الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.03

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.50

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
كيف تختار اللوازم المدرسية المناسبة دون إنفاق الكثير؟

كيف تختار اللوازم المدرسية المناسبة دون إنفاق الكثير؟

بعض النصائح لتقليل ميزانية العودة إلى المدرسة

في نهاية العطلة ، تكون العودة إلى المدرسة مقلقة للغاية من قبل العديد من الآباء ، لأنها اللحظة التي نتلقى فيها قائمة اللوازم المدرسية للأطفال.  وبغض النظر عن المعدات الأساسية ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا آثار الملابس والتأمين المدرسي والكتب المدرسية………...  ،  وو بذالك يمكن أن ترتفع الفاتورة بسرعة كبيرة ، إذا لم تكن حريصًا.

فكيف يمكنك التأكد من تجهيز كل طفل جيدًا دون تخطي الامكانيات ؟  

لتوفير المال ، ضع في اعتبارك إعادة تخصيص اللوازم المدرسية التي تم استخدامها بالفعل العام الماضي.  في الواقع ، يمكن إعادة استخدام آلة حسابية ومجموعة أقلام ملونة وحقيبة مدرسية لا تزال في حالة جيدة بشكل جيد للغاية.  خلاف ذلك ، من أجل عدم شراء الكتب المدرسية ، يمكنك مقايضتها.  ستجد بسهولة مواقع على الإنترنت تربط أولياء أمور الطلاب الراغبين في تبادل الكتب المدرسية القديمة لأطفالهم.

صفقات جيدة للوازم المدرسية

بالمقارنة مع المتاجر المتخصصة ، فإن المتاجر الكبرى هي التي تقدم قيمة أفضل مقابل المال من حيث اللوازم المدرسية.  إذا كنت تفكر في المرور عبر قناة التوزيع هذه ، فحاول الشراء الجماعي.

غالبًا ما يتم التوريد من خلال جمعيات الآباء والمعلمين ، مما يتيح لك الاستفادة من تخفيض نفقاتك بنسبة 20 إلى 30٪.  بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا القيام بكل التسوق عبر الإنترنت للعودة إلى المدرسة.  في الواقع ، في الوقت الحاضر ، يتخصص المزيد والمزيد من مواقع البيع عبر الإنترنت في هذا القطاع من النشاط.  ستجد بسهولة لوازم مدرسية عالية الجودة في هذه المحلات ، لكنها تباع بأسعار معقولة.

وللتأكد من طلبك عبر البوابة التي تقدم أكثر الأسعار تنافسية ، خذ كل وقتك لإجراء المقارنات.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخلاص العديد من المزايا من طريقة الشراء هذه.  بادئ ذي بدء ، توفير كبير للوقت. 

الفرز وإعادة التدوير!

قبل شراء كل شيء ، تجول في الخزائن الخاصة بك وتحقق مما إذا كان لا يمكن إعادة استخدام بعض الإمدادات من العام الماضي.  هل يحتاج طفلك حقًا إلى حقيبة مدرسية جديدة؟  ألا يمكن أن تخدم كتبه الدراسية من العام الماضي فترة أخرى أو فصلين دراسيين؟  الأمر متروك لك لفرزها!

2) قارن الأسعار

هايبر ماركت ، سوبر ماركت ، متجر متخصص ، السعر ليس هو نفسه!  قد يكون الأمر يستحق بضعة أميال إضافية ، خاصة إذا كان لديك العديد من حقائب الظهر لملئها….  ترقب أيضًا في منطقتك لأن بعض متاجر القرطاسية ، والتي عادة ما تكون أكثر تكلفة ، لديها عروض ترويجية للعودة إلى المدرسة.  حتى أن البعض يعرض عليك ترك قائمتك ، وعليك فقط العودة عندما يكون كل شيء جاهزًا.  ذكي!

3) شراء بكميات كبيرة ، فقط إذا لزم الأمر

لجعل الشراء على دفعات أمرًا مفيدًا ، احسب دائمًا سعر تكلفة العنصر بشكل فردي للتأكد من أنك تحقق توفيرًا حقيقيًا.  ليست هناك حاجة أيضًا لشراء 10 لفات من شريط سكوتش ، حتى لو كانت معروضة للبيع ، لأن طفلك لن يكون لها أي فائدة ...

4) احترس من عناصر "الخصم"

لخفض الفاتورة ، قد يكون من المغري شراء المستلزمات الأساسية فقط.  لكن انتبه إلى الجودة!  إذا خرجت دوامة دفتر الخصم الخاص بك بعد ستة أشهر ، فسيتعين عليك شراء واحدة أخرى خلال العام ...

5)   اذهب للتسوق بدون أطفالك ...

إذا كنت تخشى عدم مقاومة مطالب أطفالك الذين يصرون على الحصول على المجموعة الكاملة لبطلهم المفضل في الوقت الحالي ، فإن أفضل طريقة هي التسوق بدونهم.  يمكنك إرضاءهم بعنصر أو عنصرين يحملان صورة بطلهم المفضل ، الحقيبة المدرسية على سبيل المثال ، ولكن بالنسبة للباقي ، إذا كنت تريد توفير المال ، فيجب أن تكون نسبة الجودة / السعر هي المعيار الرئيسي لك.

ماذا عن الإنترنت بعد ذلك؟

يمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت أكثر ملاءمة وأسرع وأحيانًا أكثر فائدة ، بشرط أن يكون لديك الوقت لمقارنة العروض التي تقدمها المواقع (العديدة)!  

جانب سلبي آخر: قد لا تجد قائمتك بأكملها في موقع واحد.  احذر من إضاعة الوقت ... تأكد أيضًا من تقديم التوصيل.

ملاحضة:  لقد تم الاعتماد على عدة مصادر من اجل تحرير هذه المقالة. 

 

التعليقات (1)
YoussefMagdy

2022-10-07 08:04:31

بالتوفيق
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.