تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي www manpower gov eg

تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي www manpower gov eg

0 المراجعات

تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي www manpower gov eg، يشهد الوقت الحالي زيادة كبيرة في عمليات البحث عن كيفية تسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة قيمتها 1000 جنيه، والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بعيد العمال في الأول من مايو الماضي، وقد فتحت وزارة القوى العاملة باب التسجيل لهذه المنحة عبر موقعها الإلكتروني بطريقة سهلة، وقد حددت الوزارة شروط التسجيل للمواطنين الراغبين في الحصول عليها.

موقع وزارة القوى العاملة

يبحث الكثير من الناس حاليًا عن طريقة تسجيل العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 1000 جنيه والحصول على رقم العمل الخاص بهم، ولمساعدتهم في ذلك أعلنت وزارة القوى العاملة عن رقم هاتف 01212201303 المخصص لاستقبال الاستفسارات عبر تطبيق الواتس اب، وقد وصل عدد الاستفسارات حتى الآن إلى حوالي 139 ألف استفسار، ولكن معظمها لا تتعلق بالعمالة الغير منتظمة بل تخص بعض المصانع والأشخاص الذين يعانون من حالات مرضية.

 

استمارة تسجيل العمالة الغير منتظمة

 يرغب العديد من المواطنين المصريين في الحصول على المنحة التي تم الإعلان عنها من قبل الرئيس، وذلك من خلال تسجيل الاستمارة الإلكترونية المخصصة لذلك، وتقوم وزارة القوى العاملة بتوزيع هذه المنحة على المسجلين في موقع الوزارة، كما تقدم الوزارة العديد من المنح الأخرى للفئات الفقيرة في المجتمع مثل: منحة المولد النبوي الشريف، ومنحة عيد الفطر، ومنحة عيد الأضحى وغيرها، ويتوقع أن يستفيد أكثر من 150 ألف مواطن مصري من هذه المنحة، وهم الذين قاموا بتسجيل بياناتهم في الدفاتر المخصصة لذلك.

الأوراق المطلوبة لتسجيل العمالة الغير منتظمة

لتسجيل العمالة الغير منتظمة والحصول على المنحة المخصصة لهم، هناك بعض الأوراق المطلوبة التي يجب توافرها، وهي كالتالي:

يجب تقديم صورة سارية المفعول لبطاقة الهوية الشخصية للعامل المتقدم.

يتعين تقديم مستندات تحتوي على جميع البيانات الشخصية للمتقدم.

تقديم مستندات تثبت عدم وجود دخل ثابت للعامل.

شهادة ميلاد حديثة للعامل.

ينبغي على العاملين في القطاع الخاص تقديم طلب الاشتراك لتسجيلهم.

تسجيل العمالة الغير منتظمة 1000 جنية

لجميع العاملين في العمالة الغير منتظمة في جمهورية مصر العربية، بإمكانكم الحصول على الدعم المخصص بقيمة 1000 جنيه عن طريق التسجيل باستخدام الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الرابط المخصص بمنحة العمالة الغير منتظمة.
  2. الضغط على خيار "إنشاء حساب جديد".
  3. إدخال جميع البيانات المطلوبة، بما في ذلك الرقم القومي، الاسم الرباعي، تاريخ الميلاد، الموقف التأميني، المهنة، رقم الهاتف، الموقف من التجنيد، العنوان والحالة الاجتماعية.
  4. الضغط على زر "حفظ".

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عن تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي www manpower gov eg، كما ذكرنا لكم فيه موقع وزارة القوى العاملة، كذلك ذكرنا الأوراق المطلوبة لتسجيل العمالة الغير منتظمة، أخيرا تكلمنا لكم عن تسجيل العمالة الغير منتظمة 1000 جنية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

53

متابعين

13

متابعهم

27

مقالات مشابة