كيفية الاستعداد بشكل صحيح لقضاء عطلة في البحر مع طفل

كيفية الاستعداد بشكل صحيح لقضاء عطلة في البحر مع طفل

0 المراجعات

بدأ موسم العطلات ويفكر الآباء في كيفية تجميع مجموعة أدوات الإسعافات الأولية للأطفال بشكل صحيح.

1. أول شيء يجب عليك الاهتمام به هو التطعيم، لأنه في الإجازة ليس من الجيد أن تمرض. لذا، انظر إلى بطاقة التطعيمات - هل لديك جميع التطعيمات المناسبة للعمر التي يتضمنها التقويم الأوكراني (لقاحات BCG، والتهاب الكبد الوبائي ب، والتطعيمات ضد الخناق، والسعال الديكي، والكزاز، وشلل الأطفال، والحصبة، والحصبة الألمانية، والنكاف، والمستدمية النزلية من النوع ب) ).

إذا لم يكن الأمر كذلك، استشر طبيبك واستكمل كل ما هو ضروري. ومن الجدير أيضًا النظر في اللقاحات الموصى بها: التهاب الكبد A، وفيروس الروتا (في حالة السفر مع أطفال أقل من 6 أشهر)، والمكورات الرئوية، والمكورات السحائية، وجدري الماء، والتهاب الدماغ الذي ينتقل عن طريق القراد (في حالة السفر إلى مناطق موبوءة).

2. قبل الرحلة إلى البحر، من الضروري عرض الطفل على طبيب الأطفال والاتفاق على الأدوية التي يجب تناولها معك (لكل طفل على حدة، لأن كل طفل له خصائص مسار الأمراض المختلفة)، لدحض تفاقم الأمراض المزمنة، إن وجدت، في التاريخ، وكذلك الحصول على التوصيات اللازمة.

3. قم بزيارة طبيب الأسنان إذا لزم الأمر إذا كان طفلك يعاني من مشاكل في الأسنان.

4. من المهم أيضًا ما هي الدولة التي تخطط للسفر إليها، إذا كنت على أراضي أوكرانيا، فيمكن شراء معظم الأدوية محليًا، ولكن إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج، فاسأل عن الأدوية التي يمكن شراؤها في هذا البلد دون الحاجة إلى شراء وصفة طبية وما إذا كانت صالحة على أراضيهم وصفة أطبائنا (والتي يجب أن تكون مكتوبة باللغة اللاتينية).

5. تذكر أن حجم مجموعة الإسعافات الأولية يعتمد على عدد الأطفال، حيث تزداد احتمالية الإصابة بمثل هذه العدوى عند الاتصال الوثيق. يجب أن تكون الأدوية مناسبة للعمر وموصوفة بوضوح من قبل الطبيب. من الأفضل أن تأخذ معك تلك الأدوية التي سبق استخدامها من قبل ويتحملها الطفل جيدًا! تأكد من الاطلاع على التعليمات الخاصة بالأدوية التي اخترتها، لأنه لا يمكن نقل جميع الأدوية في درجة حرارة الغرفة.

توصيات عامة بخصوص التعرض لأشعة الشمس:

  • الحرص على استخدام واقي الشمس أثناء التعرض للشمس وبعد السباحة؛
  • حدّد وقت تعرضك للشمس في منتصف النهار (من الساعة 10:00 إلى الساعة 16:00)، ومن الساعة 12:00 إلى الساعة 15:00 يُنصح بتجنب أشعة الشمس تمامًا؛
  • تأكد من ارتداء قبعة.
  • الإكثار من شرب الماء والعصائر الطبيعية.

وبطبيعة الحال، كن إيجابيا، وكن في مزاج جيد واستمتع براحة جيدة!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.28

هذا الإسبوع

المقالات

481

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة