9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟

0 المراجعات

 

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
 

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟

 في حين أن حياة المشاهير تعتبر براقة من قبلنا كعادتهم  وبما تحتوية من شهرة واموال وثروات ونجومية ، إلا أن لها جوانبها السلبية أيضًا. على سبيل المثال ، كون العلاقات في دائرة الضوء لا تؤدي دائمًا إلى ديناميكيات أكثر صحة او علاقات تبقي لفترات طويلة بالرغم من ذلك . كان لدى العديد من النجوم والمشاهير  قصص رومانسية خرافية  ومشا كل في الطلاق وحقوق الحضانة وقصص الطلاق الخرافية فقط للانفصال وتجربة معارك الحضانة الفوضوية وحالات الطلاق المأساوية المنتشرة في جميع الصحف  ومواقع التواصل الاجتماعي - ما عليك سوى إلقاء نظرة على قصة براد  بيت وأنجيلينا جولي علي سبيل المثال . إليكم أهم المشاهير الذين خاضوا معارك حضانة فوضوية في أعين الجمهور.

 

1. فيوتشر وسيارا :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
عندما انخرطوا في عام 2013 ، كانت سيارا ومغني الراب فيوتشر على أغلفة المجلات. لكنهم كانوا أيضًا في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي  عندما كان لديهم شجار بشأن حضانة ابنهم فيوتشر زاهر. عندما تم الكشف عن أن الفنان كان على علاقة غرامية مع مصممة الأزياء الخاص به ، تيرينا لي ، اتهمت سيارا أيضًا زوجها السابق بكونه والدًا سيئًا عندما كان يعتني بابنهما. عندما تحدث عنها بشكل سيئ في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، رفعت  علية دعوى تشهير بقيمة 15 مليون دولار أسقطتها في النهاية.وهم من 9 نجوم خاضوا معارك حضانة فوضوية  في المحاكم .

 

2. بام أندرسون وتومي لي :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
في حين أن العرض الأخير حول بام وتومي لم يغط حقبة حياتهم التي رزقوا فيها بأطفال ، فإن التاريخ يذكرنا بأن علاقتهما التي استمرت لثلاث  سنوات انتهت بمرارة عندما قاتلوا من أجل الوصاية على ابنيهم براندون وديلان. في نهاية المطاف ، رفعت بام دعوى قضائية للحصول على حضانة كاملة بعد أن اتهمت عازف الطبول الشهير بالإساءة إليها جسديًا وعاطفيًا. بعد الكثير من الحركات الدرامية ذهابًا وإيابًا ، توصلوا في النهاية إلى اتفاقية حضانة مشتركة.

 

3. روبن ثيك وبولا باتون :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
 

كيف انتهى الأمر بملكة مثل باولا باتون مع روبن ثيك؟ لن نعرف أبدًا ، لكننا سعداء لأنها خرجت من الموقف. ومع ذلك ، فقد تمكن الاثنان من أن يصبحا أبوين ودودين من أجل أقاربهما ، لكن لم يكن الأمر كذلك دائمًا. بعد عامين من طلاقهما في عام 2015 ، اتهم باتون ثيك بإساءة استخدام المخدرات والكحول ، فضلاً عن الإساءة العاطفية. حتي انها قامت برفع دعوة  قضائية  علية بسبب الخمور والمخدرات .
روبن ثيك وبولا باتون من  وهم من 9 نجوم الذين خاضوا  معارك حضانة .

 

4. بيثيني فرانكل وجيسون هوبي :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
كان جزء كبير من حياة بيثيني على الشاشة بسبب مسيرتها الطويلة في تلفزيون الواقع ، وكانت حرب الحضانة علنية تمامًا. في عام 2014 ، اتهمت فرانكل زوجها السابق بتهديدها واتهمها باستخدام طفلهما كدعم. طلب الطبيب البيطري RHONY الحضانة الكاملة مرارًا وتكرارًا وأشار إلى مزاج جيسون. في النهاية ، حصلوا على حضانة بنسبة 50/50 ولم يعد على فرانكل دفع إعالة طفل هوبي .


