الحكم على مخلوف سنة سجن

الحكم على مخلوف سنة سجن

0 المراجعات

افاد السيد عبد الرزاق الكيلاني العضو في هيئة الدفاع عن النائب السابق في البرلمان التونسي المنحل سيف دين مخلوف رئيس حزب ائتلاف الكرامة يوم الجمعة ١٧ جوان ٢٠٢٢ image about الحكم على مخلوف سنة سجن ان المحكمة العسكرية بتونس اصدرات حكما بإدانة السيد سيف دين مخلوف بسنة سجن مع النفاذ العاجل و منعه من ممارسة المحامات لمدة ٥ سنوات وذالك في ما يعرف بقضية الكلوار 

وأشار الاستاذ عبد الرزاق الكيلاني أن الحكم الصادر عن المحكمة العسكرية بتونس ضد النائب السابق في البرلمان التونسي المنحل سيف دين مخلوف رئيس حزب ائتلاف الكرامة من أجل المس من معنوييات الجيش الوطني.

 

*سيف دين مخلوف هو رئيس حزب ائتلاف الكرامة في البرلمان المنحل

*سيف دين مخلوف له كثير من القضايا في تونس على غرار قضية المطار و محاولته مساعدة امرأة مصنفة إرهابية بالهروب من مطار تونس قرطاج بعد أن تم منعها من قبل الشرطة .

*ائتلاف الكرامة هي حركة تابعة لحركة النهضة الإخوانية التي زعيمها #راشد_الغنوشي المتهم بما يعرف #بالجهاز_السري و بتسفير الشباب التونسي إلى بئر التوتر في سوريا الشقيقة.

*سيف دين مخلوف ترشح إلى انتخابات ٢٠١٩ و تحصل على ٢١ مقعد في البرلمان التونسي المنحل. من يوم مسار ٢٥ جويلية بعد أن قام الأستاذ محبوب الشعب قيس سعيد رئيس دولة تونس بتجميد البرلمان في ذالك الوقت أصبح سيف دين مخلوف ملاحق في عدة قضايا كان قبل ذالك يتم التعتيم عليه إعلاميا و قضائيا بحكم النفوذه مع الإخواني راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة ذات خلفية إسلامية .

  • * سيف دين مخلوف كان يتميز بحدة الكلام تجاه رئيس الجمهورية و الجيش الوطني ، و كان يتعامل بعنف ضد زملائه في البرلمان التونسي المنحل و خاصة من عبير موسي التابعة لرئيس الجمهورية السابق زين العابدين بن علي عليه رحمة الله. و التي تعتبر هذه الاخير اخطر من حركة النهضة و زعيمها و حلفائها.
  • * سيف دين مخلوف يعتبره الكثيرون أنه محامي الإرهابيين لانه دائما ما يدافع عن الإرهابيين أمام المحاكم و في وسائل الإعلام المختلفة و خاصة منها الخليجية في قطر مثل قنا. الجزيرة و دائما ماينكر هذا و لكن الفيديوهات موجودة تثبت صحة هذا الكلام.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

4

متابعهم

1

مقالات مشابة