اهداف فوز الاهلي علي الوداد 1/2 اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

اهداف فوز الاهلي علي الوداد 1/2 اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

0 المراجعات

فديو الاهداف الان 2023               https://fb.watch/kYIfaBtr4O/    يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم لكأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في المغرب في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير.

يواجه الأهلي نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي "أبطال أوقيانوسيا" في مباراة تأهيلية لكأس العالم للأندية FIFA ، على ملعب تطوان الدولي يوم الأربعاء 1 فبراير الساعة 9 مساءً.

ويحاول النادي الأهلي ترسيخ سجله كأكثر الأندية العربية والأفريقية تهديفا في المونديال ، حيث سجل المارد الأحمر 16 هدفا في تاريخه في البطولة.حقق النادي الأهلي رقماً قياسياً في المونديال ، حيث سجل الفريق الأحمر 17 هدفاً حتى الآن ، ليصبح رابع أكبر عدد من الأهداف في تاريخ المونديال بعد ريال مدريد وبرشلونة الثنائي الإسباني ، بجوار مونتيري ، المكسيك.

أهداف الأهلي في كأس العالم للأندية
نعرض لكم جميع أهداف الأهلي لكأس العالم للأندية في هذا التقرير:

في كأس العالم للأندية 2004 ، فشل الأهلي في تسجيل هدف ، وفي كأس العالم للأندية 2005 ضد سيدني الأسترالية ، سجل النادي الأهلي الهدف الأول.

في مباراة 2006 ، فازت Red Spirits بكأس العالم لأول مرة بلعب مزدوج نظيف من قبل Flavio و Abtrica ضد أوكلاند سيتي ، نيوزيلندا ، وخسر Red Spirits هدفين ضد البرازيل.لانتر ميلان ، كان فلافيو. الذي سجل الهدف.
احتل الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2006 FIFA ، حيث تغلب أجمعة على نادي أمريكا المكسيكي وأحرز محمد أبو تريكة هدفين.

في كأس العالم للأندية 2008 ، بدأ الأهلي مشواره ضد نادي باتشوكا المكسيكي ، وخسر 4-2 رغم تسجيله هدفين نظيفين في الشوط الأول وهدف في مرماه عبر فلافيو ، وخسر فريق ريد جاينتس المباراة.

في كأس العالم للأندية 2012 بدأ النادي الأهلي مسيرته أمام نادي هيروشيما الياباني وفاز بنجاح 2: 1 عن طريق محمد أبو تريكة والسيد حمدي.

أهداف حسين شحات في الدحيل 2020
حسين شحات
أما بالنسبة لمسيرة النادي الأهلي 2013 ، فهي تعتبر أسوأ دخول في تاريخ الشياطين الحمر ، حيث خسر في البداية أمام جوانجزهو إيفرجراند الصيني الفائز المزدوج ، ثم خسر في الشوط الفاصل. ولعب الخامس والسادس ضد مونتيري المكسيكي بنتيجة 5: 1 والهدف الوحيد الذي سجله متيب.

وفي بطولة 2020 ، نجح فريق النادي الأهلي في الفوز 1-0 عبر حسين الشحات في مباراته الافتتاحية أمام نادي الدحيل القطري قبل أن يخسر فريق ريد جاينتس أمام باير.هدف حسين الشحات في الدحيل 2020            في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية 2021 ، تمكن النادي الأهلي من الفوز على مونتيري المكسيكي بفضل هدف من محمد هاني قبل أن يخسر أمام البرازيلي بالميراس في نصف النهائي.

وحقق النادي الأهلي ثاني ميدالية برونزية له على التوالي والثالثة في تاريخه لعبد القادر.            

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

3

متابعهم

8

مقالات مشابة