اماكن سياحيه في العالم

اماكن سياحيه في العالم

0 المراجعات

النرويج(1)

تعد النرويج واحدة من أفضل 10 وجهات سفر في العالم لعام 2023 وواحدة من الدول الاسكندنافية منخفضة المخاطر المتأثرة بفيروس Covid-19 ، لكنها مليئة بالمغامرات المثيرة بفضل المناظر الطبيعية الخلابة والقرى الساحرة والجبال الشامخة. لا يمكنك السفر إلى النرويج دون رؤية الشفق القطبي ، وهي تجربة لا مثيل لها في العالم. من الأفضل الذهاب إلى العاصمة أوسلو ، حيث تحتل جودة الحياة المرتبة الأولى في العالم. تضم المدينة العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل قلعة آكيرشوس التي تستضيف الحفلات الموسيقية والعديد من المهرجانات.

سيرلانكا(1)

تجعل الشواطئ الذهبية والغابات الغنية بالحياة البرية ومزارع الشاي المتدحرجة والجبال الضبابية من سريلانكا واحدة من أفضل 10 وجهات سفر في العالم في عام 2023. بينتوتا هي الوجهة الشاطئية الرومانسية المثالية ، وهي مثالية لمن يبحثون عن الرومانسية والصفاء. ميريسا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في سريلانكا حيث يمكن للسائحين مشاهدة شروق الشمس وغروبها من الشاطئ أثناء احتساء مشروب جوز الهند المثلج.

ألمانيا(1)

تعد ألمانيا واحدة من أفضل عشر وجهات سياحية في العالم لعام 2023.، حيث تجذب جميع أنواع السياح بساحلها الجميل وقرى التراث بالإضافة إلى أفضل مناطق الجذب السياحي مثل آثار البصل في فايمار ، ومتحف المكب المفتوح في برلين ، ومتحف جنوم في غابة تورينغيان وكاتدرائية كولونيا. تفتخر ألمانيا أيضًا بسلاسل جبالها العظيمة ، مثل جبال الألب وجبال هوملاند في شمال ألمانيا. لا شك أن ألمانيا من أفضل الدول للسفر في عام 2023.

بنما(1)

بنما بلد طويل وضيق من مزارع البن والغابات المطيرة والشواطئ حيث تتاح للزوار فرصة مشاهدة الحيوانات الغريبة مثل الكيتزال الملون والطوقان والكابوشين ذو الوجه الأبيض.قبعة بنما حقيقةَّ من الإكوادور - يأتي اسمها من حقيقة أن القبعات التي مرت عبر بنما في الطريق إلى وجهات أخرى حول العالم.
بحلول عام 1840، تم إرسال عشرات الآلاف من هذه القبعات الاستوائية من الإكوادور إلى بنما. أصبحت القبعة أكثر شعبية عندما تم تصوير الرئيس الأمريكي ثيودور روزفلت وهو يرتدي قبعة بنما بينما كان يتفقد مبنى قناة بنما في عام 1906.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

3

متابعهم

3

مقالات مشابة