانية فقط. ولكن إذا كنت تتطلع حقًا إلى رفع مستوى التوقعات، فعليك أن تبحث عن ترقية الأداء المتوفرة، والتي تضيف مكابح مطورة وعجلات أكبر وجناح من ألياف الكربون.

والأهم من ذلك، أن ترقية الأداء تضيف المزيد من القوة، وهو ما ينعكس في التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3.1 ثانية. سيدمر الطراز 3 بيرفورمانس معظم السيارات الرياضية المخصصة خارج الخط بفضل محركاته الكهربائية المزدوجة، التي توفر عزم دوران فوريًا.

8. يساعد وضع الحراسة على حماية النموذج الخاص بك 3

Sentry Mode هي إحدى ميزات أمان Tesla التي تستخدم كاميرات السيارة وأجهزة الاستشعار لمراقبة محيط السيارة بحثًا عن أي تهديدات محتملة. إذا تم اكتشاف تهديد، فسيرسل لك Sentry Mode تنبيهًا عبر تطبيق Tesla، وسيقوم النظام بتخزين تسجيل للحظات التي سبقت الحدث الأمني ​​الذي أدى إلى تشغيل Sentry Mode، بالإضافة إلى الحدث نفسه.

يتوفر Sentry Mode في Model 3، وهو أداة رائعة لتكون تحت تصرفك إذا كنت تترك سيارتك متوقفة في منطقة لا تشعر بالراحة التامة فيها.

9. تصنيف أمان من فئة الخمس نجوم لمزيد من راحة البال

حصل الطراز 3 على تصنيف خمس نجوم للسلامة من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA)، وهو أعلى تصنيف للسلامة يمكن أن تحصل عليه السيارة من الوكالة الحكومية. وهذا يعني أن الطراز 3 اجتاز جميع اختبارات السلامة ومساعدة السائق بنجاح.

وحتى خطر التمديد هو الحد الأدنى عند 6.60%، وفقًا لنتائج اختبار NHTSA. حصل الطراز 3 أيضًا على لقب Top Safety Pick+ من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، مما يجعله واحدًا من أكثر المركبات أمانًا التي يمكنك شراؤها.

10. تعامل رائع بفضل مركز الجاذبية المنخفض

على الرغم من أن الطراز 3 Performance عبارة عن سيارة سيدان ثقيلة يبلغ وزنها 4048 رطلاً، إلا أنها في الواقع واحدة من  أكثر السيارات الكهربائية متعة في القيادة  بفضل مركز الجاذبية المنخفض، والذي يأتي بفضل البطاريات المثبتة في مكان منخفض في إطار السيارة. وينطبق هذا على جميع طرازات الطراز 3، حتى إصدار الدفع الخلفي، وهو أخف وزنًا بشكل ملحوظ حيث يصل وزنه إلى 3862 رطلاً وأكثر ذكاءً على الطرق الملتوية.

يتميز طراز الأداء بعجلات أكبر، لذا قد لا تكون جودة الركوب فوق الحفر مريحة كما هو الحال مع العجلات الأصغر. تتمتع الإصدارات ذات المحرك المزدوج من الطراز 3 أيضًا بميزة إضافية تتمثل في نظام الدفع الرباعي، وهو أمر رائع لزيادة الجر عند الخروج من الزوايا أو في ظروف القبضة المنخفضة.

يعد الطراز 3 أحد أفضل الخيارات في فئة سيارات السيدان الكهربائية

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان EV مدمجة تؤدي معظم الأشياء بشكل جيد، فإن الطراز 3 يعد خيارًا رائعًا. يعد النطاق الممتاز والتصميم الداخلي الجميل من بين الأسباب العديدة التي تجعل الناس يحبون سيارات Tesla الخاصة بهم كثيرًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة