شاهد فيلم هارلي للفنان محمد رمضان مجانا جوده Hd

شاهد فيلم هارلي للفنان محمد رمضان مجانا جوده Hd

0 المراجعات

لمشاهدة فيلم هارلي للفنان محمد رمضان انزل اسفل المقال 👇

هارلي، أكثر من 6 ملايين جنيه إيرادات فيلم محمد رمضان أمس


فيلم هارلي

نوال سليمان

تصدّر فيلم "هارلي" ، بطولة النجم محمد رمضان ، محركات بحث جوجل ، بعد اليوم الأول من عرضه في دور السينما المصرية ، حيث شهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور.

عائدات فيلم هارلي

حقق فيلم "هارلي" ، في الأيام الأولى من إطلاقه ، إيرادات عالية بلغت نحو 5 ملايين و 182 ألف جنيه ، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة الإيرادات اليومية لأفلام عيد الفطر 2023 ، متقدما على فيلم "ابن العيد". - حاج احمد "و" بعد الشر ".

فيلم هارلي

ويضم فيلم "هارلي" إلى جانب محمد رمضان مجموعة من النجوم أبرزهم مي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش ومي كساب وإسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف. الفيلم من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.
 

سلسلة قصص جعفر العمدة: تدور حكايات مسلسل العمدة حول الإطار الاجتماعي والمسرحي لجعفر العمدة الذي عاش في حي السيدة زينب وتزوج من 4 سيدات ، زينة ، إيمان العاصي ، منة فضالي. ومي كساب. خلال أحداث المسلسل ، تم اختطاف نجل محمد رمضان ولم يُعرف ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة أو ما إذا كان قد حدث له شيء سيء ، وطوال فترة طويلة من حياته بحث عن الابن المفقود.

يعتبر مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم المصري محمد رمضان من أشهر المسلسلات المصرية خلال شهر رمضان. يحكي المسلسل قصة رجل يدعى جعفر يحاول النهوض في الحياة والتغلب على الصعوبات التي يواجهها في المجتمع الجماهيري. من خلال قناة DMC ، يمكن للمشاهدين مشاهدة الحلقات كل يوم خلال شهر رمضان الساعة 10.15 مساءً.
ومن المنتظر عرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2023 وتحديدا في أول أيام الشهر على قناة dmc دراما. كما شارك في الإبداع الفني مجموعة من نجوم المسرح المصريين منهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وغيرهم.


ومن المنتظر أن يُعرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2023 وتحديداً في اليوم الأول من الشهر على قناة dmc دراما. كما يشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما المصرية منهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وغيرهم.
يستهدف المسلسل جمهورًا من جميع الأعمار ، حيث يهتم بإلقاء الضوء على قضايا المجتمع الشعبي ، ويقدم نظرة حقيقية على الظروف القاسية التي يواجهها الناس في تلك البيئة. لاقى المسلسل إقبالا كبيرا من المشاهدين حيث شاهده الكثيرون بلهفة خلال شهر رمضان.
 

ابطال مسلسل جعفر العمدة : محمد رمضان , زينة , ايمان العاصي , منة فضالي , مي كساب , منذر ريحانه , هالة صدقي

المسلسل

التصنيف افلام العيد 

للمشاهد فيلم هارلي للفنان محمد رمضان اضغط هنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة