لصوص الوقت وكيفية التعامل معهم

لصوص الوقت وكيفية التعامل معهم

0 المراجعات

هل تشعر كما لو أنك تحت ضغط الوقت من أجل قدر كبير من وجودك كل يوم؟  هل شاهدت أنك "غنية بالعملات المعدنية ، الوقت سيء"؟  يشعر الكثير من البشر الذين يعيشون في العلامة التجارية الجديدة بسمعة طيبة على نحو متزايد بأنهم مشغولون ومحمومون على مستوى العالم كما لو أنهم لم يعد لديهم وقت كافٍ - ومع ذلك فقد يكون لدينا كل الوقت !!  لماذا يعاني الكثير من الناس مع هذا؟  على مدار سنوات من المشي في العديد من أنواع التدريب على التحكم في الوقت ، توصلت حتى إلى الاعتقاد بأن الدوافع سهلة.  ومع ذلك ، من الصعب فعل شيء حيالهم!


 

 غالبية البشر لم يعودوا يكلفون وقتهم الخاص بما يكفي.  الوقت هو موردنا الشعبي - لدينا جميعًا نفس القدر من الوقت.  ومع ذلك ، هل يمكننا التعامل معها كمورد؟  هل نقدره؟  الاقتباس أدناه يستحق التفكير فيه.


 

 "توفير الوقت غير مرن تمامًا. الوقت قابل للتلف بالتأكيد ولا يمكن تخزينه. الوقت لا يمكن تعويضه تمامًا ... قد لا يكون هناك بديل للوقت."  بيتر دراكر


 

 لكي تبدأ في الاستفادة من وقتك وتشعر بضغط أقل ، فكر في التفكير في تولي المزيد من الوقت الخاص بك ومنع إلقاء اللوم على الآخرين.  إن المفاهيم الأساسية لإدارة الوقت بسيطة للغاية ومن المحتمل أن يحميها الكثير منكم ممن يقرؤون هذا.  فما الذي يمنعك من الاستفادة منها باستمرار؟  أنت!  نقوم باختيارات حول استخدامنا للوقت وردودنا على الأشخاص والمواقف.  هذه تستند إلى بعض المكونات العميقة الجذور في أنفسنا ، والمرتبطة بمُثلنا وقيمنا غير العامة ، لذلك نشعر بأن هذه الأشياء محوسبة.


 

  •  للحصول على المزيد من الوقت ، هناك 3 خطوات أساسي:


 

1- قرر ما تريد أن تفعله أو تكسبه 


 

 2- خطط ونظم للوصول إلى هناك.


 

 3- تعامل مع عوامل الإلهاء في خطتك.


 

 هذه الخطوة هي التي تجعل الكثيرين يتعارضون.  مجموعة متنوعة من لصوص الوقت الذين يتسللون تدريجيًا ، أو يتسللون إلينا أو حتى يتم دعوتهم!


 

 تريد أن تدرك أي منهم يسرق وقتك.  قم بإنشاء جهاز سهل لتوثيقها - مع ملاحظة من هم ومن من هم قلقون.  يتم فهرسة معظم اللصوص الذين يؤثرون علينا عادة في الأسفل ، مع بعض الأفكار للتعامل معهم.  كما أشرنا ، كلاهما بسيط وصعب في نفس الوقت.  الشخص الأكثر فاعلية الذي سيرسم لهم اللوحات هو أنت!


 

 الهاتف: تعلم أن تكون غير متاح من خلال إيقاف تشغيل الهواتف ، أو استخدام البريد الصوتي (على الرغم من أنه من المهم استبدال الرسائل وعدم وجود رسالة عامة تبرز الآن) أو إعادة توجيه المكالمات.  حيثما كان ذلك ممكنًا ، قم بفحص المكالمات.  امنح الأشخاص وقتًا بينما ستعاود المكالمات ، واطلب رسائل نظيفة حول سبب المكالمة.


 

 المقاطعات: رئيسك في العمل ، تعلم التحكم في هذه الحالة بشكل استباقي!  أحد البدائل هو معرفة ما يطلبونه جيدًا ، أي أن لديك عنصرًا آخر بتاريخ إغلاق واطلب منهم إخبارك ما هي الأولوية.  خيار آخر هو الترتيب للوفاء مع رئيسك في العمل بشكل متكرر ، واستخدام الوقت لمشاركة ما تخطط للقيام به وسؤالهم عما قاموا بتطويره حيث يريدون مساعدتك حتى تتمكن من جدولته.


 

 موظفوك ، اختبروا ما إذا كان هناك شيء ما يتمنى مساعدتكم بالفعل أم أنه "قرد" أم لا!  تريد إنشاء "قطاع غير محكم للقرد" عن طريق الدراسة لتخطي هؤلاء مرة أخرى ، والتوقف عن إطعامهم.  شجعهم على التفكير في عدد قليل من البدائل للطريقة التي سيتعاملون بها مع الأمر ، وعادوا ونسقوا تلك البدائل وأخبروك بما سيفعلونه.  ادعمهم باختيارهم - وكن مستعدًا للقيام بذلك مرة أخرى حتى يبرزوا واثقين من تحديد اختياراتهم ويمنعونك من ترك القرود!


 

 إذا تسبب الزملاء في مقاطعات ، فتعلم كيفية تجربة ذلك بشكل جيد لإخبارهم أنك مشغول ، أو منحهم وقتًا عندما يكون من المناسب العودة مرة أخرى.  إذا لم يكن هذا يعمل دائمًا - قف عندما يأتون إلى مكتبك أو مكان عملك ، فسيظلون لفترة أقصر مما لو كان بإمكانهم الجلوس.


 

 البريد الإلكتروني: بلاء حقيقي للكثيرين في هذا العصر الرقمي وعصر تكنولوجيا المعلومات.  سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مع جهاز Blackberry الخاص بك ، تعلم أن تكون بعيدًا عن البريد الإلكتروني في أوقات اليوم.  (لا يكون الإفراط في الإتاحة مفيدًا دائمًا في إدارة الوقت!)  تعامل معها في سياق نوافذ المنزل هذه وبعد ذلك قم بأشياء مختلفة حتى التالي.


 

 إلحاح الذات: هناك عاملان أساسيان ، أولهما التسويف.  لدينا جميعًا القدرة على تأجيل الأمور حتى لا يكون لدينا أفضلية سوى القيام بها.  اسأل نفسك ، ما هي الواجبات التي تماطل فيها - ولماذا؟  ماذا تتمنى ان تكسب؟  ما هي النتائج؟  من خلال التعرف على هؤلاء ، يمكنك المضي قدمًا والقيام بها حتى تتمكن من منع الوقت وتحريرك للقيام ببعض الأشياء التي قد تستمتع بها!


 

 المشكلة المختلفة التي تواجه اللصوص هي عادة الإفراط في امتلاكك أو دعوة البشر لكسرك.  لقد حان الوقت ، تعلم كيفية احترام هذا واستخدامه لما هو حيوي.  خصص وقتًا لك ، وكن غير متاح للآخرين حتى تتمكن من تحمل بعض المسؤوليات التي تحتاج إلى إكمال.  قد يتم إكمالها بسرعة أكبر وبشكل أكثر ملاءمة - مما يتيح لك تقديم الوقت للآخرين.


 

 إن تحديد الوقت اللصوص الذين يدفعونك إلى تشتيت انتباهك عن خطتك هو الجزء السلس.  يعد البدء في استخدام عدد من هذه الأساليب لتقليل تأثيرها أمرًا صعبًا ، ولكن الفوائد تجعله مربحًا.  الجواب في أصابع رجل أو امرأة - أصابعك!  تذكر ، "إذا واصلت القيام بما قمت بتنفيذه عادةً ، فقد تحصل باستمرار على ما حصلت عليه باستمرار".  لذا ، استعد إدارة وقتك وتخلص من لصوص الوقت.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

0

followings

1

مقالات مشابة