فيلم الاسكندراني 2024 بجودة HD كامل بدون اعلانات

فيلم الاسكندراني 2024 بجودة HD كامل بدون اعلانات

0 المراجعات

فيلم الإسكندراني في الصدارة الان في جميع السينيمات الان محققاً ايرادات تفوق الخيال وتتعدي الـ 20 مليون حتي الان منذ وقت صدور الفيلم في السينيما وذلك من قبل 6 ايام فقط من الان وسوف نقوم بشرح بعض التفاصيل عن الفيلم قبل مشاهدة الفيلم او تحميلة وذلك فقط وحصريا لجميع زوار واعضاء موقع اموالي 

فيلم الاسكندراني 2024 بجودة HD : 

تدور أحداث الفيلم في مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضي) ، الذي لديه خلافات مع والده ويذهب إلى الخارج لتحقيق نفسه مع صديقه زكي ، الذي يلعبه عصام السقا ، ولكن عندما يعود ، يجد أن هذه الأزمات لا تزال مستمرة ، اكتشف أنها لا تزال تطارده. لا يوجد نقص في العمل في إطار اجتماعي مثير للاهتمام.

فيلم "الإسكندراني" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضي ، زينة ، حسين فهمي ، بيومي فؤاد ، صلاح عبد الله ، عصام السقا ، محمود حافظ ، خالد سرحان ، انتصار ، محمد رضوان ، محمود الليثي والعديد من الفنانين الآخرين من إخراج أحمد عفيفي ، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور عباس إخراج أحمد ملابس منيا يفتح الباب أمام المنتج الفني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

في هذا السياق ، جمع فيلم الكسندراني 17 ، 757 ، 926 دولارا في 20 أسبوعا ، أي أنه تم تحقيق 4 ، 184 ، 497 دولارا فقط هذا الأسبوع و 521 ، 962 دولارا بالأمس.

قصة فيلم الاسكندراني 2024 بالتفاصيل : 

قصة فيلم الكسندراني هي قصة درامية مبنية على رواية للكاتب الشهير أسامة أنور عكاشة ، غنية بالأحداث والتحولات. يأخذ الفيلم المشاهد في رحلة عبر حياة بطل الرواية بكر الإسكندراني ، حيث يبحث الفيلم في الهوية والتطور عبر مراحل الحياة المختلفة. يواجه بكير العديد من الصعوبات ، بما في ذلك النزاعات العائلية والعاطفية ، ويواجه أيضا صعوبات بعد عودته إلى الإسكندرية. كما يسلط الفيلم الضوء على قصة الفنانة زينة التي تصور دور فتاة اسكندرانية تواجه الظلم ، مما يضيف بعدا اجتماعيا وعاطفيا إلى القصة

مشاهدة فيلم الاسكندراني 2024 بجودة HD  حصرياً :

صور من داخل الفيلم ولينك تحميل الفيلم ف اخر المقالة وذلك للمحافظة على اللينك سليم 

 

تحميل فيلم الاسكندراني 2024 بجودة HD  حصرياً :

قم بتخطي الاعلانات حتي تصل الى رابط التحميل 

الرابط مباشر ويعمل 

تحميل فيلم الاسكندراني بجودة Full HD 

اضغط هنا للتحميل

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.17

هذا الإسبوع

المقالات

63

متابعين

12

متابعهم

3

مقالات مشابة