مكتب التحقيقات الفيدرالي تداهم منزل ترامب...ماذا بعد ذالك؟

مكتب التحقيقات الفيدرالي تداهم منزل ترامب...ماذا بعد ذالك؟

0 المراجعات

داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي منزل ترامب

وحيد الحسن

9 أغسطس 2022

داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) منزل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في فلوريدا. بي بي سي نيوز.
قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الثلاثاء (9 أغسطس) إن مكتب التحقيقات الفيدرالي داهم منزله في فلوريدا. في ذلك الوقت ، زعم ترامب أن أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي اقتحم خزنة في منزله.

 

وفقًا لتقرير بي بي سي ، زعم ترامب أن الغارة نفذت في منتجع مار إيه لاجو الفاخر في فلوريدا يوم الاثنين (8 أغسطس). وبحسب ما ورد ارتبطت المداهمة بتحقيق في تعامل ترامب مع الوثائق الرسمية. يزعم ترامب أنه تعاون مع جميع الوكالات الحكومية ذات الصلة. وزعم ترامب أن "مثل هذه العملية غير المعلنة لم تكن ضرورية ولا مناسبة".

 

حادثة مداهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لمنزل رئيس سابق للولايات المتحدة غير مسبوقة ، وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية بلومبرج.

 

لم يكن ترامب في منزله في فلوريدا خلال مداهمة يوم الاثنين ، بحسب بي بي سي. كان في برج ترامب في مدينة نيويورك في ذلك الوقت.
 

بدأت الحملة بعد تقارير تفيد بأن ترامب كان يستعد للترشح للرئاسة لولاية ثالثة في عام 2024.
ووفقًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، تم استرداد عدة صناديق في العملية. لكن الباب لم يتم ركله وانتهت المداهمة بعد الظهر.

بموجب قانون الولايات المتحدة ، يجب تسليم جميع الرسائل والوثائق المتعلقة بالعمل ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة برؤساء الولايات المتحدة إلى الأرشيف الوطني. لكن المسؤولين يزعمون أن ترامب مزق بشكل غير قانوني العديد من الوثائق. عليهم إرفاق عدة وثائق.

زعم ترامب أن النظام القضائي يستخدم كأداة لمنعه من الترشح للرئاسة. لا يمكن أن تحدث مثل هذه الهجمات إلا في دول العالم الثالث. لسوء الحظ ، أصبحت الولايات المتحدة الآن واحدة من تلك البلدان ، التي لم يسبق لها مثيل من قبل.

المصدر: https://discover.hubpages.com/politics/Trumps-house-was-raided-by-the-FBI 

ترامب,دونالد ترامب,عزل ترامب,محاكمة ترامب,اقتحام منزل ترامب,منزل ترامب,أنصار ترامب,منزل ترامب بفلوريدا,ترامب وكلينتون,عودة ترامب,اقتحام الكونجرس ترامب,تفتيش منزل ترامب,مبنى الكابيتول ترامب اقتحام,برامج,اريك ترامب,بيان ترامب,لماذا اقتحمت الشرطة الأمريكية منزل ترامب؟,برامج سياسي,إقامة ترامب,ترامب يترشح,انصار ترامب,تفتيش ترامب,اخبار ترامب,ترامب ينتقد,انقلاب ترامب,اف بي اي ترامب,كراهية ترامب,ترامب وبايدن,ترامب و بايدن,بايدن وترامب

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

5

followings

3

مقالات مشابة