10 أماكن لمشاهدة في مراكش

10 أماكن لمشاهدة في مراكش

0 المراجعات

مراكش ، بشكل عام ، تتحول إلى وجهة أكثر شعبية هذه الأيام. إنه يوفر أجواء مختلفة لرحلتك القادمة. إذا كنت تخطط لقضاء إجازة هذا الصيف. لا تتسرع! ألق نظرة على وجهة السفر هذه في مراكش قبل اتخاذ قرارك.

1. جبال الأطلس الكبير

تعد جبال الأطلس الكبير ثاني أعلى قمة في إفريقيا بعد كليمنجارو وأعلى قمة في شمال إفريقيا. يسمح التسلق النهاري في Mount للمتنزهين باستكشاف قمم المنطقة المتنوعة وتناول الغداء في قرية بربرية أو في قصبة توبقال مع إطلالات.

2. شلالات أوزود

تقع شلالات أوزود على بعد ساعتين فقط من مراكش وتضم شلالات ممتازة من ثلاث طبقات ووادي فخم. تقدم أوزود العديد من خيارات الرحلات. يمكن للسياح القيام برحلة على متن قارب خشبي في أسفل الشلالات أو غمر جليدي في الشلالات مما يجعل تجربة ساحرة. مقهى في الهواء الطلق يستحضر الجو مع عصير برتقال بارد طازج ووجبات خفيفة مغربية. أليس من المثير!

3. الصويرة

تقع قرية الصيد البرتغالية السابقة هذه التي كانت تسمى موغادور على بعد ثلاث ساعات فقط بالسيارة من مراكش الواقعة على الساحل الأطلسي في المغرب. تتميز الصويرة بمنازل جميلة مغطاة باللون الأبيض والأزرق تشكل خلفية جميلة للرومانسية الساحلية. مدينة الصويرة الساحلية التي تعود للقرون الوسطى تقدم أسماك شهية ومعارض فنية. مستعمرة هيبي مع مطاعم أنيقة تلبي احتياجات الطعام ، الصويرة مثالية للمأكولات الشهية المعاصرة ومكانًا رائعًا للاستمتاع بكوكتيلات الغروب.

4. الصحراء الكبرى

رحلة الجمال في الصحراء هي واحدة من تلك المواجهات المغربية الشهيرة. إنه بطبيعة الحال على رأس قوائم العديد من الأفراد ؛ ومع ذلك ، لا تشعر بالضغط لإدراجها في جدولك بأي ثمن. يعد ركوب الجمل عبر الصحراء تجربة رائعة (على الرغم من أن الجو حار) ومن الواضح أنه فرصة رائعة لالتقاط الصور.

5. فاس

التالي في القائمة هو فاس. فاس هي مكان لاكتشاف الديكورات المنزلية المتنوعة ، ولكنها من ناحية أخرى مكان جيد لتناول الطعام. الأسواق رائعة بالمنتجات الطازجة والطهاة هنا - خاصة في الرياض - هم من بين الأفضل في البلاد ، مما يجعل الأمر أكثر غرابة أن هذا لا يزال يبدو وكأنه أحد الأسرار العظيمة غير المكتشفة في العالم.

6. جامع الفناء

على قمة جامع الفناء
جامع الفناء هي الساحة المركزية والمركز التجاري في مراكش ويعود تاريخها إلى ما يقرب من 1000 عام ، واليوم ستكتشف مزيجًا من التقاليد القديمة وخبرات المسافر الحالية تملأ الساحة. يُقال إنه أكثر الساحات ازدحامًا في كل إفريقيا. إذا كان لديك فقط بضع ساعات في مراكش ، فنحن نقترح التجول في هذه الساحة لأنها توفر القليل من
كل شيء وهي تجربة حسية رائعة.

7. متاحف مراكش

المتاحف هي جزء لا يتجزأ من ثقافة المرء. يصور الحدث التاريخي وينقله إلى الوقت الحاضر. متحف مراكش ليس أقل من ذلك ، فهناك العديد من المتاحف في مراكش ، والتي تركز على أشياء مختلفة مثل الحرف اليدوية والتاريخ والحرف اليدوية والثقافة البربرية والفن الإسلامي والتصوير الفوتوغرافي.

8. روك القصبة

منطقة القصبة هي منطقة تاريخية كانت في البداية حيث تم العثور على الحصن أو الحصن المسور. هنا قام السلاطين المغربيون الأوائل بتسوية قلعتهم ومبانيهم الإدارية والمسجد.

9. قصر الباهية

قصر الباهية ، الذي يقف شامخًا اليوم ، هو منزل من القرن التاسع عشر للوزير سي موسى وطفله الذي خلفه. يوجد في با أحمد مزيج مذهل من الغرف والحدائق هناك حتى ساحة عرض رائعة.

10. تجول في الحديقة

قد تستبعد صورتك لمراكش العديد من المساحات الخضراء والنباتات ، بدلاً من ذلك يوجد في مراكش العديد من الحدائق والبساتين. يمكن أن تكون هذه أماكن رائعة للابتعاد عن صخب وسط مراكش والميادين والأسواق المزدحمة.
مراكش هي مدينة مزاجية كثيرة. إذا كنت تعتقد أن زيارتك غير مكتملة بدون رحلة إلى الشاطئ ، فيمكن أن تمنحك الإقامة لبضعة أيام تجربة ساحل المحيط الأطلسي. سوف تترك لك مراكش ذكريات ساحرة عن الأماكن الملهمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

followers

13

followings

7

مقالات مشابة