أشياء يجب مراعاتها في سباق الترياتلون

أشياء يجب مراعاتها في سباق الترياتلون

0 المراجعات

هل أنت متحمس للمنافسة في سباقات التحمل مثل سباقات الترياتلون أو سباقات الطرق؟ لكن الإرادة أو الإثارة لن تكون كافية للمشاركة في أحداث ركوب الدراجات هذه. قيل إنه لكونك رياضيًا محترفًا ، يجب أن تكون مكرسًا لمتابعة برنامج تدريبي. أيضًا ، يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية كاملة والوصول إلى أدوات ومعدات الترياتلون الصحيحة. بادئ ذي بدء ، يجب على الرياضيين في الترياتلون الاستثمار في أفضل دراجة مصممة صراحة للانضمام إلى مسابقات الترياتلون.

نعم لقد قرأتها بشكل صحيح؛ هناك دراجات مصممة لمسابقات الترياتلون. ومن هنا تبدأ مهمتك الشاقة ، وهذا هو العثور على دراجة الترياتلون الصحيحة التي تقربك خطوة واحدة من لمس شريط النهاية قبل أن يفعل أي شخص آخر.

إذن ، السؤال الذي يطرح نفسه الآن ، كيف يمكن للمرء أن يقرر أي دراجة هي أفضل دراجة ثلاثية؟ لا تقلق! نحن هنا وقمنا بكتابة بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار أثناء شراء دراجة لسباق الترياتلون ، ولن تقوم باختيار خاطئ. ضمان نقدمه ، ولكن فقط إذا قرأت من خلاله واحتفظت به في ذهنك.

هيا بنا نبدأ!

ما هي الدراجة الثلاثية؟


في البداية ، دعونا نفهم ؛ ما هي مسابقة الترياتلون؟ يشير إلى سباق التحمل متعدد الرياضات الذي يتضمن ثلاثة أنشطة: السباحة وركوب الدراجات والجري.

تأتي الآن دراجات الترياتلون ، وهي دراجات متخصصة تعرض تصميمًا مثاليًا لزيادة أداء الرياضيين إلى أقصى حد خلال مسابقة الترياتلون.

بالمقارنة مع دراجات الطرق ، تم تصميم دراجات الترياتلون بشكل فريد لتقديم أداء عالي وسرعة عالية حتى في الدورات المستقيمة والمسطحة. أيضًا ، تم تصميمها بطريقة تحافظ على طاقة عضلاتك لجزء الماراثون الخاص بالحدث.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بشراء الدراجة ؛ رحلتك نحو الفوز ممكنة فقط إذا تدربت على تحسين أداء ركوب الدراجات.

عوامل يجب البحث عنها أثناء شراء دراجة ثلاثية العجلات

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على دراجة الترياتلون ، دعنا نفهم من أين تبدأ رحلة الشراء الخاصة بك.

ميزانية


ابدأ بتحديد الميزانية التي تريد إنفاقها على دراجة ثلاثية العجلات. بعد ذلك ، قفز على ميزات عرض دراجات الترياتلون.

أيضًا ، ضع في اعتبارك أن تكلفة الدراجة الثلاثية يتم تحديدها من خلال العوامل التالية:

نظام الكبح. مكابح حافة أم قرصية؟
حالة. هل تشتري جديدة أم مستعملة؟
مادة الإطار. الألومنيوم أم ألياف الكربون؟
نظام التحول. النقل الميكانيكي أو الإلكتروني؟
الديناميكا الهوائية للدراجة الترياتلون
في كل شكل احترافي لركوب الدراجات ، يصبح من الضروري دمج المعدات التي تلبي المواصفات والمعايير الديناميكية الهوائية التي حددتها Union Cycliste Internationale (UCI). ولكن عندما يتعلق الأمر بأحداث الترياتلون ، فإن الالتزام بقواعد UCI ليس إلزاميًا. لذلك ، يمكن لرياضيين الترياتلون استكشاف مجموعة واسعة من الخيارات في التصميم الديناميكي الهوائي أثناء اختيار دراجتهم الترياتلون المثالية.

