انبى تخسر من النادى الاهلى رغم تقديمها مباراة كبيرة والسبب التحكيم

انبى تخسر من النادى الاهلى رغم تقديمها مباراة كبيرة والسبب التحكيم

0 المراجعات

فى مباراة كبيرة احرز فيها نادى انبى افضل هدف فى المباراة مما يشير للاداء الكببير الذى قدمه نادى انبى فى هذه المبارة والمبارة السابقة تحتد قيادة المدير الفنى حلمى طولان 

انتهت مباراة الليلة بشكل فاضح بعد لاعب انبى دون سبب واضح هذا ما رايته ربما يكون هناك سبب لا اعلم لكن لم ارى اى شىء على شاشة التليفزيون يشير الى استحقاق اللاعب انذار اخر وطرد لذلك اعتبر الفضيحة ابتدت بهذا الطرد الغير مفهوم و غير واضح السبب بالاضافة لذلك احتساب الحكم 7 دقائق دون سبب مقنع و اضافته للوقت زائد على الوقت بدل الضائع فى واقعة استفزازية منذ متى والوقت الضائع يحسب له وقت ضائع ايضا ما هذا التهريج واخيرا الهدف الثانى الذى لم يرجع الحكم للفار للتاكد من صحته والفار الذى على ما يبدو حسم امره من ان لاداعى لاستدعاء الحكم فربما قام بالغاء الهدف نظرا لشبهة التسلل فالافضل ان تخرج المباراة هكذا ارضاء لجماهير النادى الاحمر ولتذهب باقى الاندية المصرية  والرياضة المصرية للجحيم.

لقد راينا جميعا فى الايام السابقة المسرحية الذى قام الاعلام الرياضى والصحافة و السوشيال ميديا الذين بدءو فى  توزيع الادوار بعد مباراة استون فيلا لبدء المسرحية الهزلية وممارسة الضغوط على التجكيم وارهابه اقول لهم للاسف انتم على خطأ فالتحكيم والمنظومة الرياضية فى مصر دائما تنحاز للاهلى و الجميع يعلم ان البطولات المحلية بنسبة تتعد 80% يتم توجيهها لاندية بعينها .

فنحن يا سادة ليس عندنا منظومة رياضية نظيفة و المجال الرياضى غير نظيف و هناك الكثير يحدث فى الرياضة المصرية مسكوت عنه الى الان والاقرب للمنطق ان الدولة لاتغد الطرف عن “الفساد فى الرياضة واستخدام احد الاندية من اجل لى اذرع الدولة واحراجها وامور اخرى كثيرة” لكنها تتعامل مع الامر بمزيد من العقل والهدوء فنحن امام اندية ذات جماهيريا بالتاكيد الدولة لا تريد الاصتدام مع الجماهير لانهم بكل تاكيد جزء من الشعب لذلك اعتقد ان الدولة لا تغد الطرف عن كل مايحدث سواء التحركات الذى حدثت فى الايام السابقة او فى وقت اخر.

لنوضح نقطة لنفهم سويا شىء ولو بسيط من الاسطر السابقة النقطة هى زيارة رئيس الاتحاد القطرى لاحد الاندية المصرية ذات الشعبية بالتاكيد هذا الامر لن تتعامل معه الدولة على انه امر عادى وتغد الطرف عنه اعتقد ان غد الطرف عن هذا الامر شىء مستحيل .

الامر شائك من يريد ان يفكر و يصل للحقيقة و ليستطيع قراءة المشهد فى الساحة الرياضية بشكل صحيح على مراجعة كل الاخبار اللى تخص الرياضة وتحديدا الاشياء الغير منطقية .

على سبيل المثال حينما اقرء فى الصحف ان رئيس اتحاد رياضى لدولة ما قام بزيارة نادى ودون سبب واضح ودون صفة فصفته لاتجعله ولا تعتبر مبرر للزيارة هل خبر كهذا يفترض ان يمر على مسمعى او نظرى مرور الكرام لا .  يجب مثل هذه الاخبار الا تمر مرور الكرام هذا مثال لتوضيح ما اقصده فى السطور السابقة .

تحيا مصر  تحيا مصر  تحيا مصر ولكن ليس بتاعت الاعلام والصحافة فتحيا مصر الجملة الذى يقولها الاعلام هى مجرد جملة يرددها الاعلام لكن ما اقصده هو تحيا مصر  الجديدة لا تحيا مصر لنعود لتكرار اخطاء الماضى .

قد تستغرب عزيزى القارىء لم قمت بخلط السياسة بالرياضة انا لم اخلط شىء بل انا وجدت الامر على ذلك منذ ان عرفنا ان كان هناك صلة وعلاقات مابين احد الاندية الجماهيرية و احد التنظيمات الارهابية لم تكن وقتها مصنفة كارهابية  وكان الامر بالتاكيد لاعتبارات سياسية وقتها فالامر لا علاقة له بالسلمية لنعود الى سياق الحديث و ايضا عندما اسمع بزيارة مسئول رياضى لدولة لنادى دون صفة وهذه الدولة يدور حولها الشبهات فكيف افترض ان الامر رياضة بحت بل هذا يؤكد ما اقول وهو انه لم اخلط شىء بل وجدت الامر كذلك .

ليس انا من ادخل السياسة فى الرياضة لكنى وجدت ذلك يحدث هناك الكثير يجب ايضاحة و الغوص فى تفاصيله و امور كثيرة تحتاج الى تحليل  فاننا جميعا نرى انه يتم تخريب الرياضة المصرية باستخدام احد الاندية الجماهيرية وبطرق شتى والمقصد ليس فى ذاته تخريب الرياضة المصرية وحسب بل هو حزء من مخطط افشال اى منظومة فى داخل الوطن فكل منظومة سنجد بداخلها من يقوم بهذا الدور .

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

2

followings

0

مقالات مشابة