أفضل 10 أماكن للسفر في عام 2022

أفضل 10 أماكن للسفر في عام 2022

0 المراجعات

من بعض المواقع ذات المسافات الطويلة إلى الأماكن الأصلية المفضلة ، يكون عام 2022 هو العام الذي ستتاح فيه مرة أخرى وتحويل رحلات أحلامك إلى حقيقة.
عادة ما يكون التخطيط لمغامرات جديدة كتكتيكات للعام الجديد أمرًا مثيرًا ، ولكن العثور على أماكن من الدرجة الأولى للذهاب إليها في عام 2022 يعد أمرًا فريدًا. بعد سنوات من إغلاق الحدود وإلغاء الرحلات البحرية ولوائح الجولات الوفيرة ، 2022 هو 12 شهرًا نأمل أن يتم إرجاعها دون قيود (على الرغم من التطعيم وفحص COVID) ، والعودة إلى وجهاتنا المفضلة ، والذهاب إلى قوائم جديدة.
على الرغم من أن شركة الضيافة تحولت إلى ضربة صعبة من خلال الوباء ، إلا أن العديد من المنازل استغلت وقت التوقف عن العمل المرهق لتجديد الغرف وتحميل خدمات جديدة وتوسيع المساحات الخارجية لتقديم المزيد بمجرد عودة الزوار. 2022 في حين أن العديد من المسافرين سيقومون بالإضافة إلى ذلك من الأماكن المحلية ، أو حتى الأجنبية ، للمرة الأولى منذ بداية الوباء ، في نهاية المطاف.
ذات صلة: حيث للقيام بجولة في عام 2021
على الرغم من حقيقة أن متغيرات COVID لا تزال قائمة ، إلا أن السياسات لا تزال تتطور ، ومع ذلك يجب اتخاذ الاحتياطات ، فإن معظم الوجهات التي اخترناها لعام 2022 توفر ما نتفق مع المصطافين الذين يبحثون عنه في عالم ما بعد الجائحة ، من المنتجعات مع غير - نزل عامة في مواقع تعج بالرياضات في الهواء الطلق. البعض الآخر ، مثل لاس فيجاس ، مخصص للأشخاص المجهزين والمتحمسين للتعويض عن كل الوقت الاجتماعي الذي فاتهم - مع عدد قليل من العناوين البارزة ، بما في ذلك Adele و Raiders ، الذين تم طرحهم للحصول على الدرجة الصحيحة.
الموضوعات ذات الصلة: أفضل 100 منتجع في العالم
مع عودة الإبحار ، قمنا بحماية الأماكن التي لا تُنسى للبحث عن طريق المياه ، من القارة القطبية الجنوبية إلى النيل ، ومع تعافي المواقع الصعبة مثل إيطاليا وآسيا ، قررنا أكثر الدوافع ضجة للعودة. من الطريق فشلنا في نسيان كل الأحجار الكريمة الموجودة في الولايات المتحدة التي فهمناها في نفس الوقت الذي كانت فيه رحلة العودة إلى الوطن تزداد ، من ألاسكا وكاليفورنيا إلى فلوريدا وميتشيغان.
إن قائمتنا لعام 2022 ، المُعدّة أبجديًا ، لا تتراجع ، مع رحلات طموحة إلى أماكن بعيدة مثل الهند وموزمبيق وقطر وحتى الفضاء - ومع ذلك فنحن أيضًا تشمل مكان الميلاد المفضل ، مثل والت ديزني الدولي والجديد. فندق حروب المشاهير؛ خلوات الرفاهية في سيدونا الجميلة ؛ والمتعة السهلة للعيش في بلدة صغيرة ، من المزرعة إلى المائدة في فرانكلين ، تينيسي. لأنه بغض النظر عن نوع الرحلة التي كنت تحلم بها ، فنحن نريد أن يساعدك ذلك على تقليب 2022 في العام الذي تتراجع فيه للخارج ويجعلها حقيقة.
-أبروتسو ، إيطاليا
تمتد من القلب التاجي لجبال الأبينيني إلى البحر الأدرياتيكي على الجانب الجنوبي الشرقي لشبه الجزيرة ، أبروتسو ، لطالما كانت إيطاليا واحدة من أكثر المواقع التي تم تجاهلها في الولايات المتحدة على الرغم من قراها البكر ، وساحل ترابوتشي الخلاب ، والملاذات الطبيعية المذهلة. ومع ذلك ، فقد انتقلت منذ فترة طويلة على مدى السنوات القليلة الماضية من مستضعف نائم إلى نذير جريء للسفر البطيء وفن الطهي المستدام والضيافة الواعية. تم تحويل فيلا Corallo ، وهي قصر من القرن التاسع عشر بالقرب من Civitella del Tronto ، إلى موتيل من خمسة أشخاص مشهورين في عام 2019. ويتزوج Dimore Montane ، وهو نزل بيئي تم افتتاحه في عام 2020 في حديقة Majella الوطنية ، مع مراكز صديقة للبيئة مع 0 تغطية النفايات. وفي الوقت نفسه ، فإن تناول أماكن مثل Bottega Culinaria في San Vito Chietino و Materia Prima في Castel di Sangro يعيد تعريف المنطقة باعتبارها بالتأكيد واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام للوجبات في إيطاليا من أجل تناوله المبتكر والمستدام للمنتجات القريبة والأطباق التقليدية (في حالة Niko Romito's لم تكن Reale الحائزة على 3 نجوم ميشلان كافية). ويتم الانتهاء من الإنتاج هذا الربيع من خلال Verde dei Trabocchi: اتجاه ركوب الدراجات والمشاة على طول البحر الأدرياتيكي الذي تم بناؤه على اتجاه سكة حديد مهجور

