النباتات و رائحتها العطرة الجميله

النباتات و رائحتها العطرة الجميله

0 المراجعات

النباتات لها هذه المجموعة المتنوعة من الفوائد. فبمجرد ان تضعها في غرفة، يمكن ان تنقي الهواء، تزيِّن الديكور، وتزيِّن مزاجك. اتضح أنها قد تُجمِّل نومك هنا، نحن ندمر النباتات المنزلية التي ربما تم فحصها لتعزيز أفضل Z، في خطوة مع العلم. ضع عددا منها على منضدتك وراقب التعديلات العادية للأفضل في الليل.

اقرأ التالي: اذا كانت نباتاتك تموت، فهذه الخدعة البسيطة ستحييها 

 الخزامى( Lavender) 

وهذه النبتة الحمراء رائحتها لذيذة وتبدو رائعة، وتشتهر بأنها تعزِّز النوم. واحد 2021 إلقاء نظرة على نشرت في تقارير علمية وجدت أنه بمجرد أن ينام البشر في غرفة التي أصبحت معطر مع زيت الخزامى الأساسي، فإنها احترافية أقل اضطرابات النوم وصرّح نفسه أعلى رفاهية النوم (من المهم جدا أن يكون نظرة على أنهم لم يلاحظوا أي ليالي كانوا ينامون مع الخزامى وأي ليالي لم يكونوا).وبالمثل، ألقى عام 2015 نظرة على المنشور داخل مجلة الهلال الأحمر الإيرانية الطبية التي وجدت أن رائحة زيت الخزامى العطرية قبل النوم وخلال وقت الليل تقدم بشكل كبير النوم بشكل أفضل للأمهات بعد الولادة على مدى ثمانية أسابيع. لتوسيع هذه النبتة السحرية في الداخل، يمكنك أن تحتاج بالفعل نافذة مشمسة، وعلاوة على ذلك،يمكنك أن تخطي الوعاء إلى بقعة مشمسة في الخارج خلال النهار. أثناء الليل، قم بتخطيه إلى منضدتك للحصول على مزايا القدرات الخاصة به. 

الياسمين 

 وغالبا ما يُستخدم هذا الزهر الابيض الجميل في صناعة العطور بسبب رائحته الحلوة والشهوانية. واتضح أن عطرها المندفع قد يدفع إلى النوم في عام 2010 ألقي نظرة على المنشور داخل مجلة الكيمياء البيولوجية التي وجدت أن عقار الفيرتاكتيل -كيور، وهو مادة كيميائية معطرة مستمدة من نبات الياسمين، لديه نفس الآلية الجزيئية للحركة وهي فعالة في تعزيز النوم والحد من القلق كما هو الحال مع حبوب القيامة الموصوفة عموما وأدوية القلق. ولتوسيع الياسمين في الداخل، ضعه قربنافذة مشمسة وحافظ على رطوبة التربة. أعطِ الزهور شم قبل النوم للاسترخاء الفوري 

تستمر القصة

نبات الافعى 

يمكن للهواء النقي أن يجمل النوم بشكل أفضل من خلال أسلوب تقليل المواد المسببة للحساسية والملوثات التي قد تعطل راحتك. لذلك فهو يجعلك تستمتع بأن النباتات التي تنظف الهواء قد تعزز نومك العادي. هذا هو المكان الذي يأتي فيه نبات الثعبان المنقي للهواء المعروف. ألقى نظرة واحدة عام 2009 على المنشور في HortTechnology حيث لاحظت غرف المختبر التي تحتوي على نباتات الأفعى فيها استنفادًا أسرع للأوزون - وهو ملوث للضباب الدخاني قد يضر بالرئتين ويسبب مشاكل صحية متنوعة - من غرف خالية من النباتات. لحسن الحظ ، فإن تلك النباتات هي بعض النباتات المناسبة للعناية بها وتتطلب أكثر بقليل من ساعات النهار غير المباشرة والماء كل بضعة أسابيع لتبقى سعيدًا. 

البابونج

يمكن لهذا النبات أن يكون مصدرًا مفيدًا لنومك من خلال أسلوب يسمح لك بتخمير الشاي الذي يحفزك على الغفوة. ألقِ نظرة على عام 2017 المنشور داخل مجلة التعليم وتعزيز الصحة ، حيث تبين أن تناول مثيلات البابونج كل يوم لمدة أربعة أسابيع أدى إلى تقدم نتائج المشاركين غير المعتادة في النوم. في عام 2016 ، ألقِ نظرة على المنشور داخل مجلة التمريض المتقدم ، أوضح أن الأمهات الجدد اللائي يشربن شاي البابونج كل يوم لمدة أسبوعين ينمن بشكل أفضل ولديهن أعراض وأعراض وعلامات وأعراض الكآبة أقل من الأشخاص الذين لم يفعلوا ذلك. لصنع شاي البابونج ، تحتاج أولاً إلى توسيع النبات ؛ إنه لطيف بالخارج ويتطلب شمسًا كاملة أو ظلًا جزئيًا وحوالي بوصة من الماء تماشيًا مع الأسبوع. بمجرد ازدهار الحياة النباتية ،قطف حوالي ثلاث ملاعق كبيرة من بتلات البابونج واتركها في كيس شاي كالمعتاد

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة