مربوحة...مذاق كوميدى مختلف فى رمضان

مربوحة...مذاق كوميدى مختلف فى رمضان

0 المراجعات

تصدرت الفنانة رحمة احمد (مربوحة ) فى مسلسل الكبير اغلب مواقع البحث واسوشيال ميديا مؤخرا بعد اداءوها الراقى فى اولى حلقات مسلسل الكبير اوى الجزء السادس.

وكانت الاطلالة البسيطة لها سببا قويا فى دخول قلوب كل من تابعوها على شاشات التلفاز خصوصا فى مشهد ليلة الزفاف مع الفنان احمد مكى (الكبير اوى).

image about مربوحة...مذاق كوميدى مختلف فى رمضان

و عن كيفية اختيارها لهذا الدور الهام فى المسلسل اجابت الفنانة رحمة باءحدى القنوات الفضائية باءن الفنان احمد مكى قد شاهد اداؤها فى احدى المسرحيات بمسرح الهناجر

ولقى استحسانا كبيرا من جانبه وعرض عليه الدور التى قالت عنه انه لا يمكن ان يضعها فى مقارنة ما مع الفنانة دنيا سمير غانم …وان حدثت تلك المقارنة فسوف تكون  رحمة خاسرة لا محالة . وربما هذا التواضع اكسبها مساحة فى قلوب متابعى المسلسل والسوشيال ميديا .

واصبح رواد السوشيال ميديا يلقبونها ب( مربوحة) الفتاة الكهربائية المثيرة. …..وقد علق بعض رواد السوشيال ميديا على اداء رحمة بأنه ينتابه الثقة فى النفس وخفة الاداء  والبساطة المتناهية التى قد تجعلها تتربع فى قلوب متابعيها بسرعة لا نعهدها منذ زمن فى الدراما المصرية خصوصا الكوميدية منها , على الرغم من ان بعض االفنانين ينتابهم الارتباك عندما يقفون لاول مرة امام فنان كبير بحجم الفنان احمد مكى  الذى توسم فيها ذلك ويبدو انه على حق .

لأن اندماجها مع من حولها فى المسلسل جاء سريعا ومتناسقا للدور الذى تؤديه اما مهم  ويظهر هذا جليا فى المشاهد التى تجمعها مع اولاد الكبير  وابطال العمل الأخرين 

وعلى الرغم من  ان الحكم جاء سريعا على اداء الفنانة رحمة الا ان الجمهور المتابع لهذا المسلسل تنبأ لها بمستقبل كبير لو حافظت على التزامها الفنى.

 هذا ويتبوأ مسلسل ا(الكبير اوى ) الجزء السادس مرتبة متقدمة بين المسلسلات المعروضة على الشاشات فى رمضان . 

ويتابع  الجمهور المشاهد والمتابع للعمل باقى حلقاته بشغف كبير للتعرف اكثر هذه الفنانة المتميزة الت لاقت استحسان الكثير فى وقت قياسى وقليل جدا مقارنة بأبناء جيلها من الفنانين خصوصا من زوى الاداء الكوميدى الراقى .

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

4

متابعهم

4

مقالات مشابة