 

5. جانيت جاكسون ووسام المانع :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
تزوج هذان الزوجان اللطيفان في عام 2012 وعلى الرغم من أن الكثير من علاقتهما كانت منخفضة المستوى ، إلا أن تفككهما في عام 2017 لم يكن كذلك. بعد ثلاثة أشهر فقط من ولادة ابنها ، اتصلت جاكسون بالشرطة وطلبت إجراء فحص رعاية على ابنها الذي كان مع والده ، وسام المانع ، في فندق نوبو في كاليفورنيا في ذلك الوقت. تزعم مربية كانت حاضرة مع وسام في ذلك الوقت أنه أصبح عدوانيًا. على ما يبدو ، كان لديهم العديد من مشكلات الأبوة والأمومة التي تفاقمت بسبب الاختلافات الثقافية ، حيث أن وسام مسلم وجانيت من شهود يهوه.

ورغم ذلك في النهاية انتهت العلاقة بالطلاق .

 

6. ميل بي وستيفن بيلافونتي :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
كانت عضوة في سبايس جيرلز وزوجها المنتج السابق في حالة حب ... حتى لم يكونوا كذلك. في عام 2017 ، حدث انفصال كان عكس الودي. اتهموا بعضهم البعض بسوء الأبوة والأمومة عندما حاولوا القتال من أجل حضانة ابنتهم ماديسون. وصف ميل بي بيلافونتي بأنه مسيء وادعى أنه واجه ابنتهما مع مجموعة من النساء شبه العاريات في الخلفية. وفي المقابل قال بيلافونتي إن زوجته السابقة غسلت دماغ ابنتهما ليعتقد أنه كان مسيئًا. قدم كلاهما أوامر تقييدية ضد بعضهما البعض ، وفي عام 2020 ، طلب ستيفن الحضانة الكاملة.


 

7. هالي بيري وغابرييل أوبري :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
كان لأوبري وبيري أربع سنوات سعيدة معًا وطفل واحد - ابنة تدعى نهلة. لكن عندما انفصلا في عام 2010 ، ساءت الأمور. زعمت هالي أن غابرييل هددها وكانت قلقة على سلامة ابنتها. بعد أن رفض التعاون ، واصل إنكار مزاعم الإساءة ، وفي وقت من الأوقات كانت تدفع له 16000 دولار شهريًا لدعم الطفل ، والذي انخفض في النهاية إلى 8000 دولار.
هالي بيري وغابرييل أوربي وهم ايضا من المشاهير الذين خاضوا معارك حضانة ايضا .



 

8. بريتني سبيرز وكيفين فيدرلاين:

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
لحسن الحظ ، أصبحت بريتني الآن خالية من والدها ، كيفين فيدرلاين ، وأي شخص آخر ، ولكن في عام 2008 عندما تم منح فيدرلاين الوصاية الأولية لأبنائها بريستون وجايدن ، رفضت إعادة أطفالها إلى زوجها السابق. أدى ذلك إلى اعتقال بريتني خارج منزلها في كاليفورنيا. تم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى ووضعت في عنبر نفسي. تمكن بشكل صادم من الحصول على 20000 دولار شهريًا لدعم الطفل منها.


 

9. مادونا وجاي ريتشي :

9 نجوم من المشاهير خاضوا معارك حضانة فوضوية ؟؟
لقد مرت حياة مادونا العاطفية بأحداث متقلبة ، وجاي ريتشي جزء كبير من ذلك. في عام 2008 ، توصلوا إلى اتفاق حضانة أولي لابنهم روكو. ولكن في عام 2016 ، غادر روكو جولة والدته في Rebel Heart للذهاب إلى والده في المملكة المتحدة. عندما أمر القاضي روكو بالعودة إلى والدته ، رفض وبقي في المملكة المتحدة. حتى أنها ذهبت إلى المحكمة لمحاولة استعادته ، لكنها لم تنجح ، وكان قرار عام 2017 يعني أن روكو سيعيش مع والده.
وبالرغم من ذلك فان المشاهير هم اشخاص ايضا يتاثرون بالاشياء التي حولهم فاحيانا يحدث الطلاق واحيانا اخري العكس .

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

4

followings

7

مقالات مشابة