10 ميزات سرية لشركة تسلا ستفاجئك

10 ميزات سرية لشركة تسلا ستفاجئك

0 المراجعات

تشتهر شركة Tesla بتصنيع سيارات كهربائية متقدمة تقنيًا، ولكن سيارات شركة صناعة السيارات مليئة أيضًا بميزات رائعة غير معروفة على نطاق واسع. تشتهر الشركة المصنعة أيضًا بالعديد من بيض عيد الفصح ونهجها الفكاهي في كثير من الأحيان لدمج الميزات المختلفة، والتي تمت إضافة بعضها للتسلية فقط.

دعنا نستكشف بعضًا من أروع الميزات السرية التي يمكنك العثور عليها في سيارة Tesla EV!

1. مكبر الصوت في وضع الحراسة

يعد Sentry Mode أحد  ميزات أمان Tesla  العديدة . يستخدم الكاميرات وأجهزة الاستشعار الخارجية لمراقبة المناطق المحيطة بسيارتك وإعلامك بأي تهديدات محتملة عبر تطبيق الهاتف المحمول. ربما تكون على دراية بوضع الحراسة بالفعل، ولكن هناك ميزة واحدة لوضع الحراسة لا يعرفها الكثير من الأشخاص. هل تعلم أنه إذا كانت سيارة Tesla الخاصة بك مزودة بمكبر صوت للتحذير من المشاة، فيمكنك استخدام تطبيق Tesla لعرض صوتك من خلاله؟

إنه أمر رائع لردع التخريب المحتمل أو إذا كان شخص ما يميل على سيارتك. كل ما عليك فعله هو مجرد التحدث إلى هاتفك، ويمكنك تحذير أي مجرمون محتملين في الوقت الفعلي للابتعاد عن سيارتك من خلال مكبر الصوت الخارجي.

2. مسرح تسلا

تعد سيارات تيسلا  من أكثر السيارات الكهربائية متعة في القيادة  ، ولكن ماذا لو كنت عالقًا في محطة شحن في انتظار امتلاء البطارية؟ حسنًا، فكرت Tesla في هذا الموقف بالضبط عندما طرحت وضع المسرح الخاص بها، والذي يسمح لك بمشاهدة المحتوى من منصات البث مثل Netflix وHulu.

كل هذا ممكن أثناء شحن سيارتك، حتى تتمكن من الاستمتاع ببعض المرح أثناء الانتظار. يعد وجود وسائل ترفيهية على متن السيارة الكهربائية أمرًا مهمًا للغاية، خاصة عندما تكون عالقًا في محطة الشحن لفترة طويلة.

3. وضع جو

يعمل وضع Joe على خفض مستوى صوت أجراس تنبيه السيارة بحيث يظل السائق في حالة تنبيه، دون إزعاج الركاب الآخرين. تم اقتراح هذه الميزة على Elon Musk من قبل شخص ما على تويتر. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك ركاب نائمون ولا يريدون أن ينزعجوا من الأصوات المفاجئة التي يتم تشغيلها داخل سيارة Tesla الخاصة بك.

4. وضع النقل

تصر شركة تسلا على أن إطارات سيارتها يجب ألا تلمس الأرض أثناء سحبها. وذلك لأن محركات السيارة الكهربائية تولد الطاقة عندما تدور العجلات، لذلك من الضروري اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند تحريك سيارتك الكهربائية العالقة؛ وإلا فإنك تخاطر بالتسبب في الضرر.

يحافظ وضع النقل على فصل فرامل الانتظار ويسمح لسيارتك Tesla بالخروج بحرية من مكان صعب طالما أنها لا تتجاوز سرعة المشي. من الضروري أيضًا رفع سيارتك إلى شاحنة مسطحة.

5. اسحب وضع الشريط

يُعد وضع شريط السحب إحدى ميزات Tesla التي تعمل على إعداد البطارية ووحدة القيادة لدرجة الحرارة الصحيحة لسباقات السحب. إنها خدعة الحفلة النهائية ولا غنى عنها لتلك الأيام التنافسية في شريط السحب.

تعد Tesla شركة رائدة في مجال السيارات الكهربائية، وهي تصنع بعضًا من  أفضل السيارات الكهربائية أداءً  . تُظهر ميزات مثل وضع Drag Strip التزام شركة صناعة السيارات بالتأكد من بقاء سياراتها في صدارة المنحنى عندما يتعلق الأمر بالأداء. عند تمكين هذا الوضع، قد تطلب منك السيارة الانتظار لبضع دقائق حتى ترتفع درجة حرارة البطارية.

6. آلة الكاريوكي داخل السيارة (كاريوكي)

صدق أو لا تصدق، سيارات Teslas التي تم تصنيعها بعد عام 2018 ومجهزة بنظام المعلومات والترفيه MCU 2 تتميز بنظام كاريوكي مدمج. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا للغاية بالنظر إلى عدد الميزات غير المتوقعة التي تضيفها Tesla إلى سياراتها، لكن Caraoke هي طريقة رائعة للاستمتاع بميزات الترفيه الخاصة بـ Tesla مع جميع أصدقائك.

