لا بد أن تغير السيارة مسار الحياة The car must change the course of life

لا بد أن تغير السيارة مسار الحياة The car must change the course of life

0 المراجعات

لا بد أن تغير  السيارة مسار الحياة

The car must change the course of life

يجب أن تغير السيارة مجرى الحياة. لقد غيرته، ولكن ليس دائمًا إلى الأفضل. لقد انتهت أيام القيادة المجانية. لقد أخطأنا عندما فكرنا في ضرورة بناء مدن للسيارات. وانظر إلى لوس أنجلوس، إنها ليست تجارة ناجحة. لقد تعرضت المدن الكبرى في العالم، القديمة والحديثة، روما وباريس والمكسيك، للتلوث والتشويه بعد أن غزتها جحافل السيارات.
هل ترى ماذا ستصبح هذه القضية البغيضة؟ 

image about لا بد أن تغير السيارة مسار الحياة The car must change the course of life

أردنا هذه السيارة وأحببناها. هل كانت ملعونة إلى الأبد؟ لا أبدا. ولكن إذا أردنا أن نعالج أنفسنا من وباء السيارات، فلابد أن نستخدم أدوية قوية وعاجلة وعلاج نفسي طويل الأمد يعتمد على الدقة والذكاء. نحن باختصار. نحن بحاجة إلى شجاعة سياسية.
لا شك أنه لا بد من فرض بعض القيود، وعلى المحبطين أن يتعلموا وضع المصلحة العامة نصب أعينهم. ويجب مصادرة طوفان السيارات الخاصة حتى يتم فتح الطريق أمام وسائل النقل العام وزحمة سيارات الأجرة وكل وسائل النقل التي شيدتها الفكرة التي تسيطر على أذهاننا بأن السيارة هي الملاذ الأخير للفقراء. يجب أن نثبت أننا قادرون على السفر على طرق غير الطرق العامة المشبعة بالسيارات والتي يسودها الهوس والاستسلام. خلاصة القول هي أنه يجب علينا أن نجعل السيارة، كما كانت في الماضي، أداة تجلب السعادة. ومرة أخرى نرى بوادر أمل في الولايات المتحدة. تعلم الأمريكيون قواعد النقل والاتصالات وقبلوها. وكما رأينا فقد تعلموا قواعد السلوك الصحيح عند قيادة السيارة وبدأوا بالتفريق بين السيارة كأداة عمل وبينها كمصدر للمتعة . 

image about لا بد أن تغير السيارة مسار الحياة The car must change the course of life
سيكون عليك أن تتعلم، أو بالأحرى أن تتعلم من جديد، أثناء الاستمتاع بالسيارة، بعيدًا عن طرق النقل والاتصالات. سيكون من الضروري أيضًا اللعب بالشذرات القديمة الموروثة من وقت كانت فيه السيارة أعجوبة فريدة من نوعها. ، والسباق في الساحات المعدة لهذا الغرض بسيارات السباق والممهدات، ويمكننا الركوب في الصحراء دون إزعاج الناس. خلاف ذلك، أي لأغراض مفيدة، من الأفضل السفر في المركبات الموسيقية المتنقلة حيثما يكون ذلك مناسبًا للتحدث، بدلاً من الشاحنات الضخمة التي تسير على طرقنا السريعة وشوارعنا.
هل هذه رؤية مظلمة وكئيبة؟ بالتأكيد لا! ولعل هذا هو خلاص السيارة وخلاصنا أيضًا.

image about لا بد أن تغير السيارة مسار الحياة The car must change the course of life
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Al-Fattany Beauty Channel
حقق

$0.17

هذا الإسبوع

المقالات

1862

متابعين

546

متابعهم

6629

مقالات مشابة