وظائف وزارة التربية الكويتية للمعلمين في الاردن

وظائف وزارة التربية الكويتية للمعلمين في الاردن

0 المراجعات

وظائف وزارة التربية الكويتية للمعلمين في الاردن، تعلن وزارة التربية الكويتية عن فرص عمل متاحة للمعلمين في الأردن، حيث تم الإعلان عنها منذ وقت قصير، وتشترط الوزارة بعض الشروط التي يجب توافرها بالكامل لتتمكن من التقديم على هذه الفرص الوظيفية المميزة في وزارة التربية الكويتية، وبمجرد أن تتوافر جميع الشروط المطلوبة ستكون لديك فرصة كبيرة للحصول على وظيفة في هذه الوزارة، والاستفادة من فرص التطوير المهني والتدريب المستمر التي توفرها الوزارة لموظفيها.

وظائف وزارة التربية الكويتية للمعلمين في الأردن

تفتح وزارة التعليم الكويتية أبوابًا لفرص عمل مميزة للمعلمين والمعلمات في الأردن، حيث تعتبر هذه الوظائف فرصًا تعليمية مرموقة، ونشرت الوزارة إعلانًا يتضمن بعض التخصصات المطلوبة، منها:

  • معلمون لغة فرنسية وإنجليزية وجيولوجيا وعلوم وفيزياء وكيمياء وإحصاء ورياضيات، على أن يتوافر لديهم الخبرة في هذه التخصصات.
  • كما أكدت الوزارة رغبتها في استقطاب معلمات رياضيات وفيزياء، ولكن بشرط وجود الخبرة المطلوبة.
  • يتيح هذا الإعلان فرصة كبيرة للمعلمين والمعلمات المهتمين بالعمل في أحد أكثر الوزارات التعليمية تميزًا وحضورًا في المنطقة، ويمكنهم الاستفادة من الفرص التي تقدمها الوزارة.

 

شروط التقديم على وظائف وزارة التربية الكويتية للأردنيين

يتطلب التقدم لوظائف وزارة التربية الكويتية المتاحة للأردنيين توافر بعض الشروط الأساسية التي يجب اتباعها، وهي كالتالي:

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل علمي مناسب وبتقدير لا يقل عن جيد.
  2. بالإضافة إلى عمره الذي لا يزيد عن خمسة وأربعون عامًا.
  3. كما يجب أن يكون المتقدم من جنسية أردنية فقط، ولا يتم قبول أي جنسيات أخرى.
  4. وينبغي أيضًا أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المجال المطلوب، ويتوجب تقديم شهادة خبرة موثقة من أحد الجهات الحكومية التي كان المتقدم موظفًا رسميًا بها في السابق. 

وظائف وزارة التربية الكويتية 2023-2024 مدرسين ومدرسات تعاقدات محلية

أُعلن على حساب وزارة التربية الكويتية الرسمي على موقع تويتر عن فتح باب التقدم لوظائف الهيئة التعليمية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣ حيث يمكن للمهتمين المقيمين في البلاد التقدم للتعاقدات المحلية، وذلك لسد العجز المتوقع في أعداد المعلمين والمعلمات بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، نظرًا لإعتزام الوزارة التخلي عن عدد من الموظفين الوافدين مع نهاية هذا العام، وستتاح التخصصات المطلوبة تباعًا عبر موقع وزارة التربية الكويتية على الإنترنت.

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عن وظائف وزارة التربية الكويتية للمعلمين في الاردن، كما بينا لكم شروط التقديم على وظائف وزارة التربية الكويتية للأردنيين، كذلك ذكرنا لكم وظائف وزارة التربية الكويتية 2023-2024 مدرسين ومدرسات تعاقدات محلية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

53

followers

13

followings

27

مقالات مشابة