الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.39

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.59

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.23

هذا الإسبوع
لأجل عيون المونديال.. الوداد المغربي يفاوض مدرب بيترو أتليتكو الأنجولي

لأجل عيون المونديال.. الوداد المغربي يفاوض مدرب بيترو أتليتكو الأنجولي

ألكسندر سوزا المدير الفني لبترو اتليتكو الأنجولي

عواد فريق الوداد الرياضي المغربي الاتصال مع المدرب البرتغالي ألكسندر سواز, الذي يتولي الإدارة الفنية لبترو اتليتكو الانجولي لكي يكون خلفًا لحسن عموته.

ورحل حسين عموته عن تدريب الفريق, علي الرغم من أنه تولي المهمة منذ أشهر قليلة, خلفًا لوليد الركراكي الذي تولي القيادة الفنية للمنتخب المغربي, والذي تمكن من الحصول علي المركز الرابع بكأس العالم التي أقيمت في قطر من 20 نوفمبر الماضي وحتي 18 من الشهر الحالي.

وذكرت عده تقارير مغربية أن سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي المغربي, فتح باب المفاوضات من جديد مع البرتغالي ألكسندر سواز لتولي القيادة الفنية للفريق في كأس العالم للأندية المقبل.

وأوضح التقرير أن مدرب بترو أتليتكو الأنجولي كان الخيار الأول للفريق المغربي بعد رحيل الركراكي لتدريب المنتخب المغربي بعد رحيل البوسني وحيدخليوزتش المدير الفني السابق لأسود الأطلس, مضيفًا أن الشرط الجزائي في عقده كان عقده أمام الوداد للتعاقد معه مسبقًا.

وتابع الناصري يري أن البرتغالي سواز هو الرجل المناسب لفريق الوداد خلال الفترة المقبلة, في ظل الارتباطات المهمة التي ينافس فيها الفريق خاصة كأس العالم للأندية, ودوري أبطال إفريقيا.

وجذب البرتغالي ألكسندر سواز الأنظار إليه خلال مشواره الجيد مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي, حيث صعد معهم إلي دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل أن يعودها علي يد الوداد المغربي, الذي فاز بالقب علي حساب النادي الأهلي بهدفين دون مقابل علي ملعب مركب محمد الخامس.
ويستعد الوداد المغربي في الفترة الراهنة للمشاركة بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخية, والتي ستسضيفها دولة المغرب, مطلع فبراير القادم وحتي الـ 11 من الشهر ذاته.

وتأمل الفرق العربية في تحقيق إنجاز جديد لها في البطولة, حيث يحتفظ الرجاء المغربي والعين الأماراتي بأفضل إنجاز بالبطولة بعد أن حصل علي فضية المونديال عامي 2013-2017 علي الترتيب, بينما الأهلي فاز بثلاث ميداليات برونزية 2006-2020-2021.

ويشارك في النسخة الحالية كلا من, ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا, والأهلي المصري وصيف دوري أبطال إفريقيا, والوداد الرياضي المغربي مستضيف البطولة, والهلال السعودي بطل النسخة الماضية لدوري أبطال آسيا, وفلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية, وأوكلاند سيتي بطل الأقيانوس, وسياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية.

أقرا أيضاً

ملكة جمال كرواتيا: “حصلت علي 3 مليون متابع في كأس العالم”

نجم ريال مدريد أغلي لاعب برازيلي في العالم

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2192 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2128 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2066 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1629 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1499 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.