-ألاسكا
مع إغلاق العديد من الحدود العالمية على مدى السنوات الماضية ، نمت عيون العديد من السياح الأمريكيين المتحمسين لتصبح ألاسكا. الولاية الواسعة الانتشار ، المشهورة بقممها الشاهقة المغطاة بالثلوج ، والمسالك البكر المهجورة ، والمتنزهات الضخمة في جميع أنحاء البلاد ، والسكان المحليين الملونين ، جعلت منها وجهة ديناميكية دون الحاجة إلى جواز سفر. لكن مع إعادة فتح الحدود ، لم تظهر الهواية داخل الدولة التاسعة والأربعين أي علامات وأعراض للتباطؤ. قال مجلس السياحة في ألاسكا إن التوقعات المبكرة تشير إلى أن أكثر من 1.57 مليون مسافر قد يرغبون في الذهاب إلى جنوب شرق ألاسكا في موسم الصيف 2022. إنه حقًا ارتفاع بنسبة 18٪ عن عام 2019 ، العام القياسي السابق. قد تعود العديد من خطوط الرحلات البحرية المفضلة الدائمة ، مثل هولندا الأمريكية ، إلى الكهرباء بالكامل بعد عام 2020 غير موجود واختصارها 2021. وهناك شركات أخرى ، مثل Windstar Cruises و UnCruise و Hurtigruten ، تطرح مسارات نظيفة أو تطلق سفنًا جديدة. على اليابسة ، من المقرر أن تشهد ألاسكا خدمات ومناسبات جديدة لا تعد ولا تحصى. في جونو ، سيفتح معهد خلفية Sealaska الحرم الجامعي للفنون (حيث قد يكون زوار الموقع قادرين على التعرف على الفن المحلي وأسلوب الحياة في ألاسكا) وسيستضيف الاحتفال ، وهو أحد أكبر التجمعات للشعوب الأصلية. في أنكوراج ، سينخفض ​​مهرجان Fur Rendezvous ، وهو أقدم وأكبر مهرجان شتوي في ألاسكا ، من 25 فبراير إلى 6 مارس (والذي يحدث أيضًا ليكون ذروة موسم الشفق القطبي). تستضيف المناسبة أنشطة مثل التنزه في Reindeer و Outhouse Race ، قبل أن تتوج بالجري الخمسين لمسار Iditarod طويل الأمد Sled Dog Race.

