تكتشف الحكومة المصرية تفاصيل فيديو فاضح لشاب وفتاة على قمة الجسر

تكتشف الحكومة المصرية تفاصيل فيديو فاضح لشاب وفتاة على قمة الجسر

0 المراجعات

كشفت أمن وزارة الداخلية ، مساء السبت ، عن تسجيل مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب وفتاة يبدوان متورطين في سلوك غير أخلاقي على طريق عام "فوق جسر".
تبين من خلال التحقيق أن الحادث وقع في قسم شرطة الساحل بجهاز أمن القاهرة ، وتقرر أن الشاب والفتاة يسكنان في قسم شرطة الشرابية.

تكتشف الحكومة المصرية تفاصيل فيديو فاضح لشاب وفتاة على قمة الجسر

اضغط هنا او علي الصورة لمشاهدة الفاضحه كامله.

بمواجهتهم ، اعترفوا بما فعلوه واتخذت الإجراءات القانونية.


مخابرات المطعم تداهم مستودعاً لمطعم دجاج بالجيزة ليلة عيد الميلاد.

تكتشف الحكومة المصرية تفاصيل فيديو فاضح لشاب وفتاة على قمة الجسر

داهمت بعثة للاستعلام عن الإمدادات ثلاجة في الجيزة ، كانت تستخدم لحفظ الطعام.

من المحتمل أن تكون الضبطية مسؤولة عن 1497 طناً من منتجات اللحوم المجمدة المعبأة في عبوات لا توجد بيانات مجهولة المصدر عنها ، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بسبب التغيرات في خصائصها الطبيعية.

وتمتم مفتش الأغذية بأن المواد المضبوطة تشكل خطرا على الصحة العامة وأن المتهمين باعوها وتاجروا بها في السوق بهدف الاحتيال على المستهلكين. لغرض البحث عن منافع غير قانونية.

هذا استمرار لجهود وزارة الداخلية لحماية المستهلكين ، وزيادة السيطرة على السوق ، ومعالجة جرائم التوريد المختلفة ، ومحاولة منع تداول السلع ، وخاصة المواد الغذائية ، في السوق من خلال إخفائها وعدم بيعها ، مع تهدف إلى رفع الأسعار الانخراط في المضاربة السعرية.

كما أن هناك إمكانية في محافظة الجيزة لمصادرة رئيس محل تحضير طعام تابع لمطعم غير مرخص به 1200 طن من الدواجن الكاملة معبأة في عبوات لا توجد بيانات عنها بسبب التغيرات في خصائصها الطبيعية ومخاطر الصحة العامة. هدد.


جناية الجيزة تتلقى رأي المفتي في إعدام متهم في مجزرة قرية أوروبية.

تكتشف الحكومة المصرية تفاصيل فيديو فاضح لشاب وفتاة على قمة الجسر

استمعت محكمة جنايات الجيزة ، برئاسة المستشار محمد عوض الله ، إلى قضية المفتي العام بشأن القتل المزعوم لخمسة أشخاص في مزرعة يملكها الشيخ زايد ، والتي وصفتها وسائل الإعلام بـ "مجزرة الريف الأوروبي".

وفي جلسة المحاكمة الأخيرة سلمت المحكمة المتهم إلى مفتي الديار لإبداء رأيه القانوني في التنفيذ ، ومن المقرر جلسة محاكمة اليوم.

وصدر الحكم برعاية المستشار محمد عوض الله ومن بين أعضائه خالد فائق المسلمي وعم وحيد محمود وسكرتير وجي أديب.

وطالبت النيابة العامة في الشكوى التي قدمتها المحكمة السابقة بإعدام المتهم ، ووضعت تفاصيل مسار القضية ، واصفة إياها بالخيانة المدمرة.

استمعت المحكمة إلى التماسات الدفاع التي طلبت التساهل مع المتهم بموجب المادة 17 من قانون العقوبات.

طلب دفاع المدعى عليه من المحكمة معاملة المدعى عليه برفق لأن المتهم كان في حالة دفاع عن النفس ، وأكد أنه طلب تطبيق أحكام المادة 17 بشأن الظروف المخففة على الموكل.

وقال محمد صلاح ، المحامي الذي دافع عن الحقوق المدنية لضحايا "مذبحة القرية الأوروبية" ، إن المحكمة تلقت تقارير طبية من مستشفيات الأمراض النفسية.

وأضاف المحامي في تصريح صحفي ، أن التقرير النفسي للمتهم أكد صحته النفسية والعقلية وقت وقوع الحادث ، مؤكداً أن التقرير جاء فيه: "صحة المتهم العقلية والروحية".

وتلقت محكمة جنايات الجيزة تقرير الطب النفسي من مستشفى العباسية أثناء محاكمة المتهمين فيما وصفته وسائل الإعلام بـ "مجزرة القرية الأوروبية" التي قتل فيها الجاني خمسة أفراد من عائلة.

وجهت النيابة العامة المتهم إلى المحاكمة الجنائية لقتله خمسة مزارعين وابنتيه وحفيديه في مزرعة بالريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد. وإهانة اتهامه بقتل الفلاح عمدًا ، وهي جناية مرتبطة بجنايات أخرى تتمثل في قتل ابنتيه وحفيديه ، ومحاولة التحرش بإحدى ابنتيه الضحية.

أثبتت النيابة العامة بينة المتهم من خلال اعترافه في التحقيق ، وما فعله من محاكاة أسلوب الجريمة ، ووجهته إلى جريمة البذاءة بشريط المادة المخدرة التي استخدمها في تنفيذ الجريمة. المخطط ، وأوضح له أنه الأدوات المستخدمة لحقن المخدر في شراب الضحية ، وما تلاها. فحصت محاضر فحص المواد المخدرة من قبل المختبر الكيميائي التابع لإدارة الطب الشرعي ، وأوصاف تشريح جثث الضحايا الخمسة ، ونتائج تقرير المديرية العامة لمباحث الأدلة الجنائية ، جميع الآثار التي تم ضبطها في مسرح الجريمة. الحادث وإجراء الفحوصات اللازمة ، إضافة إلى بيان الشهود التسعة في التحقيق.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

9

متابعهم

1

مقالات مشابة