فجر لويس فان خال، مدرب منتخب هولندا في مونديال 2022، مفاجأة كبيرة بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي

فجر لويس فان خال، مدرب منتخب هولندا في مونديال 2022، مفاجأة كبيرة بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي

0 المراجعات

فجر لويس فان خال، مدرب منتخب هولندا في مونديال 2022، مفاجأة كبيرة بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين فى كأس العالم الأخيرة التى حقق التانجو لقبها.

شكّك المدرب الهولندي المُخضرم لويس فان غال في استحقاق المنتخب الأرجنتيني التتويج بلقب كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، وذلك بعد 9 أشهر من رفع قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، كأس العالم على أرضية ملعب "لوسيل".

وقال فان غال في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما تقارن بين كيفية تسجيل الأرجنتينيين لأهدافهم، وطريقة تسجيلنا.. وترى لاعبي الأرجنتين يتجاوزون الخطوط الحمراء دون عقاب، فحتما أعتقد أن الأمر برمته كان عبارة عن سيناريو مدبر".

وقاد فان غال منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بقطر؛ حيث تمكن من قيادة "الطواحين البرتقالية" إلى ربع النهائي، قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام الأرجنتين، في مباراة شهدت تنافسًا محتدمًا حتى نهاية وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقدّمت الأرجنتين بعد ذلك عرضًا مميزًا، لتتخطى كرواتيا (3-0) في نصف النهائي، قبل أن تُتوج باللقب بفوزها على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح

ذكر أن لويس فان غال رحل عن تدريب منتخب هولندا بانتهاء مشوار منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، وقد حل مكانه مواطنه رونالد كومان، المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى في تاريخ ليونيل ميسي قائد التانجو.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب المونديال بعد الفوز على نظيره الفرنسي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

فان خال يعلن على تتويج ميسي بلقب المونديال

وقال لويس فان خال في تصريحاته لوسائل الإعلام العالمية صباح اليوم: "الجميع رأى كيف كانت الأرجنتين تلعب في كأس العالم الأخيرة".

وواصل: "ترى كيف كانوا يسجلون وكيف كنا نسجل، كانوا يخوضون المباريات ويرتكبون العديد من الأخطاء دون عقوبة".

وأضاف: "أعتقد أن كل ما حدث مع الأرجنتين كان متعمدا للغاية".

واختتم: "أنا أخبركم الحقيقة، وأعني كل كلمة، الأمور كانت متعمدة لفوز ليونيل ميسي ببطولة كأس العالم وهذا ما حدث".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمد عبدالناصر
حقق

$0.10

هذا الإسبوع

articles

37

followers

22

followings

1

مقالات مشابة