-أنغيلا
أصبح الوصول إلى هذه الجوهرة الكاريبية النظيفة أسهل من أي وقت مضى مع إطلاق الخطوط الجوية الأمريكية أول رحلة مباشرة من ميامي في 11 ديسمبر. كما يضم نزل ونادي الغولف Aurora Anguilla الذي تم افتتاحه ببساطة أسطولًا من الطائرات لنقل الضيوف من المدن الأمريكية الرئيسية. سيتألف الفندق الفاخر المترامي الأطراف من عدد قليل من المطاعم التي يشرف عليها الشيف أبرام بيسيل ، الذي كان سابقًا أحد عشر ماديسون بارك ، و NoMad ، والمتطورة. Quintessence ، منتجع فاخر بوتيكي مع امتيازات مثل مزود الخادم الشخصي ونسبة 4: 1 للموظفين إلى الضيوف ، يبدأ في ملحق أكبر منخفض التكلفة للأجنحة المعروفة باسم Quinn بحيث يتم طرحها لأول مرة في عام 2022 (جنبًا إلى جنب مع تذوق الشمبانيا القبو) غرفة وفن بار). يأخذ مطعم Uchu الجديد في Belmond Cap Juluca فكرة من مجموعة عقارات Belmond في بيرو. تمت تسمية القائمة على اسم عبارة Quechuan للتوابل ، وستحتوي القائمة على أشهى المأكولات البيروفية المتطورة التي يتم تحفيزها عن طريق ثلاث مناطق في الولايات المتحدة: الساحل والغابة والمرتفعات.


القارة القطبية الجنوبية
خلق الإغلاق الوبائي سببًا مقنعًا لزيارة القارة القطبية الجنوبية في عام 2022: شاهد كيف تتفاعل الحيتان والفقمات وطيور البطريق بعد سنوات تقريبًا دون رؤية البشر. تعتبر سفن الرحلات النهارية ذات الروعة القطبية الجديدة والطرق الجديدة للوصول إلى القارة البيضاء من الأسباب التي تجعلك تشعر بالحذاء أيضًا. ستكون رحلات الفايكنج في القارة القطبية الجنوبية لأول مرة في عام 2022 مع سفن رحلات استكشافية جديدة مزدوجة سعة 378 راكبًا. يقدم Le Commandant Charcot الجديد من Ponant الذي يتسع لـ 270 راكبًا إبحارًا صديقًا للبيئة ، لأن أول سفينة هجينة تعمل بالكهرباء يتم تغذيتها بمساعدة الوقود العشبي المسال (على عكس الوقود الثقيل). يمنحك Ultramarine الذي طال انتظاره من Quark Expeditions والذي يتسع لـ199 راكبًا مغامرات مثيرة في رحلات طائرات الهليكوبتر من خلال طائرات هليكوبتر ثنائية المحرك ذات 8 مقاعد. اصطدم بمكتب القمار بين الاستكشاف الجليدي في مسعى Crystal الجديد عالي السعر الذي يتسع لمائتي راكب. يعود فندق Silversea Cruises الفاخر ، الذي يتسع لمائة وأربعين راكبًا ، والذي يتسع لأربعة وأربعين راكبًا ، مع خيار الجولة الأولى: تجاوز ممر Drake الشهير (للمياه العسرة) واستقل رحلة شخصية في الحال من تشيلي إلى القارة القطبية الجنوبية للصعود إلى السفينة . 

 

-جزر البهاما
لطالما اعتز السائحون الأمريكيون بجزر الباهاما لمياهها الصافية وشواطئها الرملية وأشعة الشمس المشرقة إلى حد بعيد على بعد 50 ميلًا من ساحل فلوريدا ، ولكن هناك دوافع إضافية للذهاب إلى الدولة الجزيرة في عام 2022. Baha Mar في جزيرة يوجد في بروفيدانس الجديدة حديقة مائية حديثة جاهزة مع كل شيء من نهر كسول إلى محاكاة ركوب الأمواج ، والممرات اليومية متاحة للشراء للأشخاص الذين ليسوا زوارًا للنزل. لمزيد من الراحة والاسترخاء ، قم بالمغامرة في الجزر الخارجية لجزر الباهاما. في نفس الوقت الذي تنقلك فيه الرحلات الجوية الدستورية بالضبط إلى المكان الذي تحتاج إلى الانتقال إليه ، تقدم Crystal Cruises رحلة بحرية تتمحور حول جزر الباهاما والتي تجلب الضيوف إلى بعض الجزر الأكثر هدوءًا والأبعد. في رحلتها البحرية في منتصف يوليو ، سيبدأ الضيوف وينزلون من ناسو وبعد ذلك يتم نقلهم بعيدًا عبر مزود "6 أسماء كبيرة" إلى جزر بيميني وإكسوما الرائعة وسان سلفادور والجزيرة الطويلة. بعيدًا عن شاطئ البحر ، لا تنسى الانغماس في بعض الأطعمة والثقافة المحلية. يشتهر أرخبيل الجزيرة بالمحار والأسماك المطبوخة وجراد البحر الصخري. من الماضي المستحق من أبريل إلى وقت مبكر أيضًا ، فإن الكرنفال معروف جيدًا في ناسو وأسفل الظهر بعد توقف الفيروس. ترقب الصوت الشهير ورقصة الجنكانو.


- بربادوس
سواء كنت بحاجة إلى إقامة مريحة شاملة كليًا أو رحلة استكشافية نابضة بالحياة مليئة بالأكل والحياة الليلية ، فإن باربادوس تضم ما يناسبك. لا يوجد مكان يكون فيه هذا الاقتحام أكبر من الساحل الجنوبي اللطيف للمشاة ، والذي يعج بالفنادق الجديدة وأماكن تناول الطعام. O2 beach club & Spa هو فندق شامل كليًا يقع على الرمال البيضاء لشاطئ دوفر ، مع ثلاثة أحواض سباحة وستة بدائل لتناول الطعام وسبعة بارات ومنتجع Acqua الصحي ، والذي يقدم أكثر غرف العلاج الحمام فعالية في الجزيرة. ينضم إلى موتيلات الساحل الجنوبي المختلفة باهظة الثمن ، بما في ذلك Sands و Sea Breeze على شاطئ البحر. إذا كان بإمكانك الابتعاد عن حمامات السباحة في النزل ، فتوجه على طول الساحل إلى حديقة وجبات الطعام في Worthing Square ، وهي ممر للوجبات في الهواء الطلق مع 20 مقدم خدمة يقدمون أطباقًا من جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي. أو قم بالسير على طول الممر الذي يبلغ طوله ميلًا لسهولة الدخول إلى الأطعمة والمشروبات المطلة على المحيط في الأماكن المجاورة المفضلة مثل Champers و Salt Café و Tiki Bar و chill Café & Bar.


-بليز
تقدم بليز مجموعة كبيرة من الأماكن غير الرسمية وعدد قليل من الفنادق الفاخرة ، وهي وجهة مفضلة لسائحي الرحلات بسبب غاباتها المطيرة والغواصين الذين يكتشفون الحفرة الزرقاء البارزة والحاجز المرجاني الواسع. وصول اليوم هو Alaia Belize ، منتجع Autograph Collection ، في سان بيدرو على Ambergris Caye ، وافتتح منتصف عام 2021 مع خطط لإضافة غرف ضيوف واسعة بالفعل وجناح ونزل في الفيلا المطلة على المحيط. تدرك شركات الطيران المهيمنة أيضًا سعة مكان العطلات من خلال رحلات طيران بدون توقف ووصلات مريحة من أقصى مدن الولايات المتحدة. على غرار رحلات يونايتد ودلتا بدون توقف من هيوستن وأتلانتا ، على التوالي ، جلبت خطوط ألاسكا الجوية مزودًا بدون توقف من لوس أنجلوس وسياتل إلى مدينة بليز في نوفمبر ، وستبدأ فرونتير رحلات أسبوعية بدون توقف من دنفر وأورلاندو.

 

-بودابست ، المجر
فقط عدد قليل من الأماكن داخل العالم تستحوذ على كل من الجاذبية العالمية العتيقة والحداثة العصرية مثل عاصمة المجر ، والموتيل الفاخر الذي يضم 130 غرفة في بودابست ، ماتيلد بالاس ، هو مثال ساطع. القصر الباروكي الجديد الذي تحول إلى منتجع ، والذي افتتح الصيف الأخير داخل المنطقة الخامسة بالمدينة ، هو صفحة ويب مغطاة بمنظمة اليونسكو ، وقد ضمت ملوك المدينة بعد ذلك. أصبح النزل الآن موطنًا لمطعم Wolfgang Punk الشهير ، Spago ، وهو الأول من نوعه في أوروبا المهمة. يستضيف أيضًا بار Duchess - "مكتبة المشروبات الكحولية" الموجودة على السطح والتي تجمع بين الكوكتيلات الحرفية باستخدام النبيذ المحلي وبراندي الفاكهة المجري pálinka ، والذي يمكن الاستمتاع به على طول المناظر البانورامية لنهر الدانوب. محاطة بـ 22 منطقة نبيذ ، بودابست هي مدينة لعشاق النبيذ. استمتع بكأس من okékfrankos أو Kadarka داخل بار النبيذ الذي افتتح حديثًا في منطقة الحصن ، Takler Borbár Buda ، الذي أسسه أحد الأشخاص. الأسر المعيشية لصناعة النبيذ. لا تذهب بعيدًا عن المدينة دون السفر إلى مارلو ، وهو بار نبيذ ديناميكي حيوي بالقرب من أوبرا الدولة المجرية ، وبورتوبيلو ، وهو مقهى إسبرسو ونبيذ طبيعي متواضع عبر الزاوية من قصر ماتيلد.


-بورجوندي ، فرنسا
تشتهر المنطقة المجاورة لـ Burgundy - كما خمنت - بنبيذ بورغندي ، ولكن النبيذ الفرنسي ليس دائمًا السبب الأبسط لضرورة الذهاب إلى Burgundy في عام 2022. في فصل الربيع ، سترحب مدينة Dijon عاصمة المنطقة Cité Internationale de l. A. Gastronomie et du Vin (حاضرة فن الطهو والنبيذ في جميع أنحاء العالم) ، وهو مجمع واسع يضم كلية للطهي ، وموتيلًا جديدًا ، وعددًا قليلاً من أماكن تناول الطعام ، وقبوًا للنبيذ يضم أكثر من 250 عن طريق العروض الزجاجية. تقع المهمة الجديدة في مكان مثالي عند نقطة انطلاق طريق النبيذ الشهير في بورغوندي - مسار ديس غراندز كرو - الذي يمتد من ديجون إلى سانتيني وينتج بعضًا من أفضل أنواع النبيذ ، بما في ذلك بينوت نوير ، وشاردونيه ، وساوفيجنون. بلانك.


-جزر فيرجن البريطانية
داخل منطقة البحر الكاريبي ، تحتفظ الجزر الستين التي تحتوي على جزر فيرجن البريطانية منذ فترة طويلة بالاعتراف بالفخامة في الراحة. والآن يتم مضاعفة شعار روح الجزيرة مع الجزيرة غير العامة الثانية لريتشارد برانسون ، جزيرة موسكيتو التي تبلغ مساحتها مائة وعشرون فدان والتي افتتحت في أكتوبر وتقع مباشرة على الجانب الآخر من جنة جزر فيرجن البريطانية الأولى ، جزيرة نيكر (التي حصلت على تحسن خطير عندما أعيد فتحه في العام المتبقي بعد إغلاق لمدة عامين). ستحتوي الوجهة الجديدة لاحقًا على 10 عقارات خاصة يمكن استئجارها من خلال نسخة فيرجن المحدودة ، ولكن من بين العقارات التي تم الحصول عليها بالفعل ، العقارات التي تبدأ من 17500 دولار في الليلة ، وممتلكات الواحة مقابل 19000 دولار. لكن موسكيتو ليس السبب الجديد الأكثر حيوية لزيارة جزر فيرجن البريطانية. لإثبات قدرة المنطقة على الصمود في أعقاب الدمار الذي حدث بعد إعصاري إيرما وماريا ، ذهبت سابا روك ، الجزيرة الخاصة التي اشتهرت منذ فترة طويلة بالغوص ، من خلال إعادة إعمار كاملة قبل إعادة افتتاحها في أكتوبر ؛ أعيد فتح العضوية المريرة لليخوت في ديسمبر مع أول أكواخ فوق المياه في جزر فيرجن البريطانية ؛ وسيتم توسيع أويل نت باي في أوائل عام 2022 بفيلات جديدة ومركز للرياضات المائية ومنتجع صحي. أيضًا في 2022 ، فيلات White Bay التي تعمل بالطاقة الشمسية والأجنحة الجديدة على قمة التل في نزل طويل على شاطئ البحر. ومع عودة مسابقة Spring Regatta والإبحار في ربيع عام 2022 بعد إلغائها لمدة عامين ، أثبتت جزر فيرجن البريطانية أنها عادت بالتأكيد وبقوة أكثر من أي وقت مضى.

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة