أفكار تصميم المطبخ للمطابخ الصغيرة

أفكار تصميم المطبخ للمطابخ الصغيرة

0 المراجعات

أفكار تصميم المطبخ للمطابخ الصغيرة

لا تعني الحاجة إلى تصميمات مطبخ صغيرة بالضرورة أن مطبخك الصغير سيكون مخيباً للآمال. 

في هذه الأيام أصبح كل شيء يتحول إلى هواتف أصغر وأقراص فيديو منزلية ومشغلات MP3. لا يجب أن يكون شيئًا سيئًا. انظر إلى المساحة الأصغر المتاحة لك كفرصة لاستعراض عضلاتك الإبداعية. مع المطابخ الصغيرة ، لابد من الإبداع بالتأكيد لتحقيق أقصى استفادة من المساحة المتاحة ، ولكن في نفس الوقت ، يمكن أن يكون أكثر ملاءمة ويؤدي إلى قضاء وقت أقل في المطبخ والمزيد في أجزاء من المنزل حيث ، ربما ، تفضل أن تكون. لجعل مطبخك مميزًا حقًا ، إليك ستة من أفضل الأفكار لزيادة المساحة والكفاءة:

image about أفكار تصميم المطبخ للمطابخ الصغيرة

مساحة التخزين.

 إذا كان لديك مساحة أقل للتنقل ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من قدرة المطبخ على حمل الأجهزة والأواني والمقالي وأدوات المائدة والأشياء الأخرى التي تنتمي إليه. لا يوجد شيء محبط تمامًا مثل مساحة محدودة للحركة والتخزين. لذلك من المهم ، بغض النظر عن التصميم النهائي الذي تختاره ، تضمين مساحة تخزين كبيرة للعناصر غير المستخدمة. للمساعدة في هذه الوظيفة ، قد ترغب في وضع جزيرة في وسط المطبخ تكون قادرة على التخزين والاستخدام. سواء كان ذلك يعني مكانًا لتقطيع البصل ، أو إعداد وجبات الطعام للفرن ، أو حتى مكان للشواء ، يمكن للجزيرة أن تجمع بين الوظائف مما يترك لك متطلبات أقل على المساحة.

تصميم المطابخ.

يعد تصميم المطبخ أيضًا أداة رائعة في صندوق أدواتك لأفكار تصميم مطبخ صغير. يمكن أن يمنحك ترتيب الخزانات والأجهزة بأسلوب المدخل القدرة على إنجاز الكثير في مساحة محدودة ، وبالتالي تقليل الوقت. يسلط هذا النمط الضوء على الوظيفة الرئيسية التي يتقنها معظم أصحاب المطابخ الصغيرة مبكرًا ، وهي مفهوم "عصفورين بحجر واحد". إذا كان بإمكانك إنجاز أكثر من مهمة في مكان معين ، فتأكد من قيامك بذلك.

الأجالأجهزة المدمجة.

image about أفكار تصميم المطبخ للمطابخ الصغيرة

هل تتذكر قليلاً في الجزء العلويهزة المدمجة.

 هل تتذكر قليلاً في الجزء العلوي من هذه المقالة عندما تم ذكر أن كونك أصغر لا يعني أنك أصغر؟ حسنًا ، الأجهزة هي واحدة من أفضل المجالات التي ترسخ فيها هذا الخط الفكري المترابط. يحاول المصنعون اليوم مساعدتك في توفير المساحة ، لأن الجميع يعلم أن عشاق المطبخ يحب الراحة تمامًا مثل الوظيفة.

نظام الطولات

طاولات صغيرة ، طاولات منسدلة ، ومقاعد للبار. يمكن أن يمتد مفهوم الجمع بين الوظائف إلى منطقة تناول الطعام في مطبخك. من خلال الجمع بين الاثنين ، يمكنك منح نفسك فرصة للانتشار. يمكن للطاولات المنسدلة والطاولات الصغيرة ومقاعد البار أن تحول مطبخك من معمل طعام إلى مركز عائلي

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

7

followings

13

مقالات مشابة