تعرف على الفوائد التي يحصل عليها الإنسان من الحيوانات الأليفة نفسياً وعاطفياً

تعرف على الفوائد التي يحصل عليها الإنسان من الحيوانات الأليفة نفسياً وعاطفياً

0 المراجعات

في هذا اليوم وهذا العصر، يستفيد الكثير من الأشخاص من كلب الدعم النفسي. إذا كنت شخصًا يعاني من نوع ما من مشاكل الصحة العقلية، فيمكن أن يساعدك كلب الدعم النفسي في العديد من الأشياء التي لا يمكنك القيام بها بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها. عادة ما يتم اختصار كلب الدعم النفسي إلى PAD، ويحتفظ به العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل عقلية لإبقاء الأمور في المسار الصحيح.

على عكس الخادم البشري، فإن كلب الدعم النفسي يخدمك بإخلاص ولا يكلفك حتى دولارًا واحدًا باستثناء ما تطعمه. في مقابل الطعام الذي تقدمه لكلب الدعم النفسي الخاص بك، فإنك تدفع مقابل خدمات أكثر مما تتخيل. باعتبارك معالجًا أو مالكًا، لديك السيطرة الكاملة على كلب الدعم النفسي الذي تقوم بتربيته في منزلك أو في أي مكان آخر.

في شكل كلب دعم نفسي، تحصل على كائن حي مدرب ليخدمك في جميع الأوقات. مثل هذه الخدمة غير ممكنة للإنسان لأسباب واضحة. ولهذا السبب يحب الكثير من الناس تربية كلب دعم نفسي مدرب لخدمة الأشخاص الذين يقومون بتربيتهم. إذا تم تشخيص إصابتك باضطراب عقلي، فمن المستحسن أن تحصل على الخدمة من كلب دعم نفسي مخلص ورائع معك في جميع الأوقات.

إنفاق الأموال على كلب الدعم النفسي كاستثمار لمرة واحدة

حقيقة الأمر هي أن الاستثمار في كلب الدعم النفسي سيكون بمثابة استثمارك لمرة واحدة. أثبت هذا الكلب تحديدًا أنه مفيد جدًا للأشخاص الذين يعانون من اضطراب ثنائي القطب، وحالة القلق، والتوتر، والاكتئاب، والفصام، واضطراب ما بعد الصدمة (اضطراب ما بعد الصدمة). كما أن النتائج التي تأتي من عمليات البحث الأدبية المختلفة تستحق أيضًا النظر فيها لأنها تمنحك الكثير للمساعدة في فهم أهمية تربية هذه الأنواع من الكلاب.

لا توجد بيانات دقيقة عن الأشخاص الذين يمتلكون كلاب الدعم النفسي في منازلهم. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يتم تدريب أنواع مختلفة من الكلاب لتصبح كلاب دعم نفسي. ومع ذلك، بمجرد تدريب الكلاب المختلفة بشكل كامل لتصبح كلابًا نفسية، يتم تكليفها بأداء نفس الوظائف.

على الرغم من أنه يمكن أيضًا تدريب حيوانات أخرى لهذا الغرض، إلا أن الكلاب تعطي أفضل النتائج في هذا الصدد. وهذا هو السبب في أن الكلاب فقط هي التي يتم تدريبها لتصبح كلاب دعم نفسي للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات عقلية. يحصل الناس على المساعدة من العديد من الحيوانات ولكن الكلاب تأتي على رأس قائمة الحيوانات التي تخدم الحيوانات في جميع أنحاء العالم. الكلاب هي الحيوانات الوحيدة التي تعطي أفضل النتائج للأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية.

الصحة والخدمة والدعم العاطفي من كلب الخدمة

عندما يتعلق الأمر بالدعم العاطفي، لا يمكن لأي حيوان آخر أن يعمل بشكل رائع كما يفعل الكلب للأشخاص المعاقين المحتاجين. إن استخدام الكلاب كحيوانات خدمة ليس بالأمر الجديد، فقد استخدمها الناس منذ قرون، وليس فقط سنوات أو عقود. يتم تربية الكلاب ليس فقط لأغراض أمنية ولكن أيضًا لأهداف وغايات علاجية. عندما تتتبع تاريخ الكلاب الخادمة، فإنه يعيدك إلى القرن التاسع.

من المهم أن نذكر أن كل كلب ليس كلب خدمة أو مساعدة. يتم تدريب كلب الخدمة أو المساعدة ليصبح كلب خدمة سواء كان ذلك لتتبع السرقة أو أن يصبح كلب دعم نفسي. يمكن تدريب الكلاب على أداء مهام مختلفة للأشخاص ذوي الإعاقة أو الاضطرابات العقلية من أي نوع.

لقد كانت الاضطرابات الفكرية والنفسية والجسدية جزءًا من حياة الناس من الماضي إلى الحاضر، واستمر استخدام الكلاب في الماضي وما زال مستمرًا في الوقت الحاضر. أفضل ما في الكلاب هو أنها أكثر الحيوانات إخلاصًا وحبًا التي تخدم أصحابها من القلب.

يمكنك اصطحاب كلبك إلى أي مكان كمتعامل أو مالك

باعتبارك معالجًا أو مالكًا، يمكنك اصطحاب كلبك معك إلى أي مكان باستثناء بعض الأماكن التي لا يُسمح له بالدخول إليها لأسباب معينة. ومع ذلك، يمكنك اصطحابهم إلى معظم الأماكن العامة حيث يتم إعطاؤهم تدريبًا خاصًا للوصول إلى الجمهور أيضًا. بعد أن حصل كلب عادي على التدريب ليصبح PAD، أصبح الآن كلبًا مختلفًا بشكل فريد عن الكلاب الشائعة الأخرى.

عندما تشتري كلبًا مدربًا كما ذكرنا أعلاه، فإنك تحصل على كلب مختلف وفريد ​​من نوعه وهو الآن كلب خدمة يأتي إلى منزلك ليبقى معك لخدمتك متى ومتى دعت الحاجة بغض النظر عن الوقت من النهار أو الليل. إنها.

لن يكون من الخطأ القول أنك اشتريت نوعًا معينًا من الحيوانات التي ستكون معك طالما تريدها أن تكون معك. هل سلالة الكلب مهمة؟ نعم، هذا مهم وتحتاج إلى التعرف على سلالات الكلاب الشائعة المختلفة قبل شراء واحدة لك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

418

متابعين

133

متابعهم

3

مقالات مشابة