وبالتالي ، يمكنك البحث عن الميزات التالية إذا كنت ترغب في تعظيم الديناميكا الهوائية لدراجة ثلاثية:

إخفاء مكونات الدراجة مثل المكابح والكابلات
ملامح أنبوب كبير الحجم
دعامات المقعد التي تم إسقاطها أو إزالتها
ملامح عجلة أعمق
زاوية أنبوب المقعد
الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو زاوية أنبوب المقعد ، لأنها تؤثر بشكل فعال على مشاركة العضلات والقدرة على التحمل التي تلعب دورًا مهمًا في المنافسة للرياضي. لذلك ، اذهب إلى دراجة ثلاثية حيث زاوية أنبوب المقعد شديدة الانحدار وتتراوح من 74 إلى 82 درجة. يمكنك الاستفادة إذا كانت زاوية أنبوب المقعد شديدة الانحدار حيث تتيح لك فتح زاوية الورك والركوب في وضع ديناميكي هوائي ملائم للغاية.

دعم سرج جيد


إذا لم تكن مرتاحًا أثناء ركوب الدراجة ، يا صديقي العزيز ، اترك حلمك بالفوز بالمسابقة. زاوية المقعد شديدة الانحدار ضرورية ، لكنها من ناحية أخرى غير مريحة للغاية. للحد من هذه المشكلة ، اذهب إلى دراجة بها سرج مريح للغاية يجعلك تركب دون التسبب في أي مشكلة. تأكد من أن الدراجة الثلاثية التي تختارها مريحة وتحافظ على تعزيزك طوال فترة المشروع.

لتشعر بالراحة أثناء الركوب ، إليك قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى التأكد منها:
الدراجة قادرة على إجراء مستويات مختلفة من تعديلات قمرة القيادة.
تشتمل الدراجة على سرج خاص بالترياتلون.
تدعم الدراجة بشكل فعال الجزء العلوي من جسمك.

كرنك قصير


يختلف وضع الجلوس لدراجات الترياتلون اختلافًا كبيرًا عن الدراجات الأخرى ، مما يجعلها تشتمل على أذرع كرنك أقصر بكثير للمساعدة في استيعاب التوازن المثالي بين الوضع الأمامي والسفلي. لكن لا تنجرف في الاعتقاد الخاطئ بأن أذرع الكرنك القصيرة غالبًا ما تؤدي إلى أرقام طاقة أقل لأن هذا غير صحيح تمامًا. لذلك ، قم بالاختيار الصحيح.

إعداد المقود


يعد إعداد المقود فرقًا ملحوظًا للغاية بين دراجة على الطريق ودراجة ثلاثية يجب أن تضعه في اعتبارك ولا ينتهي بك الأمر إلى القيام باستثمار خاطئ. إنه مختلف قليلاً ، مصحوبًا بتغيير تروس مختلف وإعداد الكبح. وبالتالي ، من الضروري أن تكون على دراية بهذا أثناء شراء دراجة الترياتلون. أيضًا ، قم بممارسة هذا الإعداد الجديد للحصول على نتائج رائعة.

يتكامل مع احتياجات التخزين الثلاثي


ميزة الدراجة الثلاثية المهملة بشكل متكرر هي الطريقة التي يمكن بها للدراجة أن تدمج احتياجات تخزين المنافس. أسئلة مثل كيف يمكن للدراجة أن تحمل الوقود والسوائل وأدوات ركوب الدراجات الأخرى؟ تؤثر طريقة حمل أشياء المنافس ووقود التجديد على دراجة ماراثونية على قرار شراء تلك الدراجة أم لا. وبالتالي ، فإن فهم ما عليك الاحتفاظ به على دراجتك أثناء سباق الماراثون سيساعد في تفاعل الشراء.

مع هذا ، قمنا بتجميع جميع العوامل التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار عند شراء دراجة ثلاثية العجلات. لا تذهب من متجر إلى آخر وتبحث عن دراجات الترياتلون في دبي لأنك قد تجد أفضل دراجات الترياتلون في دبي من منصات مثل Adventure HQ.

قم بإجراء بحث مناسب قبل التخطيط لشراء الدراجة ؛ التشاور مع رياضي محترف في الترياتلون قد يمهد طريقك للحصول على أفضل دراجة ثلاثية. أيضًا ، سيكون إجراء اختبار قبل الالتزام بالشراء اختيارًا حكيمًا. إن ملاءمة الدراجة الثلاثية الجيدة تستحق كل بنس ، ولكن كل ما يتطلبه الأمر هو اختيار الميزات المناسبة ودفع ثمنها.

تأكد من اختبار الدراجة ، ولاحظ النقاط البارزة والميزات الرئيسية للدورة ، واتخذ القرار بحكمة ، مع الأخذ في الاعتبار أنك تقوم بالتحضير لماراثون.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

83

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة