الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
 مخاطر التشديد النقدي على انتصار إيمانويل ماكرون

مخاطر التشديد النقدي على انتصار إيمانويل ماكرون

ينبغي أن تواصل بورصة باريس انحدارها عند الافتتاح ، ويقابل الزخم المأمول بعد إعادة انتخاب إيمانويل ماكرون كرئيس للجمهورية تراجع في الأسواق الآسيوية صباح اليوم وفي وول ستريت يوم الجمعة.  موضع التساؤل ، الموقف الأكثر تقييدًا لمجلس الاحتياطي الفيدرالي فيما يتعلق بالسياسة النقدية وخطر حدوث تباطؤ في الاقتصاد العالمي على خلفية انفجار حالات Covid-19 في الصين.

ارتفع اليورو ليلاً ، محو مكاسبه بعد فوز إيمانويل ماكرون ، الذي حصل على 58.55٪ من الأصوات في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية ، بحسب أرقام وزارة الداخلية.  وحصل منافسه مارين لوبان على 41.45٪ من أصواته ، وهو رقم أعلى من درجته البالغة 34٪ في عام 2017 ، بينما انخفضت نسبة إيمانويل ماكرون عن نسبة 66٪ التي حصل عليها قبل خمس سنوات.  في مواجهة فرنسا المنقسمة كما لم يحدث من قبل ، تعتمد مساحة مناورة مضيف الإليزيه الآن على نتائج الانتخابات التشريعية في يونيو المقبل.

شبح جيروم باول يطارد الأسواق

في وول ستريت ، انخفض مؤشرا S&P 500 و Nasdaq المركب بنسبة 2.8٪ و 2.6٪ على التوالي يوم الجمعة ، وبذلك وقعوا أسوأ جلسة لهما منذ بداية مارس ، ولا يزالان تحت تأثير تشديد خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي.  قام السوق بالفعل بتسعير أربع ارتفاعات متتالية بمقدار 50 نقطة أساس في سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية لوقف التضخم.  يعد رفع سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي أيضًا خيارًا حيث يدعو العديد من أعضاء مجلس الإدارة إلى إنهاء سريع لبرنامج شراء الأصول قبل تشديد السياسة النقدية هذا الصيف.

 

تبعت الأسواق الآسيوية هذا الصباح ، ولا تزال مثقلة بمخاطر التباطؤ الاقتصادي المرتبط بإجراءات الاحتواء في العديد من المدن الكبرى في مواجهة انفجار إصابات Covid-19.  كما تتأثر بعض الأحياء في بكين بالإجراءات التقييدية ، مما يعزز المخاوف من انخفاض الطلب في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

الجفام يدخل المعركة

خسر مؤشر CAC 40 النجمي 120.39 نقطة إلى 6461.03 نقطة حوالي الساعة 10:15 صباحًا.  يوم الجمعة بالفعل فقد ما يقرب من 2 ٪ ، قلقًا بشأن تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي (Fed) ، وكان مستقرًا خلال الأسبوع.

الأسبوع المقبل هو الأكثر ازدحامًا من حيث إصدارات الشركات منذ بداية موسم الأرباح الفصلية في الولايات المتحدة ، بما في ذلك الحسابات من Meta Platforms (سابقًا Facebook) و Alphabet (Google) و Apple و Amazon و Microsoft.  في فرنسا ، يجب أن تنشر 16 شركة Cac 40 مبيعاتها في الأيام المقبلة.

 

سيكون الاقتصاد أيضًا في دائرة الضوء ، خاصة مؤشر Ifo لمناخ الأعمال في ألمانيا لشهر أبريل هذا الإثنين ، ولكن أيضًا التقديرات الأولى للناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في أوروبا والولايات المتحدة ، بالإضافة إلى التضخم في جميع أنحاء الراين في أبريل.  سيتم أيضًا مراقبة تطور الأسعار عبر المحيط الأطلسي باستخدام مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي لنفقات الاستهلاك الشخصي ، وهو مقياس التضخم الذي يتبعه الاحتياطي الفيدرالي في أغلب الأحيان.

سجلت Vivendi نموًا في الإيرادات بنسبة 13.4٪ في الربع الأول (+ 7.9٪ بنطاق ثابت وأسعار صرف) ، وذلك بفضل ديناميكية شركتيها التابعتين Canal + و Havas.  لم تقدم المجموعة الإعلامية والترفيهية إرشادات للسنة المالية الحالية.
سجلت شركة Technip Energies زيادة في الدخل التشغيلي المتكرر بنسبة 17٪ في الربع الأول وهامش 6.6٪ مقارنة بـ 5.9٪ قبل عام.  هذه الأرقام أعلى من المتوقع.  للعام بأكمله ، تتوقع الشركة ، باستثناء النشاط في روسيا ، تعديل الإيرادات بين 5 و 5.5 مليار يورو وهامش تشغيلي معدل بنسبة 6.5٪ على الأقل.

من بين تصنيفات المحللين ، رفع دويتشه بنك توصيته بشأن إنجي من "عقد" إلى "شراء". 

 

 

التعليقات (1)
Aya Farag Zaytun

2022-09-07 17:57:34

مقال رائع احسنت النشر يسعدنى مرورك الطيب
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.