بيان شيكابلا رد علي المستشار مرتضي منصور

بيان شيكابلا رد علي المستشار مرتضي منصور

0 المراجعات

رد محمود عبد الرازق شكابالا قائد فريق نادي الزمالك لكرة القدم على اتهامات مرتضى منصور -الذي صدر بحقه حكم قضائي بإقالته من رئاسة نادي الزمالك- في بيان.

  هاجم مرتضى منصور شيكابالا في مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب ، مبررًا أن شيكابالا كانت تشن حملة تمرد ضد الإدارة بسبب تراكم اللاعبين.
 

  وواصل مرتضى منصور هجومه على شيكابالا ، زاعمًا أن الأباتشي سربت أخبار الفريق لأي من وسائل الإعلام على حد وصفه. 
 

  رد شيكابالا الأول على هجوم مرتضى منصور
  وأصدر شيكابالا بيانًا رسميًا على صفحته الرسمية على فيسبوك جاء فيه: "جماهير نادي الزمالك ، أتحدث إليكم اليوم ليس فقط كقائد لفريق كرة القدم بالنادي ومن أكثر الأشخاص الذين يتشرفون بارتداء القلعة البيضاء".  وسام الريادة عبر التاريخ ، لكني أتحدث كواحد من أولئك الذين نشأوا داخل أسوار هذا النادي. "النادي العظيم ، ولأكثر من ربع قرن تشرفت بالدفاع عن راية الزمالك.
  لذلك كان من الضروري الرد على بعض النقاط ، وهذا ليس كل شيء

  * رئيس النادي السابق يسألني لماذا لم أتدخل معه في رفع الحجز عن الزمالك؟ !!  وهنا لن أنشر سرًا ، لأنه قبل أن أكون قائدًا للنادي ، فأنا من الزمالك قلباً وروحاً ، ويشرفني أن أحافظ على علاقات جيدة مع جميع قادة النادي السابقين والحاليين ، وبالفعل لقد تحدثت مع السادة الأطراف الذين احتفظوا بالنادي وتواصلت معهم لرفع الاحتياطي والخروج من الأزمة حفاظاً على النادي واستقرار الفريق واستمرار المباريات الأخرى.  والمثير للدهشة أن الرد جاء بعدم وجود تحفظ على النادي ، والزمالك لا يغتصب لصالح أي طرف طلب منا التواصل معه لحل الأزمة!

  * فيما يتعلق بقضية سبورتينغ لشبونة ، اشترىني النادي في صفوف سبورتنج لشبونة في 2016 مقابل 650 ألف دولار.  وبالفعل تم دفع 140 ألف دولار ولم يتبق منها سوى 510 آلاف دولار ، وكان ينبغي دفعها في الوقت المحدد وفقاً للعقد.  لمعلوماتك ، كل هذا تم خصمه من مستحقاتي المالية للنادي ، ولكن بسبب التقاعس عن العمل.من حيث السداد المتأخر والغرامات ، أصبح إجمالي المبلغ المطلوب من النادي أكبر بكثير.

  في ذلك الوقت إذا تم دفع المبلغ في موعده أي 510 آلاف دولار ، ومع حساب سعر الدولار في ذلك الوقت 7 جنيهات و 83 قرشًا أي ما يعادل ثلاثة ملايين و 900 ألف جنيه ، فماذا الآن؟ مع تأخير وغرامات وزيادة سعر الدولار 46 مليون.

  ولمعلوماتك ، لقد أقمت جدارًا لمنع العديد من الحالات لحل المشكلات المتعلقة باللاعبين التي لم أعلن عنها.  لقد حاولت دائمًا حل أكثر من مشكلة في الفريق حتى لا ينهار تمامًا طوال الموسم الماضي.  مش شكابالا المتهم بالتقصير أو التمرد على نادي الزمالك الذي يعاني من ضائقة مالية !!!  لأني اخترت اللعب في الزمالك ، وبسبب أخطاء إدارية من قبل ، لعبت بدون نقود ، وعلاقتي مع الزمالك وجمهوره أهم من الأمور المادية ، والجميع يعلم ذلك ، وهنا لا نتحدث عن الأوضاع المالية فقط. الذي مر به اللاعبون طوال الموسم ، ولكن هناك ظروف أخرى أكثر صعوبة لا يستطيع اللاعبون واللاعبون التحدث عنها.  يطلبون مني التحدث نيابة عنهم ، وبالتالي ، بصفتي ، كان خطابي لتوضيح تلك الأزمات والقضايا العديدة التي كانت سببًا مباشرًا لنتائج الفريق طوال الموسم.

  هذا رداً على كل ما أثاره رئيس النادي السابق عني.
  أما بالنسبة لكل ما حدث للفريق ، فستكون هناك إجابة واضحة.
 

قال مرتضى منصور - الذي صدر بحقه حكم قضائي بإقالته من رئاسة نادي الزمالك - إن تقارير ترددت عن رفض شيكابالا حضور لقاء مع الفريق قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

 

  وتابع مرتضى منصور ، في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع يوتيوب: "كلام شكابالا يخنقني ، ولا يسعده أن يكون قد شاهد لقائي مع لاعب الزمالك من قبل للسفر إلى السعودية بسبب تأخير حقوق اللاعب.

  وأضاف: "إذا فعل شيكابالا ذلك بالفعل ، فإنه سيهين الفريق، لأننا نبحث حاليًا عن المال لدفع الغرامة في سبورتنج لشبونة.

  وتابع "شيكابالا لم يقل انه تغيب عن الاجتماع بسبب هذا بل اعتذر عن عدم حضور الاجتماع وقال ابني عيان.

  وأضاف: "يا شيكابالا لملا تتحدث مع ممدوح عباس الذي تحبه كثيرا ، وأعطاك 300 ألف جنيه بعد الدوري الماضي.

  وقال: "أعلم أن من يحب النادي لا يثور ويلوم اللاعب ويذهب للتدريب ، وعبد الواحد السيد موجود".

  وتابع: "تحذيري كان واضحا ، وقلت لمن لا يذهب للتدريب في الرابعة صباحا ، النادي لا يريد ذلك.

  وأضاف: "اللاعبون بالفعل لهم مستحقات لكن سيف الجزيري وحمزة المثلوثي وهما ليسا من أبناء النادي متسامحون ، وسوف تسرّب المعلومات بعدم حضور اللقاء ، ثم تسيء إلى نفسك لأنك لم تحضر اللقاء. أنت كابتن الفريق.

  وأضاف: "لم نجبر شيكابالا على التقاعد ، وفقط شخص واحد أجبر شيكابالا على التقاعد وهو المدرب".

  ذهب مرتضى منصور لتوجيه رسالته إلى شيكابالا ، "إذا شعرت بذلك ، فلن ألعب. سأخبر المدير الفني أنهم لم يعبثوا بك ، لكنني لن أفعل لأن المدير الفني محترم وأنت لاعب موهوب.

  وأضاف: "لا تضيعوا موهبتكم وتثيروا غضب الناس منك بسببها".

  وتابع: "تركت رئاسة نادي الزمالك بسببك ، و 24 ساعة لم أنم لأن ممدوح عباس" صديقك "أفرج عن الحجز ، ودفعنا تأخر دفع اللاعبين ، ودفعنا سبورتنج. " لشبونة ، بسببك.

  واضاف: "انت يا شيكابالا يفترض ان تكون عظيما ونراك عظيما وكابتن. امل زيزو ​​وفتوح فروت من الزمالك تفعل ما تفعله ، الجزيري والمثلوثي ، والجميع متسامح ، وأنت سربت للتو أنك لم تحضر الاجتماع بسبب مستحقات اللاعب.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Y

المقالات

13

متابعين

31

متابعهم

1

مقالات مشابة