عالم "يوماً ما"

عالم "يوماً ما"

0 المراجعات

عالم "يوماً ما"

 

مهارات سوق العمل

      عجباً! لهذه الناس الذين يردون أن يكون عندهم مهارة معينة أو مهارات من أجل سوق العمل الذين يردون العمل به ،وغير متقبلين أن هذه المهاره من أجل إكتسابها يجب عليهم بذل مجهود،ولكن هم يردون كل شيء بسهولة،وهذا لن يحدث أبداً.عندما تأتي تحدث أحداً منهم وتقول له ماذا تريد أن تعمل في المستقبل يقول لك علي سبيل المثال (مترجم) ثم تأتي وتقول له هل تمتلك لغة ثانية غير اللغة الأم حتي لو بصيص من هذه اللغة؟ يقول لك بلى إني أعرف القليل عن هذه اللغة.ثم تأتي وتقول له قم بتطوير هذه اللغة من أجل أن تصبح مترجم متميز في هذا المجال في المستقبل.يقولك لك “يوماً ما” في المستقبل هقوم بتطوير هذه اللغة،وتقول له متي هذا اليوم يقول لك لا أعرف وهنا تأتي الصدمة!!!

ما هي الصدمة؟

      الصدمة في هذا الموضوع أنه لا يعرف متي هذا اليوم،ولا يعرف المهارات التي يجب عليه أن يتقنها من أجل أن يصبح مميز في هذا المجال،وفي النهاية أنه لا يعرف ما سيكون عليه في المستقبل.

نصيحة مني لك

الشخص عندما يأتي من أجل أن يكتسب أو ينمي مهارة يقوم بأشياء من أجل توضيح طريقه مثل:

  1. التخطيط.
  2. معرفة جوانب القوة والضعف للشخص في هذه المهارة.
  3. أقترح لنفسك مده معينة لإنهاء هذه المهارة (عند تقترح لنفسك مده معينة تشعل بداخلك روح التحدي اللى يخليك تشعر بأنك تريد أن تنهي هذه المهارة حتي قبل المده التي إقترحتها).
  4. الممارسة هي أنك تخصص وقت من يومك لممارسة هذه المهارة.
  5. الدافع اللى يشجعه لإكتساب هذه المهارة.

وهذه الخمس نقاط من وجهة نظري مهمة لإكتساب أي مهارة جديدة.

تطوير اللغة

من أجل تطوير اللغة الإنجليزية لديك تطبيق Z American English للأستاذ إبراهيم عادل.هذا التطبيق يوجد به أربع مستويات (A1-A2-B1-B2)تبدئ مع هذا التطبيق من الصفر حتي تكون حوت في هذه اللغة وهذا فعلاً ما يفعله أستاذ إبراهيم عادل يجعلك ملم بكل جوانب اللغة. في أشخاص وصلوا للمستوى B1_B2 وقدموا على اختبار الايلتس وصلوا على درجة فوق الجيد يعني فوق السبع دراجات.

وهذه تكون آخر المقالة ارجو تشاركوني برأيكم لأجل أحسن من نفسي وشكر❤

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

3

مقالات مشابة