"قصة عصام صاصا: حادثة الدهس والتحقيقات الجارية في نيابة الطالبية"

"قصة عصام صاصا: حادثة الدهس والتحقيقات الجارية في نيابة الطالبية"

0 المراجعات

وأمرت النيابة بحبس مطرب المهرجان عصام ساسة على ذمة التحقيق لاستكمال التحقيق في الواقعة وإحالته إلى مصلحة الطب الشرعي في أقرب فرصة لبيان ما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة أو كحولية من عدمه.

وقررت النيابة عرض المتهم عصام ساسا على مصلحة الطب الشرعي، حيث سيتم أخذ عينة من دمه وإجراء تحليل المخدرات لبيان ما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه وقت الواقعة.

وانتدبت نيابة الجيزة فنيًا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام ساسا وإعداد تقرير فني لبيان ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وعلى الفور طلبت النيابة العامة بالجيزة تحريات المباحث حول الحادث لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وسماع أقوال شهود الحادث للوقوف على أسبابه.                                                                                                 

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تحفظت على سيارة مطرب المهرجان عصام ساسة في قسم شرطة الطالبية.

واقتادت قوات الأمن من قسم شرطة الطالبية عصام ساسا إلى نيابة العمرانية التي تولت التحقيق في القضية بتهمة القتل الخطأ، وفقًا للتحقيقات التي قادها اللواء هاني شهلاوي.

ووفقًا للتحقيقات التي قادها اللواء هاني شهلاوي، رئيس المباحث الجنائية، والعميد علي عبد الرحمن، رئيس قطاع غرب الجيزة، فإن المطرب كان يسير في دوار المنيب، قبل نزلة المريوطية، عندما فوجئ بشاب يعبر الطريق، فصدمه بسيارته فأسقطه أرضًا لعدة أمتار تم إيقاف السيارة إلى حين وصول وحدات الشرطة وسيارة إسعاف نقلت الشاب المصاب إلى المستشفى، حيث فارق الحياة، وبفحص متعلقاته تبين أنه السائق، وهو في أواخر الثلاثينيات من عمره.

وانتقلت قوات الأمن بقيادة العقيد سامح بدوي، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث الطالبية، إلى مكان البلاغ، وتم القبض على عصام ساسا، وحجز سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية، ووضع السيارة في مخزن سيارات القسم، وأبلغ مستشفى الهرم القسم بأنه مصاب في حادث تصادم و وتم الإبلاغ عن وفاة الشاب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.                                                                                                                                 شاهد 6 صورأخبار متصلة عن حالة السيارة بعد الحادث تطبيق "مصراوي" يحكي حقيقة الحادث.
"لم أقصد الإساءة، بل كنت أحاول المساعدة". تصريح عصام ساسة في الحادث الذي دهس فيه شابًا في الحلبة
"لم أقصد الإساءة، كنت أحاول تقديم المساعدة". تصريح عصام ساسة في واقعة دهس شاب في الحلبة.
أخبار
دهس شاب على الطريق الدائري تصريح مطرب المهرجان عصام ساسا بدفن الضحايا. 
دهس شاب على الطريق الدائري تصريح بدفن ضحية مطرب المهرجان عصام ساسة.
أخبار
بالصور: آثار دهس عصام ساسة لشاب على الطريق الدائري.
بالصور: آثار دهس عصام ساسة لشاب على الطريق الدائري.
الأخبار
قرار عاجل بإحالة عصام ساسة إلى الطب الشرعي في حادث دهس عصام ساسة على الطريق الدائري
آثار حادث دهس عصام ساسة لشاب عصام ساسة في 'حادث الطريق الدائري'
أخبار
مقال صابر المحلاوي:

أمرت النيابة بحبس مطرب المهرجانات عصام ساسا على ذمة التحقيق لبيان ما إذا كان يتعاطى المخدرات أو الكحوليات، وعرضه على الطب الشرعي في أقرب فرصة، مع استمرار التحقيق في الواقعة.

وقررت النيابة عرض المتهم عصام ساسا على مصلحة الطب الشرعي، حيث سيتم أخذ عينة من دمائه لتحليل المخدرات لبيان ما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة وقت الواقعة من عدمه.

وانتدبت نيابة الجيزة فنيًا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لمعاينة سيارة عصام ساسا وإعداد تقرير فني لبيان ملابسات الحادث وتحديد سببه.

وعلى الفور طلبت نيابة الجيزة الكلية التحقيق في الواقعة لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من الحادث لتحديد سبب الحادث وسماع أقوال شهود الواقعة.

وتحفظت قوات الأمن بالجيزة على سيارة مطرب المهرجانات عصام ساسة في قسم شرطة الطالبية.

واقتادت قوات الأمن من قسم شرطة الطالبية عصام ساسا إلى نيابة العمرانية التي تولت التحقيق في القضية بتهمة القتل الخطأ، وفقًا لما جاء في التحقيقات التي قادها اللواء هاني شهراوي.

وجاء في التحقيقات التي قادها اللواء هاني شهلاوي، رئيس المباحث الجنائية، والعميد علي عبد الرحمن، رئيس مباحث فرقة غرب الجيزة، أن المطرب كان يسير أعلى دوار المنيب، قبل نزلة المريوطية، عندما فوجئ بشاب يعبر الطريق وصدمه بسيارته، لأمتار قليلة. وقد صدمه الشاب، وتوقف إلى حين وصول وحدات الشرطة وسيارة إسعاف نقلت الشاب المصاب إلى المستشفى، حيث فارق الحياة، وبفحص أغراضه تبين أن السائق في أواخر الثلاثينات من عمره. انتقلت قوات الأمن بقيادة العقيد سامح بدوي، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث الطالبية، إلى مكان البلاغ، وتم القبض على عصام ساسة وحجز سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية، ووضع السيارة في جراج القسم وإبلاغ مستشفى الهرم توفي الشاب متأثراً بالإصابات والجروح التي لحقت به في حادث التصادم، وتم إبلاغ القسم وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

مدير عصام ساسة
كشف معاذ مدير أعمال عصام ساسا، مدير أعمال عصام ساسا، حقيقة القبض عليه بعد اتهامه بالتسبب في حادث سير أودى بحياة مصاب أعلى دوار المنيب.

وقال "معاذ" في تصريحات حصرية لمصراوي، إن عصام ساسة كان قد انتهى من عمله في إحدى الحفلات بمنطقة المهدي، وكان عائدًا إلى منزله أعلى دوار المنيب عندما شاهد سيارة أحد أصدقائه الذي كان يحضر معه الحفل انقلبت على الطريق.

وقال معاذ إنه بمجرد رؤية عصام ساسة لسيارة صديقه هرول إليها للاطمئنان على صديقه، موضحًا أن قوات الأمن وصلت إلى مكان الحادث واقتادت مغني المهرجان إلى قسم الشرطة لسماع أقواله.

واتخذت المديرية العامة للأمن بالجيزة الإجراءات اللازمة بعد تلقيها بلاغًا من مستشفى الهرم بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، ما أسفر عن وقوع إصابات.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

6

متابعهم

70

مقالات مشابة