سأقترح عليكم اليوم كيفية صنع فنجان قهوة رائع

سأقترح عليكم اليوم كيفية صنع فنجان قهوة رائع

0 المراجعات

سأقترح عليكم اليوم كيفية صنع فنجان قهوة رائع. يمكنك أن تفعل ذلك. هناك بعض الأسرار لهذه العملية. سوف أشاطركم هذه.

ابدأ بالحبة واختر المشوي. لا يمكن أن تأتي القهوة عالية الجودة إلا من حبوب البن عالية الجودة التي يتم تحميصها بشكل صحيح. عملية تحميص حبة البن معقدة ويمكن أن تؤدي إلى اختلاف مذاق حبة البن بشكل كبير اعتمادًا على كيفية تحميصها. إذا كنت ترغب في نكهة قوية ومكثفة لقهوتك ، فاختر تحميصًا داكنًا (مثل: التحميص الفرنسي). إذا كنت تحب نكهة خفيفة وأقل كثافة ، فاختر تحميصًا أخف.

لا تستخدم أبدًا قهوة مطحونة مسبقًا. تفقد القهوة المطحونة مذاقها وجوهرها خلال فترة زمنية قصيرة. الطحن قبل التحضير يضمن لك عدم فقد أي نكهة بسبب الوقت.

استخدم دائمًا الماء البارد المفلتر عند تخمير قهوتك. يمثل الماء الذي تستخدمه 98٪ من فنجان قهوتك. تنقية المياه تزيل الشوائب التي قد تؤثر على الطعم. يمكن أن تأتي المياه ذات الجودة الرديئة من مجموعة متنوعة من المصادر. على سبيل المثال ، سيكون للمنزل القديم أنابيب قديمة. تميل هذه الأنابيب إلى إعطاء الماء نكهة كريهة. سوف ترغب في إزالة هذا عن طريق التصفية. القاعدة الأساسية هي أنه كلما كان الماء أفضل ، كانت القهوة أفضل.

تخطي المرشحات الورقية واذهب إلى الذهب. نعم ، هذه مرشحات من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلية بالذهب عيار 23. ستؤثر المرشحات الورقية على نكهة القهوة بطريقة سلبية. تؤثر المرشحات المطلية بالذهب على النكهة من خلال السماح للزيوت الطبيعية بالتسلل إلى مشروبك ، مما يضيف مستوى من النكهة والرائحة التي لن تجدها مع مرشحات القهوة الورقية. ميزة أخرى هي أنه يمكن إعادة استخدام هذه المرشحات مرارًا وتكرارًا ، وستستمر لفترة طويلة جدًا. لن تكون قهوتك أفضل فحسب ، بل ستساعد البيئة من خلال توفير النفايات.

لا تنتهي أبدًا من القيام بذلك على الوظائف الإضافية. قلل من السكر والقشدة وغيرها من النكهات الإضافية للاستمتاع حقًا بالجوهر الحقيقي للتخمير. إذا قمنا بإخفاء القهوة كثيرًا ؛ لن نعرف أبدًا المذاق الحقيقي.

جزء مما يجعل فنجانًا رائعًا من القهوة هو كيف ومتى نستمتع به. لدينا جميعًا وقتنا وطقوسنا المفضلة. بالنسبة لي ، لا شيء يضاهي الاستمتاع بفنجان من القهوة في صباح يوم الأحد وقراءة الجريدة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

38

متابعين

25

متابعهم

2

مقالات مشابة