الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
اعتزال ميسي كرة القدم وتلميحاته بذلك.

اعتزال ميسي كرة القدم وتلميحاته بذلك.

تلميحات ليونيل ميسي باعتزال كرة القدم:-

           خبر حزين لكل عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لمح البرغوث لاقتراب موعد اعتزاله كرة القدم.

      وكان ذلك في تصريحات خلال حوار أجراه مع صحيفة أولي الارجنتينية. قال ميسي لاعب باريس أن النسخة القادمة من بطولة نهائيات كأس العالم القادمة التي سوف تقام  في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل سوف تكون أخر مشاركة له في كأس العالم. 

    وأوضح ليونيل ميسي في الحوار أنه قلق جدًا من منافسات كأس العالم أريد أن تكون الآن ما الذي سيحدث؟ إنها البطولة الأخيرة لا يسعنا الانتظار حتى تنطلق المنافسات، وقال ليونيل ميسي عن مشاركته في كأس العالم أن منافسات المونديال يمكن أن يحدث خلالها أي شيء، وأن جميع المباريات صعبة للغاية ولهذا السبب فإن كأس العالم صعبة للغاية ومميزة؛ لأنه ليس دائمًا ما يكون المرشحون هم الذين ينتهي بهم الأمر بالفوز أو ينتهي بهم الأمر بالطريقة التي تتوقعها.

     وأوضح ليونيل ميسي عن رؤيته لفرص منتخب الأرجنتين من المنافسة على لقب كأس العالم وقال لا أعرف ما إذا كنا المرشحين العظماء، لكن الأرجنتين في حد ذاتها مرشحة دائمًا بسبب التاريخ بسبب ما يعنيه ذلك والأكثر من ذلك هو مستوى فرقتنا الآن، لكننا لسنا المرشحين الأوائل أعتقد أن هناك فرقًا أخرى تفوقنا اليوم لكننا قريبون جدًا.

      وعن مستوى لياقته البدنية وجاهزيته للمشاركة في المونديال. قال ليونيل ميسي في الواقع نعم أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا، لقد تمكنت من تقديم عرض جيد جدًا هذا العام، لم أتمكن من القيام به في العام السابق. وبرر سبب سوء أدائه في الموسم الماضي قائلاً نظرًا أنني بدأت اللعب في وقت متأخر مع بدء البطولة بالفعل بدون إيقاع ثم ذهبت إلى المنتخب، وعندما عدت كان لدي إصابة في منتصف الموسم، وهو ما تسبب في أدائي الضعيف، ولكن كان التحضير لهذا العام ضروريًا للبدء بطريقة مختلفة، وأيضا بدأت الموسم الجاري بتفكير بعقلية مختلفة وبحماس كبير. 

     وتكلم ميسي عن حياته الخاصة ونشأته قائلاً أنا طبيعي مثل أي شخص أخر، وهناك أشخاص يتخيلون أشياء غريبة لقد نشأت مع القيم التي غرسها والدي في نفسي، لقد عززت كل ذلك في برشلونة النادي الذي يتمتع بقيم ملحوظة للغاية، وقد نشأت دائمًا على هذه الفلسفة. 

     وتابع ليونيل ميسي لدي القليل من الأصدقاء ثم عائلتي ألجأ إليهم دائمًا، ولكن أهم شيء هو أنني أشعر بالسعادة معهم لست بحاجة إلى المزيد. 

     ويتحدث أيضا ميسي عن سبب عدم قدرته على الذهاب إلى أماكن معينة. نعم في كثير من الأحيان لا أنجح أيضا بسبب ذلك يقول لي أبنائي دعنا نذهب هنا وهناك، وأقول لهم لا، صحيح أنني أفتقد الكثير من الأشياء نحن نمنع أنفسنا من القيام بالكثير من الأشياء من الجيد أن تقضي لحظات مع عائلتك عندما نستطيع نقوم بنزهة مع عائلتنا. 

     واختتم ميسي حديثه بالتطرق إلى ذكر حياته العاطفية قائلاً لدي جانبي الرومانسي بالطبع، لقد كنت مع أنتونيلا لسنوات عديدة ونستمر معًا حتى الآن؛ لذلك من الجيد من وقت لأخر القيام بأشياء مختلفة معها لم نذهب أبدًا إلى برج ايفل جئنا وقضينا وقتًا ممتعًا بالقرب منه؛ لكن مسألة الطعام في البرج لا لم نفعل ذلك.

   وتلك كانت أهم وأبرز تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والتي لمح فيها باقتراب اعتزاله كرة القدم.

المصدر: قناة اليوم السابع يوتيوب.

 

التعليقات (3)
Hasan Wassouf

2022-10-07 18:22:06

مهتم
YoussefMagdy

2022-10-07 19:22:42

الليووو 😢
محمد سلامة

2022-10-07 20:51:59

مهتم
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.