إذا كنت ترغب في غناء الكاريوكي في سيارة Tesla الخاصة بك، فكل ما عليك فعله هو اختيار أغنية من بين العديد من الاختيارات المتاحة في قائمة Caraoke، وسيتم عرض كلمات الأغاني على الشاشة بطريقة الكاريوكي النموذجية. إن اختيار الموسيقى واسع النطاق، لذلك لا بد أن تجد شيئًا يمكن لجميع أصدقائك أن يغنيوا له وجوههم.

7. وضع الدفاع بالأسلحة البيولوجية

وضع الدفاع عن الأسلحة البيولوجية عبارة عن ميزة للتحكم في المناخ تعمل جنبًا إلى جنب مع مرشح HEPA (هواء الجسيمات عالي الكفاءة) في السيارة من أجل الحفاظ على هواء المقصورة نظيفًا قدر الإمكان. الفلتر قادر على إزالة العفن والتلوث والبكتيريا وحتى الفيروسات من الهواء الداخل إلى المقصورة.

ربما لا ترغب في أن يتم القبض عليك جالسًا في سيارتك أثناء هجوم بالأسلحة البيولوجية، ولكن مع وضع الدفاع البيولوجي، تجعل Tesla هذا السيناريو أقل رعبًا بكثير. وينبغي أيضًا أن يمنحك راحة البال إذا كنت تقود سيارة تيسلا بانتظام عبر مناطق شديدة التلوث.

8. الوضع الرومانسي

لقد كانت السيارات هي المكان المناسب لعدد لا يحصى من المواعيد الأولى، وعلى الرغم من أن المركبات التقليدية ليست مجهزة بميزات تجعلها أكثر رومانسية، إلا أنها لا تزال مكانًا رائعًا لمشاركة وقت ممتع مع شريك حياتك. أخذت Tesla الأمور خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تطوير ميزة تسمى Romance Mode، والتي تم تصميمها خصيصًا لتحويل سيارة Tesla الخاصة بك إلى ملاذ رومانسي مثالي.

عندما تقوم بتشغيل الوضع الرومانسي في سيارة Tesla الخاصة بك، تظهر صورة لمدفأة على شاشة اللمس المركزية، مع أصوات طقطقة من أجل حسن التدبير. قم بإقران ذلك بأغنية رومانسية يتم تشغيلها في الخلفية من قائمة تشغيل مليئة بالأغاني الناجحة، وستحصل على المكان المثالي لموعد أو بعض الضحكات الجيدة.

9. وضع الممرات

يتيح لك وضع Arcade ممارسة الألعاب داخل سيارة Tesla الخاصة بك. الآن لا داعي للقلق أبدًا بشأن الشعور بالملل أثناء انتظار شحن سيارة تيسلا الخاصة بك؛ كل ما عليك فعله هو تشغيل Arcade Mode على سيارة Tesla الخاصة بك والبدء في لعب بعض الألعاب الرائعة مثل Beach Buggy Racing 2.

أروع ما في الأمر هو أن Tesla تسمح لك باستخدام عجلة القيادة والمكابح الفعلية لسيارتك كعناصر تحكم في اللعبة. من الضروري أن يكون لديك طريقة لتمضية الوقت عندما تقوم بشحن السيارة في محطة شحن عامة، لذلك من الرائع أن تطبق Tesla مثل هذه الطريقة الرائعة للتفاعل مع الترفيه داخل السيارة.

10. وضع اختبار الانبعاثات

يتيح لك وضع اختبار الانبعاثات إجراء مقلب بأصدقائك عن طريق تحديد منطقة من السيارة ستنبعث منها ضوضاء الريح. هذه ميزة ليست مفيدة للغاية، ولكنها تثير الضحك وتسلط الضوء بشكل مثالي على ما تعنيه Teslas تمامًا. لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يصل إلى سيارة قديمة لصناعة السيارات، لكن تيسلا تواصل إبعاد نفسها عن الطريقة التي يتبعها صانعو السيارات التقليديون في ممارسة أعمالهم.

إذا كانت سيارة Tesla الخاصة بك مجهزة بنظام تحذير للمشاة، فإن وضع اختبار الانبعاثات يسمح لك بتشغيل سيمفونية سيارتك الغازية ليسمعها العالم الخارجي. قد يبدو هذا مضيعة للوقت بالنسبة للعديد من الأشخاص، ولكن حتى الحصول على خيار اللعب بمثل هذه الميزة المجنونة يعد أمرًا ممتعًا للغاية.

ميزات فريدة تلخص روح تيسلا

تلخص الميزات الموجودة في هذه القائمة نهج Tesla الفريد في تصنيع السيارات. لقد بذلت شركة Tesla قصارى جهدها للتأكد من أن مركباتها ليست مجرد أجهزة نقل، ولكنها مركبات ممتعة حقًا يمكن للمالكين والركاب الاستمتاع بها، ولهذا السبب يحب الناس سيارات Tesla الخاصة بهم حقًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة