3 ظواهر غريبه ستدهشك عجز العلماء عن حلها  2023

3 ظواهر غريبه ستدهشك عجز العلماء عن حلها 2023

0 المراجعات

جسر أوفرتون ، اسكتلندا
جسر أوفرتون في دمبارتون باسكتلندا هو أحد الأماكن التي تحدث فيها أشياء غامضة وغريبة ، ويطلق عليه معظم الناس اسم "جسر الكلاب الانتحارية" لأن العديد من الكلاب تم إطلاقها في الوادي تحت الجسر منذ أكثر من 50 عامًا.تم إطلاق سراح العديد من الكلاب هناك وانتهى بها الأمر في قاع الوادي

1-.وذكرت المجلة الإسبانية أنه حتى الآن لم يجد العلم تفسيرا للظاهرة ، فعندما وصلت الكلاب إلى الجسر بدا فجأة أن شيئا ما يدفعها للقفز من أعلى الجسر.

يعتقد بعض الناس أن جسر أوفرتون هو المكان الذي تلتقي فيه السماء والأرض ، وله قوة منومة مغناطيسية. يعتقد البعض أن شبح "السيدة البيضاء" يتجول هنا ، يحث الكلب على القفز. ويقال أيضًا أن البعض الثدييات التي تعيش تحت الجسر ، رائحتها تجذب الكلاب.

مثلث برمودا "الأطلنطي"
وأوضحت المجلة أن العديد من الخرافات والأساطير كانت دائمًا تحيط بالمكان ، لكن لا يمكن إنكار أن بعض الأحداث التي وقعت هناك لا تزال غير مبررة. النقاط الثلاث التي يتألف منها هذا المثلث هي ميامي ، إحدى جزر برمودا ، وسان خوان ، بورتوريكو. وقد ثبت أن بعض الأدوات مثل البوصلات لا تعمل في هذا المجال ، ولكن الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن الكثير السفن والطائرات كانت في هذه المنطقة. اختفت تماما.


1-وقالت المجلة إن المنطقة اعتبرت طبيعية للبعض بسبب ارتفاع الأمواج في المنطقة ، والتي يمكن أن تصل إلى 18 مترًا ، وأحيانًا حوالي 30 مترًا ، والمناخ متغير للغاية ، لكنها قالت إن هناك بعض حالات الاختفاء بسبب جيدة. جو مناخي.

اضواء مارفل الغريبه
وفقًا للمجلة الإسبانية ، غالبًا ما تحتوي مدينة Marfa ، وهي مدينة صغيرة في تكساس ، على أضواء غامضة بألوان مختلفة تشبه كرات السلة تتحرك من مكان إلى آخر ، وأحيانًا تكون هذه الأضواء صغيرة وأحيانًا تكون بحجم منزل أو سيارة. سيارة.

1-وصفتها المجلة بأنها ظاهرة عجيبة لم يتمكن أحد من تفسيرها حتى الآن ، وخلص إلى أن أحد الأشخاص الذين درسوها أكثر من غيرهم هو جيمس بونيل ، مهندس الفضاء السابق في ناسا والذي كان يراقب المنطقة 12 ، أن هذه الظاهرة تحدث بسبب الاحتكاك تحت السطحي.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

2

مقالات مشابة