ريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني

ريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني

0 المراجعات

في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، نجح أردا غولر، لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 19 عامًا، في تسجيل هدفٍ مهمٍ خلال الشوط الأول من المباراة ضد مضيفه ريال سوسيداد، مما منح تشكيلة من بدلاء النادي الملكي الفوز بنتيجة 1-صفر، وبهذا الانتصار، اقترب ريال مدريد، المتصدر للدوري، من تعزيز رقمه القياسي بالفوز باللقب للمرة الـ36.

وبعد هذه المباراة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 84 نقطة، متسعًا الفارق بينه وبين برشلونة، الذي يحتل المركز الثاني، إلى 14 نقطة، وفي الجولات الخمس القادمة من الموسم، سيحتضن برشلونة مباراة مع فريق فالنسيا يوم الاثنين المقبل، وهو ما يعزز فرص ريال مدريد في الاحتفاظ بالصدارة.

وقبل مواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قرر مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين، ومع ذلك، استطاع لاعبوه المشاركين في المباراة أن يقدموا أداءً جيدًا يكفي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

سجَّل هدف الفوز الوحيد في المباراة اللاعب التركي أردا غولر، الذي انضم حديثًا إلى ريال مدريد قادمًا من فريق فناربخشه، جاء هدفه بعد تمريرة عرضية رائعة من داني كارفخال، حيث نجح غولر في تحويلها إلى الشباك في الدقيقة 29 من المباراة.

بفضل انتصاره الساحق بثلاثة أهداف على فريق مازيمبي في نصف النهائي، نجح النادي الأهلي في تأمين مكانه في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، هذا الإنجاز يعزز المسيرة المتألقة التي يسعى خلفها الفريق للحفاظ على اللقب الذي استحوذ عليه في الموسم السابق، كما يعكس استمراره في تحقيق إنجازات تاريخية بعد وصوله إلى النهائي.

بتحقيقه هذا الإنجاز، يسجل الأهلي رقمًا قياسيًا تاريخيًا لم يسبقه إليه سوى نادي ريال مدريد الإسباني، عملاق أوروبا، الذي وصل إلى خمس مباريات نهائية متتالية، فالأهلي نجح في الوصول إلى نهائي الأربع نسخ الماضية، وتوج باللقب في ثلاثة منها، مما يجعله يشارك ريال مدريد في هذا الإنجاز التاريخي.

وقد حطم الأهلي العديد من الأرقام القياسية بعد تأهله لنصف النهائي، مما يجعل جماهير الفريق تتطلع إلى المزيد من الانتصارات للحفاظ على اللقب القاري الأغلى، خاصة مع اقتراب مشاركته في كأس العالم للأندية، وبتأهله لنصف النهائي وفوزه على سيمبا، تحقق للأهلي رقمًا قياسيًا جديدًا بوصوله إلى 20 مباراة بلا هزيمة في دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Khadija Elwassal
المستخدم أخفى الأرباح

articles

66

followers

13

followings

3

مقالات مشابة