فوز مثير لريال مدريد علي بايرن ميونخ

فوز مثير لريال مدريد علي بايرن ميونخ

0 المراجعات

ريال مدريد يُسقط بايرن ميونخ ويُحجز مكانًا في نهائي دوري أبطال أوروبا!

ملحمة في البرنابيو

شهد ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء، 8 مايو 2024، ملحمة كروية حقيقية بين عملاقي أوروبا، ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مُباراة مثيرة مليئة بالتحديات

دخل الفريقان المباراة بتركيز عالٍ، مدركين أهمية الفوز والتأهل للنهائي. ونجح بايرن ميونخ في فرض أسلوبه على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول، وهدد مرمى ريال مدريد في أكثر من مناسبة.

هدف مُتأخر يُعادل الكفة

وفي الدقيقة 72، انفجر ملعب أليانز أرينا فرحًا بهدفٍ مُفاجئٍ من ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ، ليُصبح الحلم الألماني قريبًا من التحقق.

ريمونتادا مدريدية مُذهلة

ولكن لم يستسلم ريال مدريد بسهولة. فمع اقتراب نهاية المباراة، هاجم "الملك" بقوةٍ باحثًا عن هدف التعادل. وفي الدقيقة 87، نجح خوسيه لويس مورالينو في تسجيل هدفٍ رائعٍ من تسديدةٍ قويةٍ من خارج منطقة الجزاء.

هدف قاتل يُرسل ريال مدريد للنهائي

ولم يكتفِ ريال مدريد بالتعادل، بل واصل هجومه المُكثف في الدقائق الأخيرة. وفي الدقيقة 90، خطف البديل رودريجو غوزمان هدف الفوز من هجمةٍ مرتدةٍ سريعة، ليُرسل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي.

بطولة تُظهر إمكانيات ريال مدريد

أثبت ريال مدريد مرة أخرى أنه ملك القارة الأوروبية، بعد فوزه على بايرن ميونخ، أحد أقوى الفرق في العالم. وتُظهر هذه البطولة الروح القتالية العالية للاعبي ريال مدريد، وقدرتهم على قلب النتائج في أصعب الظروف.

مُستقبلٌ واعدٌ ينتظر ريال مدريد

يُنتظر ريال مدريد الآن بفارغ الصبر لمعرفة خصمه في نهائي دوري أبطال أوروبا. وبغض النظر عن هوية الخصم، فإن ريال مدريد مُصمم على الفوز باللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر فريق فوزًا بالبطولة.

إحصائيات المباراة:

  • ريال مدريد 2 - 1 بايرن ميونخ
  • الأهداف:
    • ريال مدريد: خوسيه لويس مورالينو (87)، رودريجو غوزمان (90)
    • بايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز (72)
  • البطاقات الصفراء:
    • ريال مدريد: داني كارفخال (44)، داني سيبايوس (63)
    • بايرن ميونخ: سيرج غنابري (54)، ليون غوريتسكا (82)

المصادر:

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

17

متابعين

2

متابعهم

17

مقالات مشابة