كيف تنجح في السنة الجديدة

كيف تنجح في السنة الجديدة

0 المراجعات

مع السنة الجديدة عادات لنجاح و لتكون شخص أكثر تأثيراً:

الاستيقاظ في الصباح الباكر قبل ٦ من أهم عادات الناجحين لأخذ وقت كافي للتأمل وترتيب غرفتك و منزلك وربما الاهتمام بترتيب أولوياتك خلال اليوم و مواعيدك .

وضع خطة عمل لليوم لتكون أكثر تركيز بمن سوف تعمل معهم خلال النهار و ماهي الواجبات التي عليك القيام بها .، بالإضافة لتنظيم وقتك .

المطالعة سواء للروايات أو الكتب النفسية مثل عادة بيل غيتس و أكبر رجال الأعمال الناجحين ، لتكون شخص ذو نظرة أوسع و تغني مفرداتك و تنمحك الثقة و الثقافة المطلوبة في كل حديث أنت تشارك به مع عائلتك أو ربما اصدقائك.

التعلم طوال العمر لانه من المفيد جدا التطور و مواكبة كل ماهو جديد بالعالم من معلومات ، و أمور جديدة عن الحياة و تكون أكثر انفتاحك في عملك لكل رأي جديد .

التواصل بشكل جيد مع الأشخاص المهمين لك سواء في مجال العمل أو الحياة الاجتماعية لتبادل وجهات النظر و بالتالي  تصبح أكثر انفتاح.

نمط حياة صحي فالأشخاص الناجحين يهتموا بغذائهم الروحي والمادي و صحتهم العقلية والجسدية و حتى العاطفية ، لانها تعطي القدرة على الاستمرار في العمل بشكل جيد ، والتركيز على الأهداف ، وبالتالي تكون إنتاجيته أعلى وأكثر ربحا.

حسن استثمار الوقت : بتحديد الأولويات و النتائج المرغوبة و القيام بما تحب و تطبيق كل ماهو جديد ونافع لك في حياتك .

تناول القهوة صباحا لتكون أكثر تنبه أو إذا كنت من محبي المشروبات الساخنة ف زهورات طبية و عشبية ستكون بداية صحية و خاصة دون إضافة السكر و اذا كنت من محبي الشوكولا بإمكانك تناولها مع فنجانك لإعطائك طاقة و رفع هرمون السعادة ، خصوصا الشوكولا الداكنة .
ممارسة الرياضة في الصباح من أهم العادات للحفاظ على لياقتك البدنية و الثبات على وزنك المثالي ، سواء بمفردك أو مع مدرب خاص ضمن النادي ، أو حتى في منزلك ، بإمكانك متابعة قنوات للتمارين الرياضية على اليوتيوب وهي متاحة باللغتين العربية والإنجليزية، أو حتى الرياضة في الهواء الطلق ستكون خيار جيد مع أحد اصدقائك المقربين .

و تذكر أن التأمل والصلاة من أهم البدايات ليومك الجديد ، مع الامتنان على نعمك الجسدية و امتلاكك لكل شيء جميل في حياتك سواء مادي أو معنوي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

7

followers

0

followings

1

مقالات مشابة